الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


الجزء ارابع عشر
الفصل الثاني
.....................................
ام بدرتجي لهم: مبروك حبيبي يلا وقف زوجتك بتدخل الحين

بدر يوقف: يلا

الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلللللوووووووووش
طشوا الورد والياسمين اليوم زفت احلى قمرين
اليوم زفت شيخة الحريم على بدر الرجاجيل
كللللللللللللللللوووش

وتدخل شيخه بفستنها الاحمر ومنقش بالابرتقالي قصير من قدام وطويل من ورى وعلى جهة الظهر بسيور الفستان مسوا حرف بدر وماسكه ورده حمره
وصلت شيخه لنص الجسر وجا لها بدر ولبسها الشبكه وهم على الجسر
عند الرجاجيل..
فيصل سرحان يوم الاربعاء بالليل جات ولا لمحتها عدل بكره الجمعه بتمشي لازم اشوفها ( يبتسم) ياربي والله تهبل
مشعل يشوف فيصل يبتسم وهو سرحان

مشعل يعدل شماغه: عساها حلوه الي سرحان فيها

فيصل ينتبه له: هااا تكلمني

مشعل: لا اكلم جوال شرايك يعني اكلم مين

فيصل: ههههههههههه اسف ماكنت معك

مشعل : اييييه اكيد سرحاان فيها

فيصل: اسرح في مين والناس نايمين

مشعل يستهبل: نايمين جلسهم ها ها ها

فيصل: تخ تخ خفيف دم وربي

راشد يجي لهم: سلامات مشعل يقولون ماسك المسرح رقص

فيصل: هو رقص وبس كل ماتخلص غنيه يسلم على البنات

مشعل يضرب فيصل: احم احم كذاب هذا علي

راشد: اهاا علي حتى انا اقول

مشعل يتلفت: وين ابوي يا ولييد( ويروح عنهم)

فيصل: حلوه التصريفه

راشد:شرايك ننحاش

فيصل: اوكي يلا مشينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة العروسه..
بدر وشيخه جالسين لحالهم في الغرفه
بدر يفصخ البشت ويجلس على الكرسي بعيد عنها ويحاول يخفي توتره: شخبارك شيخه

شيخه مستحيها منزله راسها وتناظر في الورده: بخير الحمدلله

بدر..ياحليلها تستحي مني ..: عجبتك الخطوبه

شيخه تهز راسها بــ ايه
بدر: الفستان طالع عليك روعه انا بصراحه خفت مايعجبك ذوقي حلو الفستان
شيخه تهز راسها بــ ايه

بدر يوقف ويروح قدامها ويجلس على ركبته قدامها ويرفع وجهها: ترى انا هنا موفي الورده او في الارض

شيخه ابتسمت.. بدر داخ في ابتسامتها وختل توازنه وطاح على جنب بس تماسك.. شيخه شافت كذا ضحكت وحطتت يدها على فمها..

بدر:ههههههه مومني من الحماس الي فيني هههههههههه

شيخه:ههههههههههه

بدر يجلس على الارض عدل ويمسك يدها:ان شاء الله اقدر اسعدك ولا اخليك تتحسفين انك اخذتيني

شيخه خلاص داخت ماعرفت وشتقول:..................

بدريوقف ويجلس جنبها وهولحد الحين ماسك يدها ويده الثانيه حطها حول خصرها:احم احم

شيخه تحاول تبعد عنها بس بدر يرجعها لقربه: الا اقول شيشو عادي اخذك الحين واتمشى معك شوي وارجعك لبيتكم

شيخه بالموت تقدرت تتكلم:ابــ...وي ... مايرضــي

بدر.. مالت عليه من ابو..:طيب( يقرب من شيخه بيبوسها وينطق الباب)

ام بدر من ورى الباب: بدر بدر افتح الباب بدر افتح الباب بسرعه

بدر .. ياربي ذي ماتدور الا وقت الغبي وتجي..: طيب ( يفتح الباب)

ام بدرتشيك شيخه بعيونها:اي بدر يلا اطلع الناس يبغون ياخذون اغراضهم من الغرفه

بدر: اي نااس بعد

ام بدر: اهل زوجتك وصديقات خواتك

بدر: وهذا وقته

ام بدر: اي وقته يلا اطلع

بدر: طيب

شيخه: بدر بدر

بدر يلف لها: لبييييييه امري

شيخه تاشر على بشته: البشت حقك ماتبغاه

بدريقرب منها بهمس: ابغاك انتي

شيخه نزلت راسها

بدر: ماعنده جوال

شيخه: لا

بدر: خلاص بكره العصر عندك

ام بدر. هذي العاديه يابدير تقص علي.: بــدر يلا اطلع

بدر: طيب طيب اف طلعت

في القاعه عند طاوله الرباعي المرح البنات متجمعين على الكراسي..

دانه: شرايكم في اخوي علي

اسماء: يجنن ولاكأنه اخوك

جوري: ههههههههههههه تحطيم لدانه

ريوف: شرايك في بدوري حبيبي

ليلى بغرور: انتي ريوف صح

ريوف:شرايك

ليلى: خوات زوجة اخوك ليه ماعندهم ذوق ملابسهم مره لحجيه حتى رقصهم مره يفشل ليه ماخذين منهم قلة بنات خلق الله

ريوف رفعة حاجبها ونزلت حاجب: والله يا اخت وش اسمك

ليلى تحط رجل على رجل: ليلى

ريوف: والله ياخت ليلى حنا نزوج عيالنا لــبنات عندهم اخلاق ومايهمنا لالبسهم ولا شي اهم شي الاخلاق( ترفع شوي من صوتها) واحترام الناس

سعاد:جوري هذا بنت خالك صح

جوري: ايييييه بنت خالي

ليلى: وانتي صديقتها

سعاد: لا خويها هههههههههههه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ليلى انقهرت: جوري كيف تصادقي وحده مافيها جمال ولا بعد مسويه روحه خفيفة دم

سعاد انحرجة واتركت الكل وراحت عنهم

دانه توقف: ويا ست ليلى سعاد اتركت الجمال لك ( تقلد صوت ليلى) جوري كيف تعيشي مع بنت خاله مره

بايخه ولا مسوي فيها ملكة جمال ( وتروح ورى سعاد)

ريما: هههههههههههه دانه انتظري بروح معك( وتروح معها)

ليلى توقف : اففففف صديقاتك ياجوري يجبون الهم بروح عند ماااما

جوري.. راحت روحك الغاليه يازفته: اوكي روحي

فاطمه اخت دانه تجلس مكانهاليلى بعد ماراحت: بنت خالتك مره حلوه بس مره مغروره

عايشه: ان شاء الله يطلع الي في بطني زيها بس مايشبه غرورها

ريوف:اسم الله على الي في بطنك منها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت بو فيصل
في الغرفه جوري

ليلى تمسح ميك اب:تستاهل محد قال لها تسويني مطنزه قدامكم

جوري:انتي بعد سؤالك سخيف وانا ماتكلم عن سعاد انا اتكلم عن ريوف

ليلى تمسك جوالهاوتوقف عند الباب:خلاص اعتذري منها بدالي( وتطلع)

جوري: مالت عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريوف: ليلووه بنت خال جوري حيل شايفه عمرها مالت عليها

ام بدر: معنى امها حبابه

ريوف: صدقين مامي فشلة سعاد قدام الشله كلها بس دانه ماسكتت قلت لها كلام سوتها حشره

ام بدر:ماعلينا منها اخوك صارت الساعه 5ولاجا

ريوف: هو اخذ الغبيه معه

ام بدر تخز فيها: لا ما اخذها وكم مره قلت لك اسمها شيخه موغبيه

ريوف توقف:اوكي فهمت بروح انام ابرك لي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الجمعه العصر ..

في الصاله ام فيصل وجوري يسلمون على ام ليلى وبوليلى وليلى
لانهم بيرجون الرياض..

فيصل كان جالس على الدرج يراقب ليلى: ياحلوها باربي فديتها تضحك

جاسم ينزل من الدرج
بصوت عااالي ويمسك حدايد الدرابزين:فـــيثل ثثــــوف ابغى اثــــوف معك( فيصل شتشوف ابغى اشوف معك)

فيصل يمسك جاسم: انطم لاتفضحنا

ام فيصل اسمعت كلام جاسم: فيصل فيصل

فيصل توهق : هلا يمه

ام فيصل: تبغى تنزل

فيصل: هااا ايييه ابغى انزل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيت بووليد

ادخلت ريمامع دانه المجلس وجات لهم عذاري
عذاري:وانا اقول ليه البيت منور رياامي حبيبتي عندنا

ريما توقف: شفتك ماتجين قلت اجيك

دانه تاكل حب: الله وكبر جايه لي تقول لختها

ريما تضربها برجلها على رجل دانه: انطمي محد كلمك

عذاري: يابعد قلبي اجلسي كنت بجي البيت بس امي طالعه وانتي هنا قلت مره ثانيه

دانه شافت في رقبة عذاري احمر
دانه بنظرات خبيثه:عذوره وش الي برقبتك

ريماعرفة من وين مصدرها: لااااجد تقدرين تجين بيتنا

عذاري وجهها حمر.. حسبي الله على ابليسك ياوليدوه..:انطمي انتي معهامن جد بايخين

دانه: والله محد قالك تجلسين مع بنات موراهقات يا منحرفه

ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههه

عذاري: ياحماره يادانووه انطمي

من ورى الباب صوت وليد : عذاري عذاري

ريما: قومي يمكن هذي الجهه ماعجبته يغى جهه ثانيه ههههههههههههههههههههههههه

دانه: من جد ههههههههههههههههههههههههههههههه

عذاري ترمي عليهم المخده: مالت عليكم ( وتروح)

ريماودانه: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ريما: مسكينه هبلنا فيها

دانه: سخيفه مومسكينه هي متزوجه ولا مومتزوجه جد اهلي ماعندهم سالفه ابي اعرس

ريما: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

ينفتح الباب ..
سومارتي: دانه بابا بووليد يبغى انتا

دانه: طيب(توقف وتلف على ريما) دقايق وبجيلك

ريما طلعت جولها وشغلت اغنية والله واحشني موت حقة ماجد المهندس بس الي مغنيها هالمره عبدالله خويها.. وهي تسمع انفتح الباب بقوه..
ريما تروعة: بسم الله

دانه: ريمووه الحقي

ريما: ليه وش صار

دانه: عمك خلودي تعرفيه بيسلم عليك

ريما تاخذ المخده وتريها على دانه:جد حماره روعتيني

دانه: هههههههههههههههههههه علشان مره ثانيه ما تشغلين صوت فنان العرب على غفله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المجلس
شيخه: ليه تعبت عمرك وجبت جوال

بدر:علشان القمر هذا كل يوم يكلمني

نزلت راسها شيخه مستحيه:....................

بدر يرفع راسها: ابغى هالعيون الشرقاويه الي مجننه عقلي دايم تناظرني ماتناظر الارض طيب

شيخه وجهها صار مره احمر:................

بدر: ناظريني وقولي ان شاء الله لاتناظري الارض ياختي ابغى اشوف عيونك

شيخه تناظره : ان شاء الله

بدريقلد صوتها: ان شاء الله وربي تجننين( ويضمها)

شيخه داخت في حضنه

وينفتح الباب بقوه يتروع بدر
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
من الي فتح الباب وليه بدر مقهور؟؟

وفيصل راح يقول راشد عن ليلى ولا لا؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق