"]..الجزء الثلاثين..
×؛×؛الفصل الثاني؛×؛×[/*****]
..
...
.....
طلعت وبحجة راسها يألمها تلثمة ونص الشعر طالع مع الحواجب والعيون العسليه الواسعه صاحبت الرموش الكثيفه الطويله..
فتحت الباب ونصدمة بالي يسوق..
علي قلبه لاتسأل عنه جوري قدامه هومية فرح بس خايف عليها
بخوف: فشله اطلع ابوك من بين الرجال قلت اوصلك البيت ومنها اطمن عليك
جوري مفهيه فيه: هاااا
علي يرفع حواجبه : اركبي وسلامتك
جوري تمثل وبدلع قالت: الله يسلمك بطني يألمني حيل علـــي
علي يناظر فيها من المرايا: بطنك ولا راسك؟؟
جوري كاتمه الضحك ومستمره على كذبتها: هااا اي راسي وبطني احس جسمي حيل مكسر تعباانه انا ياعلي حيل تعبانه
.. ياربي شقد انا نصابه..
علي مصدق الكذبه: تحبين اوديك المستشفى
جوري بسرعه ولا كان فيها شي: شنووو مستشفى ناوي تفضحنا قصدي.. ترجع تمثل.. لامابغى وصلني البيت
... ياعمري تخاف علي...
علي بصوت واطي وهو يناظر فيها من المرايا : فيني ولا فيك يابعد قلبي
جوري اسمعت كلامه لان السياره هاديه والمسجل مطفى..
جاتها رعشه وهدووءموطبيعي ..اسكتت وهي تناظر في المرايا
لانها داجه تعرف الكلام الي طالع من القلب والكلام الي طالع من اللسان..
جلست ساكته ماتتكلم تفكر .. هومن جد يحبني ولا خايف علي زي اخته والسلام..بس ويقطع تفكيرها صوته
علي خاف ان انغمى عليها: جوري
جوري تحس انه بطنها جد يعورها: هلا
علي برجاء: خليني اوديك المستشفى
جوري وجهه صار احمر: لا مشكور بس وقف عند اي صيدليه ابغى بندول
علي : اوكي.. ويحط موسيقى كلاسك هااديه..
جوري.. من جد هذا ناوي علي.. هذا اخر الكذب وين يوصل..
وصل علي الصيدليه ونزل وماسكر النافذه..
جوري بعد مانزل: ووووووووووووووووه فديتك من ولد عم وربي احس الدنيا حر امووت فيه هالولد ياناااس.. ودقت على دانه..
دانه: هلا جوري ملكوا
جوري: اييه .. بفرحه.. داانه انا مع علاوي في سياره ومامعنا حد
دانه ماستوعبت: من علاوي؟؟.. بعد ماستوعبت بصرااخ.. علاااااوي اخوووووووي
جوري:ايه
دانه: ياكلبه كيف صار
جوري تناظر الصيدليه الي فيها علي وتبعد نظرها وتتكلم برومنسيه: انا طفشت جالسه لحالي قلت لامي راسي يالمني قالت عن الدله واجلسي طفشت قلت مافيه الا ابوي..تعطي ظهرها لصيدليه.. وابوي قال اطلعي الحين بصولك البيت
دانه: وطلعتي وشفتي علاوي صح
جوري: فديته علاوي حبيب قلبي
قريب من السياره وسمع هالكلمه وطار قلبه من الفرحه موعارف يصرف سكر عيونه وهو يبسم
جوري لفت عليه بعد ماسكرت من دانه: علي في شي
علي.. فديتك..: لا مافي شي.. ركب وحرك والقلب يطق طبول اكثر من قبل..
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
سكر باب الغرفه وهو مروق.. وطفى النور وشغل نور لونه احمر وخفف النور الين ماصار هاادي النور.. ابتسم وهو يناظر الغرفه الواسعه بعد كم شهر بيتركها.. وبيروح في شقه مع زوجته..
اخفت الابتسامه ورمى جسمه على السرير.. ويتذكر شكل زوجته
××بووليد ببتسامه: ادخلي يادانه
دانه تدخل وهي منزله راسه مستحيه.. سلم بصوت واطي واجلست اول المجلس..
ضاري ماجلس الا بعد ثواني من اجلست دانه.. لالا موحب ولا مسحور في جمالها يمثل ان شوفوا بنتكم تاخذ العقل.. هي وين واحلام وين
دانه وحده لاسمره مره ولا بيضه مره بشرتها لونها اسمر مايل على البياض..والي محليها صفاء بشرتها مافيها اي حبه او منطقه اغمك من منطقه كلها لون واحد.. جسمها ضعيف وانف ضعيف وطويل شفايف صغيره وعيونها وساعه وارموشها طويله وكثاف ولونها سود..
اما احلام غير بيضه بس موضعيفه مره زي دانه بشرتها موصافيه في حبوب
شعرها خشن موحرير زي دانه.. بس انا ساحرتني احلام
وليد كان فرحان لها قال كلمات لضاري.. بس ضاري ما كان مركز معه كان يناظر دانه يبغى يعرف شنو الحلو فيها..
بعدها طلع بووليد و وليد..
لقى فرصه ان يخليه ترفضه باسلوب الغرور..: شخبارك دانه؟؟
دانه رفعت عيونها وبسرعه رجعتها تحت وبحيا قالت: بخير
ضاري وهولحد الحين مابعد عيونه عنها:مالي اخبار
دانه ببتسامه ناعمه: شخبارك؟
لاشعوري ابتسم لها بس ماسرع اخفها وبنبره حاده قال: بخير
ودخل ابووليد..
ضاري تضايق لمى طلعت دانه ليه مايدري..
لف وانسدح على بطنه.. وهو يفكر كيف راح يصيرحياته مع هالدانه.. هم يقولون حبوبه وطيبه اما انا اشوف احلام تنحط بكف ودانه والدنيا بكف والاقي حب احلام طغى على الكل
يارب ساعدي والله تعب مخي من التفكير.. ويقطع هالفكير صوت امه.. الي تناديه
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
اليوم الثاني في الصباح الساعه9
في وسط المياه على قارب جالسين..في مدينة العــ فينيساــشـاق..
ريوف: وربي فله احبها كلها بحر تجنن فينيسا
عبدالرحمن يرجع شعره الى ورى ويحط يده على كتف ريوف: وربي احس روحي في البحر سمكه مع هالقارب الي تقول كانه من ايام علي بابا.. بنظرات خبث.. ريوف تخيلي نغرق
ريوف ضمته بخوف: لالا ان شاء الله مانغرق.. تظربه .. لاتقول هالكلام ترى والله اخاف
عبدالرحمن غير ملامحه الى حزن: ترى انا ماعرف اسبح يووه بنصير مشهورين بعدين
ريوف تغير لونها ولزقت في عبد الرحمن: خلاص خلنا نزل نروح اي مكان
عبدالرحمن: جد خوااافه هههههههههههههههههههههه
ريوف بعدت عنه: وربي بايخ لا تكلمني طيب لاتكلمني
عبدالرحمن: ومن قال بكلمك اصلا هههههههههههههههههههه
ريوف تلف وجهها عنه...
وهوفاجر ضحك عليها وضمها: خلاص اسف والله اتوب ماما ريوف
ريوف: ههههههههههههههههههههه
×
×
×
من اراضي ايطاليا الى اراضي السعوديه>>لبى قلبها من ديره
في الرياض..
الساعه12
عذاري:والله لها وحشه ريامي
ام راشد: الحين لاغدا ولاشي اعرفها
عذاري: موجود معاهم مشعل اذا طفشوا من اكل البيت يرحون مطعم
ام راشد: من المحبه الزايده بين ريما ومشعل
عذاري:الله يهداه مشعل يموت في شي اسمه رفع ضغط البنات
ام راشد تفرش المفرش وتحط ساره عليه: من يومه كله يتهاوش مع ريما
نواف يدخل : اسويره فديتك.. ينبطح جنبها.. يمه يقول ابوي شنو تبغين الغدا
ام راشد: ام ليلى عازمتنا بس ودي اناروح الشرقيه
نواف يبوس ساره: توني مكلمها لاتخافين عليها بخير.. وابوي توه محول في حسابها فلوس.. وبعدين تنقلع محد قالها ماتجي
ام راشد تضربه على رجوله: هذي اختك وبعدين وش هالريحه الي في ملابسك ادخن
نواف:هههههههههههههههه لا هذا علي
عذاري: اجل وخر عن بنتي لا تحشرها
نواف يجلس : من زينها بنتك.. وبصبعينه يلف وجهها من خدها.. كلها خدود شوفي
عذاري: وجع نوافوه بنتي ههههههههههههههه
نواف يبتسم: وربي خدودها ولا خدود نبيل شعيل
ام راشد وعذاري: هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عذاري تشيل بنتها وتضربه على كتفه: بشوف بنتك وش بتكون عنها
نواف: ماراح اعرس تعقدت منك بنتك هههههههههههههههههه
وليد يسكر الباب: امووت على توم كروز انا
نواف ينفجر بالضحكه: هههههههههههههههههههههههههههههه
وليد يحرك يده: اذا بنتي ام خدود بنتك شنو بتطلع والله خطر الي في الحياله تصير جنبها ملكة جمال
ام راشد: هههههههههههههههههههههههه والله بتطلع احسن وحده
عذاري: بس موبحلا بنتي
نواف: تكفيين آشلي بنتك الحين
وليد يجلس عليه: شنو تقول نواف ماسمعتك شنو
نواف: ههههههههههههههههههههه ت هههههههههه كفى ههههههههههه
وليد يقوم ويناظر بساره: شفتي بابا كيف صاير قوي كل هذا من حليب السعوديه ههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
في العصر..
يدخل المجلس وهوطايره من الفرحه...ياهو تمنى هاليوم يصير وصار يقدر يكلمها كل يوم واي وقت ويشوفها في اي مكان هي له وهو لها..
دخلت عليه المجلس ببلوزه رسميه ورديه نص كم من قدام في كتابات ومن ورى في مرسوم جناحين وفي وسط هالجناحين مكتوب كلمات.. وبنطلون جنز ضيق والخصر مره واطي.. وشعرها مفيره كل شعرها الا غرتها جايبتها على جنب وحاطه ميك اب وردي خفيف..
فيصل وقف اول ماشافها داخله.. وببتسامه عريضه قال: هلا وغلا
ليلى: هلا بيك اجلس ليه واقف
فيصل: اجلسي عشان اجلس
ليلى اجلست: وهذا انا جلست لك وش اخبارك؟؟
فيصل يمسك يدها ويناظر في عيونها: يوم شفتك صرت بخير
ليلى ابتسمت:تصدق حتى انا بخير
فيصل: ههههههههههههههههه اسف سرحت بجمالك شخبارك؟؟
ليلى تبعد يدها: بخير
فيصل يقرب منها: متى نمتي امس
ليلى بتبعد بس رجعتها يد فيصل: بعد الصلاه الفجر
فيصل يحط راسه على راسها وصوت هادي يقول: ليلى
ليلى.. ياعمري ليلى انت..: هلا امر
فيصل يناظر فيها: وربي انك قمر
ليلى جلست ترمش قدامه وعلى ابتسامه..
طاااااااااااخ.. ينفتح الباب بقوه..
فيصل وليلى بسرعه ابعدوا عن بعض..
الجده تدخل بعكازهاتناظر فيصل: لا تعبانه امك .. تناظر ليلى..ولا تعبان ابوك
جالسين معاكم عيييب تجلسون لحالكم بدون حد
فيصل بين ضروسه: جدتي شنو عيب تعالي اجلسي بس
ليلى تهمس له: انا كنت عارفه انها بتلحق وقلت لامي امسكيها بس مين يقدر يمسك مين
الجده تظربها بالعكاز على رجولها: وش تخربطين له تكلمين ذبانه انتي
ليلى: آآآآآآآآآآآي جدتي عورتيني
فيصل.. لاتسألون عن حالته وده يمشع شعره من القهر.. طول ماهم جلسوا الجده ناشبه لهم
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
..ومرت الساعات والايام بعد اسبوع..
جا اليوم الي تكرهه دانه مع ضاري اليوم يوم الملكه مع حفله صغيره..
في العصر ملكون في الليل الحفله..
جوري: وااو وناسه ماني مصدقه دانه اليوم ملكتك
دانه تجامل جوري ببتسامه.. ومن داخل الحزن قاتلها..
ريما: وين فستانك ياشاطره
دانه: ابوي الحين بيجيبه من المغسله.. ويدق جوالها.. روحي ريووم جيبيه من عند ابوي
ريما تاشر على عيونها: من عيوني
دانه بعد ماطلعت ريما: مسكينه بتشوف مشعل الحين
جوري فتحت عيونها على الاخر: ياحماره ليه ماقلتي لها تاخذ معها عبايه
دانه: مشعل ناشب لي تكفين ابغى اشوفها
جوري: والله انك مجرمه.. قمت اخاف منك
دانه: وانتي اصبري والي مايظبطك مع علوش
جوري: لا داعي لاداعي هو مظبط لحاله فديته ههههههههههههههه
دانه: الله العالم من الي ينخاف منه ههههههههههههههه
×
×
×
طلعت من الباب المطبخ عشان محد يشوفها راجعه بالفستان.. وشافت واحد ويكلم تلفون على طول فكرته عمها الدنيا ظلام ماينشاف الشي واضح مره..
ريما تعلد فستانها وبدلع قالت: عمي وين الفستان
لف عليها مشعل:اسف ابوي مشغول وانا عطيته حمود يوصله
ريما وهي ترجف ترجع ورى.. مشعل يمسك يدها.. ويقربها منه
ريمابخوف: مشعل تكفى اتركني لاتفضحني مشعل
مشعل برومنسيه يبوس يدها: وربي احبك
ريما تبلع ريقها : مشعل طلبتك لاتفضحني خا لاتك هنا ابعد
مشعل يبوسها بقووه على خدها وهو يضمها..
ريما بالمووت قدرت تفلت منه: ابعد جد مجنون..وركضت الى داخل..
ومانتبهت بالي مجود في المطبخ الي الحقتها وبتقول لها الفستان جابه زوجي
شافت كل شي وهي مصدومه
شيخه: جد انها قليلة ادب وتعلد فستانها بعد
×
×
×
ريما فتحت الباب وهي ترجف..
جوري ودانه: وشفيك
ريما: حيوان مشعل انتي اكيد كنتي عارفه صح
دانه: نشب لي قلت خلاص وبعدين وش هالاحمر الي بخدك
جوري تشهق: باسك
ريما: وضمني الحيوان
دانه: هههههههههههههه والله لو ادري انه راح يصير كذا ماخليتك تنزلين
جوري: هيييه تعالي شيخه جات وجابت الفستان شافتك
ريما: مدري الحين وش بسوي بالي بخدي
دانه: من ابوي من اي حد ياربي اخوي حيل دفش هو يبوس
جوري: ههههههههههههههههههههههههههه شلون صار انطقي
ريما: مدري فجأه شفت روحي بحظنه وربي دخت وقال احبك ومدري ايش
وطااخ ينفتح الباب بقوه..
ريوف: منووو الي قال احبك وانا موجوده.. بصراخ.. هااااااااااااااا
ريما بصراخ: ريووووووووووف.. وتضمها..
جوري: تراها ريوف مومشعل هههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههه هههههههههه
دانه: ياعمري متى جيتي
ريوف : من امس بس حبينا نسوي لك مفاجاه
ريما: ليه جيتي خربتي شهر العسل
ريوف: ياختي طفشت كله مقابله وجهه هههههههههههه امزح بس اليوم ملكة دانه لازم اشوفها متى ملكتوا
جوري: في العصر
ريوف: حسافه فكرت انا الحين
جوري: فاتك يا ريوف ريما شافت مشعل
ريوف تاشر على خدها: وانا اقول ليه البلشر كثران في جهه
ريما حمر وجهها: وربي ماكنت ادري كله من التبن دانه
ريوف : قولي من عمي بووليد الي نهايته للام
جوري: هههههههههههههههههههه من جد
دانه: مافهمت
ريوف: مشعل مويشبه عمي بووليد ومشعل ينتهي بحرف الام
تقول باسني عمي بووليد الي نهايته لام
دانه:هههههههههههههه
عذاري: يلا تعالي دانه
والكل مشى..
عذاري: ريما شفيه خدك
ريما بكذب: دانه اقرصتني بقوه
عذاري: اهاا يلا ننزل
×
×
×
عند الرجال..
مشعل مروق اخر ترويقه ومقفل جوالها ماله خلق يسمع صوت اي بنت.. ياحلو اسمي على فمها وكل ماتيذكر شكلها بيتسم اكثر..
بدريحاول يضبط اعصابه: مشعل
مشعل: هلا بدر
بدر يعض على شفايفه: قوم ابغاك
مشعل يرفع حواجبه: وشفيك
بدر: تنفاهم برى
مشعل قام هو وبدر وراحوا جهة السيارات ..
مشعل يسكر الباب: وشفيك
بدر يصارخ: انت حيوان ولا ايش تبغى تغازل محد قال لك لا بس بنات العايله لاتقربهم مجنووون انت
مشعل يصرف: انت شتخربط
بدر: لا تصرف زوجتي شافتك انت وريما في الحوش تبغاني اقول لك وش كنت تسوي معاهم الله يسود وجهك
مشعل: وش قلت لزوجتك
بدر: قلت لها هذا اكيد نواف مشعل جنبي
مشعل:طيب وشعرفها اني انا
بدر يرفع شماغه: لانها وصفت لي جسمك وشوي من ملامحك وبعدين احمد ربك ان زوجتي موفتانه كان الحين الي يكلمك عمي بوراشد
مشعل نزل راسه فشل:...............
بدر: ليه سويت كذا
مشعل: احبها
بدر: وهي تدري
مشعل: اليوم قلت لها هي اصلا كله تصدني ماتعطيني وجهه
بدر: كيف اطلعت لك يوم هي تصد ولا تعطيك وجه
مشعل بكذب: دقيت من جوال ابوي ودقيت على دانه وقلت لها تعالي اخذي فستان.. وصدفه انزلت ريما
بدر على طول صدق لان يعرف مشعل يقلد اصوات: طيب انزل وياويلك نطقت بحرف لحد وحاول تمهد وتقول لابوك ابغاها دام اخر سنه في التقنيه
مشعل: طيب .. ينزل..
نواف : وينك يارجال دخلوا ضاري
مشعل: عقبال مايدخلوني
×
×
×
جلس جنبها وهوساكت لابتسامه ولا شي حبيبته موجوده في المكان نفسه.. وده يقوم ويقول بصووت احلام انا احبك انا اخذتها وانا موراضي فيها.. كل هذا من ابوي..
لف على دانه لقاها منزله راسها من الحياء نول نظره شوي لقى يده بيدها..
ابتسم وبعد يده: شخبارك؟؟
دانه بهمس: بخير
احلام تناظرهم وتكلم ايمان: ماشاء الله اخوك شكله ميت عليها من اول مامسك يدها ماتركها
ايمان: ايييه
احلام: وشتبغون في هالعبده كان اخذتوه وحده بيضه موهذي
غدير تبغى تقهرها: هو الي بغاها حاولنا فيه قال مابغى الا هي
احلام : اهااا طيب.. ونزلت الغطى وجلست تبكي وتكتم شهقاتها لهدرجه نساني وين كلام الي قبل وين الي يرسل مع اخوي الصغير رسايل ويقول فيها احبك ومقدر انساك وانتي حبي .. اشوفك طلعت جد حبك واخذتني..
اسيل تجي جنب ضاري: يلا قوم عشان تصورون في الغرفه وبعدها تتمشون
وتتارفون على بعض.. وتغمز..
ضاري عطها نظره سكتتها: طيب
وقوامو ا وراحوا الغرفه..
×
×
×
تلثمة وناظرت شكلها بالمرايا وطلعت من البيت وركبت سياره دوج والبسمه على وجهها مرسومه..
ليلى تسكر الباب: هاااااي
فيصل ببتسامه: هايات
ليلى: احلى نحشه معك
فيصل: ماقلت لحد انا
ليلى: لا تكفى انا الي قلت لحد الحين
فيصل: ههههههههههههههههههه
ليلى: فديتك وناسه
فيصل: تعالي ماشفت معك شنطه وين شنطتك
ليلى: نسيتها هناك عشان محد يدق علي
فيصل: بيسرقون جواله بعدين الخدم
ليلى: يسرقون انت تجيب لي صح
فيصل يستهبل: لا والله شايفتي البنك المركزي انا
ليلى: هذي اولها تيب خلاص نزلي
فيصل: احسن اصلا انا ماحب البنات.. ويخفف السرعه ..
ليلى: لالا خلاص لاتشتري لي ههههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههههههههههه
ليلى :تصدق فيصل احس ضاري يخوف الله يعين دانه
فيصل: بالعكس حبوب بس رافع خشمه شويه
ليلى: من دخل مابتسم طول الوقت ساكت تقول داخل على جنازه مو اليوم ملكته
فيصل: هذا من النوع الي يسوي فيها ايش ثقيل وبس يشوف زوجته لحالها
يخق عليها
ليلى: مثل ماشفتي اول مره صح
فيصل يصرف: ماذكر
ليلى: على هندي
فيصل: ترى انتي حيل واثقه انك حلوه وربي تخرعين
ليلى: شسوي طالعه عليك
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه
×
×
×
:حطي راسك على صدره وانت حط يدك حول خصرها وابتسموا
ضاري يهمس لها: اذا خايفه نوقف صور
دانه تناظر في دبلتها: لا عادي
ضاري ببرود: طيب شرايك لا وقفتي من الرجفه نكمل
دانه.. ياحنون..: مومتعوده على هالوضع
ضاري.. وانا احس جسمي صارت حرارته الف.. يستفزها: ليه هذا كم مره
دانه رفعت عيونه: خير
ضاري يرفع حاجبه وببرود يكمل: مايقولون مومتعوده يقولون اول مره اسوي كذا او شي ثاني غير هالكلمه
دانه تجمعت الدموع.. انا وش سوت له عشان يعاملها كذا.. كلامه جاف ودايم يتتفز كاني قالته له قتيل من اول ماشافني وهوكذا
ضاري ياشر لها خلاص
المصوره: خلاص
دانه تبعد عنه وقرب من المصوره:باقي احسابك مع خالتي ام راشد
ضاري يقرب منها: تعالي كم الباقي
المصوره:300ريال
ضاري يعطيها وهويبتسم لها: شكرا
دانه تجلس ..من دخلنا الغرفه وهوشاق لي هالحلق..: ليه تدفع.. فلوسها جاهزه
ضاري يجلس قدامها ومستمر على هالطريقه الاستفزازيه:لا تسويها قصه.. يحط رجل على رجل.. مافكرتي وش بتدخلين لا رحنا امريكا.. ينظف ثوبه..
دانه بغرور : لا مالي خلق وعلى فكره لا شتقت لابوي برجع السعوديه
ضاري : لحالك؟؟
دانه تحط رجل على رجل وترفع على حواجبها تقلد طريقته وهي مقهووره منه: لا مع السفير السعودي
ضاري يعدل الشماغه وهويبتسم: زين والله مومع الملك عبدالله
دانه تحاول تمسك اعصابها وماتبين له انها مقهوره.. ياخفيف الدم..: هو اقترح علي بس انا رفضت
ضاري لف وجهه وهوكاتم الضحكه تستهبل وهي من قهره وربي تجنن : اهاا طيب.. قومي طفشت وانا جالس خلينا نتمشى بالسياره
دانه : شكرا مابغى.. تلف وجهه..
ضاري تحطم شوي وعكر ملامحه: كانك زعلانه
دانه تهز راسها بـ لا: موزعلانه
ضاري: طيب يا ست دانه انا بمشي.. يمد يده..
دانه جلست تناظر فيه وفي يده..وحاطه يدها على رجالها وتلعب في الدبله ضاري ابتسم لها واخذ يدها وسلم عليها ورجع يدها على رجلها وطلع.. وهو ماوده يطلع ليه مايدري ارتاح لها معنى طريقةكلامه معها غير بس تنحب..
لالا ياضاري هذي الي فرقت بينك وبين حبيبتك.. انت لازم تعذبها موتحبها
ريوف ادخلت بعده مع محمد ولد بدر: هاا بشري
دانه ترفع فستانها: مالت عليه وعلى وجهه
ريوف: هههههههههههههههههههههههه خوش عروسه
ام راشد تدخل مع عذاري.. ومعاهم جوري وريما حامله ساره..
ام راشد: من الي مالت عليه
دانه تمثل انها ميته على ضاري: على عبدالرحمن زوج ريوف تخيلي خالتي تشبه زوجي وحبيبي ضاري بزوجها مالت عليه
ريوف: اي هين ههههههههههههههههههه
ريما: شسويتوا اشوف المصوره اطلعت بسرعه
دانه: قمنا نلعب بيلوت ههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
وعلى الساعه2 الكل راح بيته..
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
على صلاة الفجر
دخلت السياره الدوج..القصر
فيصل: تعالوا بيتنا ماعليكم من جدتي
ليلى: انت الحين اصبر بتمسكني مسكه وبتلعن جد جدي
فيصل تستهبل: اي ماحد قال لك تنحاشين معاي
ليلى: بدخل من باب المطبخ الى الاصنصيل
فيصل: اتوقع امك جالسه موجدتي لان جدتي تلاقينها نامت من زمان
ليلى: اوكي بااي
×
×
×
ياصغر الفرح في قلبي وياكبر الالم والآآآآه
غرب في زمان هالناس زود ظلمهم بلوى
بصوت كله نوم ترد: خير في حد يدق على الناس بهالوقت
: الناس يقولون هلا الووو مرحبا خير ومدري ايش
دانه عرفته الحين لاهو قدامها ولا شي تقدر تصارخ وتسوي الي تبغى: والناس ياسيد ضاري يدقون في العصر في الليل موست الصباح
ضاري وياما بتشوفين مني اشياء بطفشك في حياتك: اوكي اسف
دانه: بااي.. تسكر.. جد ناس غبيه بحياتي ماشفت مثلهم.. وتكمل نومها
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
صحت على وقت العصر وتروشت وصلاة صلاتها واجلست تشوف جوالها..
7مكلمات من رقم غريب ورسايلتين.. رساله من دانه ورساله من نفس الرقم..
ريما: منو هذا الي راسل لي وداق علي.. بعد ثواني بسيطه يدق الجوال..
ريما ردت واسكتت ماقالت الووو...
ويجيها صوت رجالي سمعته من قبل افتحت عيونها على الاخر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق