الفصل الثاني مــن
الجـــ الخامس والعشرين ـــزء
.....
..
....
دق جواله وبدون مايشوف الرقم رد بعصبيه
الوووو:
: ســلامات اخوي شفيك معصب
علي.. كملت ماناقصني الا انت..: خير وش تبغى
مشعل: وش هالنفس الخايسه
علي: يادين النبي
مشعل: لا اله الا الله اذكر الله وصل على النبي وقل
علي يقاطعه: ونعم بالله واللهم صلي علىه وسلم وشتبغى الحين
مشعل..يعدل نظارته في المرايا..: وشفيك؟؟
علي: مافيني شي وشتبغى
مشعل: كنت ابغى اطلع معك بس شكلك قافل حدك خلاص برجع
علي يقاطعه: يكون افضل .. ويسكر بوجهه..
مشعل يناظر في جواله: وشفيه هذا جن
.....
...
.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
......
...
على ساعه ثمان ونص..انتشر خبر كسر رجل ريما..
خوالها وعمامها وعيالهم كلهم جاو مع خالاتها وحريم خوالها وحريم عمامها..
من فوق جوري تناظر الحريم ...
دانه: لو عارفه ان راح يصير كذا كان مادخلت الراشد
جوري: كل شي مكتوب لو هذي ماتنفع الحين
دانه: الي قاهرني يقول لها ماقدر اتصور زوجه غيرك
انتي حياتي رووح الله ياخذ حياتك
جوري: حتى لو جا ماراح يوافق عمي بوراشد
دانه تعدل شعرها: تعالي ننزل تحت الا وين ريوف انا ماشفتها
جوري: مع ريما في الغرفه
دانه: شي طيب انها لحد الحين ماراحت بيتهم
جوري: اسكتي دقت على عبد الرحمن وتهاوشوا
دانه: ههههههههههههه ريوف تتهاوش ومع مين مع دحووم
جوري: جد هو داق ويصارخ عليها
دانه: لو انا منها كان سكرت التلفون بوجهه
جوري: تعالي ننزل يمكن حد يغلط ويخطبنا
دانه ترمش بسرعه: ياااي صحيح قلت يااي عورتني
جوري: بس ياقلبي لاتتكسرين من الدلع
دانه: ياربي انتي ليه تغارين مني
جوري: هههههههههههههههههه انزلي بس
×
×
×
في المجلس
×
×
×
: غريبه يابووليد ماشفنه شبيهك اليوم
بووليد: مشعل في البيت نايم
بو خالد: نايم ولا خايف عليه
بووليد: ههههههه شدعوه
بوراشد: كل عياله غالين موبس مشعل ولا انا غلطان
بووليد: اكيد
بو محمد: وين بوبدر؟؟
بووليد: معزوم اهل ام بدر عازمينه
بومحمد: سلموا عليه
بووليد: يوصل ان شاء الله
×
×
×
ريما: تكفين اجلسي
ريوف: ساعدتك تلبسين وكل شي الحين لازم اروح
ريما: كملي الي سويتيه
ريوف: عبدالرحمن برى وامي ذبحتني وهي تدقدق
ريما: يلا نزليني
ريوف: اوكي من عيوني يلا
×
×
×
وبعد دقايق طلعوا من الاصنصير..
ام راشد: وهذي القمر جاا
ريما تبتسم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام راشد: ليه مافضختي عباتك ريوف
ريوف: لا خالتي مقدر وتعرفين اليوم خالتي ام فراس مسويه عزومه
يلا مع السلامه
ام راشد: برى سيارتك
ريوف :ايه
ام راشد: سلمي على امك
ريوف تعدل غطاتها: من عيوني
وراحت عند الباب ودانه امسكتها<< ابليس موبنت
ريوف تتلثم: هلا
دانه بنظرات وابتسامه خبيثه: من الي بياخذك
ريوف: دحووم
دانه: لاتعطينه وجهه
ريوف: اكيد
دانه: وحاولي قد ماتقدرين تسوي روحك زعلانه واذا تسوين روحك تبكين يكون احسن
ريوف: يصبر وربي لا اطلع عيونه
دانه: كفووو واذا قال كلمه انت كم تردين عليه
ريوف : بالعشر
دانه: ياحماره لاتردين اسكتي خليه ينفجر
ريوف تبتسم من ورى اللثمه: ايوه وبعد ايش اسوي
دانه: تستهبلين انتي
ريوف: دانه هو برى اخلصي
دانه : لا جد اجل اجلسي
ريوف: ههههههههههههههه يلا بااي
دانه: بااي
×
×
×
طلعت وشافت سيارته.. اخذت نفس وركبت سيارته بكل روقاان...
ريوف تسكر الباب: طولت عليك
عبدالرحمن مسند راسه على يده: ابدا من قال
ريوف: مطول ماراح توصلني بيتنا
عبدالرحمن يلف عليها: اكيد بوصلك بيتكم
ريوف: يلا اجل حرك
عبدالرحمن حرك السياره بسرعه..
ريوف خافت: هيييي عبدالرحمن لاتسرع
عبدالرحمن: ليه خايفه علي
ريوف تكتم الضحكه: لا على روحي
عبدالرحمن قفلت معه: انتي ايش ماتحسين
ريوف :.....................
عبدالرحمن يوقف السياره: اجي البيت مشتاق لك يصدمني بدر ويقول لي هي طالعه ماقالت لك
رقعت السالفه انا وقلت ايه قالت لي.. ادق عليك مشغوله باي وتسكيرين في وجهي.. يلف عليها.. والحين خايفه على روحي وانا ولا شي
ريوف: تصدق دحووم
عبدالرحمن بعصبيه: ايه
ريوف بورمنسيه: وانت معصب تجنن ودي اقرص خدودك ممكن
عبدالرحمن تنح.. وجلس يناظر فيها.. وبعد دقايق
تكلم: لاتغيري الموضوع.. ويحرك السياره..
.....
..
.....
&&&&&&&&&&&&&&
.....
..
.....
مشعل: لالا خليه لاتغسلينه
الشغاله: جين.. وتطلع...
مشعل.. يناظر الثوب الي فيه ريحة ريما ويشمه.. ويذكر شكلها
شعرها طويل وبياض وعيون وسااع ورموش كثيفه بس موطوال وااجد
صحيح البكي والحكل سايل على وجهها وشعرها بعد على وجهها لكن جمالها واضح..
لا يامشعل لاتدخل في بالك هذي بنت عمك.. واكره مافي العايله
مشعل يهز راسه: وش جابه ذي في راسي
ويرن جواله..
مشعل: هلا حبيبتي
:...................
مشعل: نص ساعه وانا عندك
:.....................
مشعل: احلفي يعني بطول وانا اشوفك سوسو
:.......................
مشعل: اجل ان شاء الله مايرجعون عشان انام ههههههههههه
:...................
مشعل: اووكي يلا باااي حبي
..ويزعلون لاصادوا بنتهم تكلم ..
....
..
....
&&&&&&&&&&&&&&&
....
..
....
نايمه و ريحتها كلها ريحة من تعب ماغيرت ملابسها نامت فيها
سهرت مع خالاتها وبعد ماخلصت سهر مع خالاتها كملت معه..
ام بدر: ريووف
ريوف: همممممم
ام بدر: انتي ماغيرتي ملابسك فرحانه بالي عليك
ريوف: ماما تعبانه فيني النووم
ام بدر: ماراح تروحي المدرسه
ريوف: لا مالي خلق
ام بدر: براحتك
ريوف تشم ريحة عبدالرحمن: الله يرجك مع هالدخان الي فاضحني فيه
×
×
×
مثل هالحي الراقي لكن في مكان ثاني..
بالعاصمه ..الرياض..
×
×
×
ام ليلى: متى محاظرتك
ليلى: ثمان
بوليلى: وجالسه بدري ليه
ليلى: متحمسه ههههههههههههههه
بوليلى: الله يدوومه
ليلى توقف: يلا بروح اخذ شور واجهز عمري عشان الجامعه
بوليلى: الله يوفقك
ليلى: اميين ..وتركتهم..
×
×
×
صعدت غرفتها ونطة على سرير وفتحت جوالها.. ودقت على الرقام حافظتها مثل اسمها..
وانتظرت الين جاها الصوت المطلوب لكن كله نوووم
ليلى ببتسامه: الووو
: هلا
ليلى: انتي لحد الحين نايمه
سفانا: وشتبين
ليلى تحطمت: سفانا الله ياخذك اليوم عيد ميلاد سلمى
سفانا: ايوه وانا وشدخلني ليلى لاتقولين بتسوين لها حركات ومدري ايش
ليلى: وربي كانك عايشه في مخي
سفانا: جعل مخك الي مني بقايلته انقلعي ماني فاضيه لك
ليلى: احلفي بس سبع انا بنفسي بجي باخذك
سفانا: ياربيييييييي لولي وربي فيني النووم
ليلى: موذنبي خلاص رحمتك سبع ونص باخذك
سفانا: ياشيخه حليتي المشكله الحين
ليلى: افففف طفشتيني يلا انقلعي وسبع ونص انا عند بيتكم
بااااي.. وتسكر بدون ماتسمع ردها..
.....
..
....
&&&&&&&&&&&&&&&
...
.........
...
ببتسامه حلوه.. وصوت هاادي يجلس اصغر وحده بالبيت..
: ريــما.. ريامي
ريما فتحت عيونه وانصدمة.. وبخوف..: راشد
راشد يمسح على شعرها ويناظر ابوهم: صباح الخير
ريما فهمت السالفه: صباح النور
بوراشد: تبغى تفطري هنا حبيبتي ولا تحت
ريما: لالا هذا ولا هذا ابغى اناام تعبانه حدي
راشد: بس انتي مااكلتي شي
ريما.. ياحنووون..: لا جد تعبانه ..تناظر ابوها..داادي مابغى
بوراشد: من عيوني خلاص قوم راشد عنها خلها تنام
....
.......
....
&&&&&&&&&&&&&&
....
........
....
..بعد الغدا..
العود ريحته انتشره في المجلس.. والكل كاشخ كابر وصغار.. حتى جاسم ملبسينه ثووب وشماغ..
بوبدر يجلس: سفره داايم يا بووليد
بووليد: تسلم
ضاري يمسك جاسم ويحطه على رجله: تعاال مسكتك وش اسمك
جاسم: جثوم (جسوم)
ضاري يعدل شماغ جاسم: عاشت الاسامي يابومحمد
جاسم: وانت وث اثمك( وانت وش اسمك)
ضاري: اسمي ضاري
وليد: عجبك
ضاري: اخوك
وليد: ولد عمي
ضاري: الله يخلي لكم
وليد: سمعت انك جيت من كندا
ضاري: ايه من شغل تعرف الي زيي يبعثونهم الى دول
وليد: متزوج
ضاري: طلقت بس في فترت الخطوبه
وليد: انا نصدمت يوم قال لي ابوي عمرك خمس وعشرين
ضاري: واضح اني اكبر صح
وليد: اييه بس ليه طلقت
ضاري: شكلي ماعجبتها بس كلمتها مره او مرتين وبعدها قالت مابغاه
وليد: هي الخسرانه
ضاري: كثير قالوا هي الخسرانه وبعدي جالها اكثر من خاطب
والحين هي تزوجت وعندها بنت وولد
وليد: ماشاء الله
ضاري: وانت
وليد: عندي 7بنات 5اولاد او اقول لك 3اولاد
ضاري: هههههههههههههههه لا جد كم
وليد: توها زوجتي حامل
ضاري: الله يسهل عليها
×
×
×
مشعل: وهذا الي صار
نواف:انت وبدر رايحين فيها بشكل موصاحي
مشعل فاتح عيونه على الاخر: ليه بدر يكلم لحد الحين
نواف: لااااا يكلم بس نفس حركاته بس انت على قذاره شوي
مشعل: انا لاخذهم لشقه ولا مكان لفاات بالسياره بس
نواف: غير الموضوع علي جااا
علي يجلس: ياخي ودي اخذ ابووك واطقه طق موصاحي
مشعل: وشفيك ابووي
علي: مسكني انا ودانه بالمطبخ صراخ الين ماقال ان الله حق
نواف: عاد عمي بووليد اذا عصب مايلعب
مشعل: هههههههههههههههههه
بوضاري: اذا سمووك الرجاجيل يا مشعل خالد الصغير لا تزعل
مشعل ابتسم: لا مازعل لي الفخر اني اشبه ابوي
وليد: حتى انا اشبه ابووي
ضاري يناضر فيه: وااجد اصلا مانقدر نفرق
وليد:لاتغار مني ههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بوضاري: الله يدووم هالجمعه ان شاء الله.. بووليد انا جايك في طلب مابغاك تردني فيه
بو فيصل ابتسم بغرور..
بوراشد يعدل العقاله..
اما بووليد انقلبت معالم وجهه
بووليد رافع حواجبه: امر يابوضاري
بوضاري: ابغاك تشاركني بمشروعي انا وولدي ضاري
بووليد ارتااح خاف دانه تزوج وتتركهم
اما بوفيصل وبوراشد تحطموا شوي ...
بووليد: من عيوووني..
.....
..
.....
&&&&&&&&&&&&&
..
.....
..
..وتدور الاياام والاشهر..
×
×
×
ريما شالة الجبس من رجلها..وشيخه ادخلت في الشهر التاسع.. اما عذاري بشهر الثامن.. ومشروع بوضاري مع بووليد كبر.. وقربت الاختبارات النهائيه وشلة الوناسه كلها شادين حيلهم..
الجـــ الخامس والعشرين ـــزء
.....
..
....
دق جواله وبدون مايشوف الرقم رد بعصبيه
الوووو:
: ســلامات اخوي شفيك معصب
علي.. كملت ماناقصني الا انت..: خير وش تبغى
مشعل: وش هالنفس الخايسه
علي: يادين النبي
مشعل: لا اله الا الله اذكر الله وصل على النبي وقل
علي يقاطعه: ونعم بالله واللهم صلي علىه وسلم وشتبغى الحين
مشعل..يعدل نظارته في المرايا..: وشفيك؟؟
علي: مافيني شي وشتبغى
مشعل: كنت ابغى اطلع معك بس شكلك قافل حدك خلاص برجع
علي يقاطعه: يكون افضل .. ويسكر بوجهه..
مشعل يناظر في جواله: وشفيه هذا جن
.....
...
.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
......
...
على ساعه ثمان ونص..انتشر خبر كسر رجل ريما..
خوالها وعمامها وعيالهم كلهم جاو مع خالاتها وحريم خوالها وحريم عمامها..
من فوق جوري تناظر الحريم ...
دانه: لو عارفه ان راح يصير كذا كان مادخلت الراشد
جوري: كل شي مكتوب لو هذي ماتنفع الحين
دانه: الي قاهرني يقول لها ماقدر اتصور زوجه غيرك
انتي حياتي رووح الله ياخذ حياتك
جوري: حتى لو جا ماراح يوافق عمي بوراشد
دانه تعدل شعرها: تعالي ننزل تحت الا وين ريوف انا ماشفتها
جوري: مع ريما في الغرفه
دانه: شي طيب انها لحد الحين ماراحت بيتهم
جوري: اسكتي دقت على عبد الرحمن وتهاوشوا
دانه: ههههههههههههه ريوف تتهاوش ومع مين مع دحووم
جوري: جد هو داق ويصارخ عليها
دانه: لو انا منها كان سكرت التلفون بوجهه
جوري: تعالي ننزل يمكن حد يغلط ويخطبنا
دانه ترمش بسرعه: ياااي صحيح قلت يااي عورتني
جوري: بس ياقلبي لاتتكسرين من الدلع
دانه: ياربي انتي ليه تغارين مني
جوري: هههههههههههههههههه انزلي بس
×
×
×
في المجلس
×
×
×
: غريبه يابووليد ماشفنه شبيهك اليوم
بووليد: مشعل في البيت نايم
بو خالد: نايم ولا خايف عليه
بووليد: ههههههه شدعوه
بوراشد: كل عياله غالين موبس مشعل ولا انا غلطان
بووليد: اكيد
بو محمد: وين بوبدر؟؟
بووليد: معزوم اهل ام بدر عازمينه
بومحمد: سلموا عليه
بووليد: يوصل ان شاء الله
×
×
×
ريما: تكفين اجلسي
ريوف: ساعدتك تلبسين وكل شي الحين لازم اروح
ريما: كملي الي سويتيه
ريوف: عبدالرحمن برى وامي ذبحتني وهي تدقدق
ريما: يلا نزليني
ريوف: اوكي من عيوني يلا
×
×
×
وبعد دقايق طلعوا من الاصنصير..
ام راشد: وهذي القمر جاا
ريما تبتسم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام راشد: ليه مافضختي عباتك ريوف
ريوف: لا خالتي مقدر وتعرفين اليوم خالتي ام فراس مسويه عزومه
يلا مع السلامه
ام راشد: برى سيارتك
ريوف :ايه
ام راشد: سلمي على امك
ريوف تعدل غطاتها: من عيوني
وراحت عند الباب ودانه امسكتها<< ابليس موبنت
ريوف تتلثم: هلا
دانه بنظرات وابتسامه خبيثه: من الي بياخذك
ريوف: دحووم
دانه: لاتعطينه وجهه
ريوف: اكيد
دانه: وحاولي قد ماتقدرين تسوي روحك زعلانه واذا تسوين روحك تبكين يكون احسن
ريوف: يصبر وربي لا اطلع عيونه
دانه: كفووو واذا قال كلمه انت كم تردين عليه
ريوف : بالعشر
دانه: ياحماره لاتردين اسكتي خليه ينفجر
ريوف تبتسم من ورى اللثمه: ايوه وبعد ايش اسوي
دانه: تستهبلين انتي
ريوف: دانه هو برى اخلصي
دانه : لا جد اجل اجلسي
ريوف: ههههههههههههههه يلا بااي
دانه: بااي
×
×
×
طلعت وشافت سيارته.. اخذت نفس وركبت سيارته بكل روقاان...
ريوف تسكر الباب: طولت عليك
عبدالرحمن مسند راسه على يده: ابدا من قال
ريوف: مطول ماراح توصلني بيتنا
عبدالرحمن يلف عليها: اكيد بوصلك بيتكم
ريوف: يلا اجل حرك
عبدالرحمن حرك السياره بسرعه..
ريوف خافت: هيييي عبدالرحمن لاتسرع
عبدالرحمن: ليه خايفه علي
ريوف تكتم الضحكه: لا على روحي
عبدالرحمن قفلت معه: انتي ايش ماتحسين
ريوف :.....................
عبدالرحمن يوقف السياره: اجي البيت مشتاق لك يصدمني بدر ويقول لي هي طالعه ماقالت لك
رقعت السالفه انا وقلت ايه قالت لي.. ادق عليك مشغوله باي وتسكيرين في وجهي.. يلف عليها.. والحين خايفه على روحي وانا ولا شي
ريوف: تصدق دحووم
عبدالرحمن بعصبيه: ايه
ريوف بورمنسيه: وانت معصب تجنن ودي اقرص خدودك ممكن
عبدالرحمن تنح.. وجلس يناظر فيها.. وبعد دقايق
تكلم: لاتغيري الموضوع.. ويحرك السياره..
.....
..
.....
&&&&&&&&&&&&&&
.....
..
.....
مشعل: لالا خليه لاتغسلينه
الشغاله: جين.. وتطلع...
مشعل.. يناظر الثوب الي فيه ريحة ريما ويشمه.. ويذكر شكلها
شعرها طويل وبياض وعيون وسااع ورموش كثيفه بس موطوال وااجد
صحيح البكي والحكل سايل على وجهها وشعرها بعد على وجهها لكن جمالها واضح..
لا يامشعل لاتدخل في بالك هذي بنت عمك.. واكره مافي العايله
مشعل يهز راسه: وش جابه ذي في راسي
ويرن جواله..
مشعل: هلا حبيبتي
:...................
مشعل: نص ساعه وانا عندك
:.....................
مشعل: احلفي يعني بطول وانا اشوفك سوسو
:.......................
مشعل: اجل ان شاء الله مايرجعون عشان انام ههههههههههه
:...................
مشعل: اووكي يلا باااي حبي
..ويزعلون لاصادوا بنتهم تكلم ..
....
..
....
&&&&&&&&&&&&&&&
....
..
....
نايمه و ريحتها كلها ريحة من تعب ماغيرت ملابسها نامت فيها
سهرت مع خالاتها وبعد ماخلصت سهر مع خالاتها كملت معه..
ام بدر: ريووف
ريوف: همممممم
ام بدر: انتي ماغيرتي ملابسك فرحانه بالي عليك
ريوف: ماما تعبانه فيني النووم
ام بدر: ماراح تروحي المدرسه
ريوف: لا مالي خلق
ام بدر: براحتك
ريوف تشم ريحة عبدالرحمن: الله يرجك مع هالدخان الي فاضحني فيه
×
×
×
مثل هالحي الراقي لكن في مكان ثاني..
بالعاصمه ..الرياض..
×
×
×
ام ليلى: متى محاظرتك
ليلى: ثمان
بوليلى: وجالسه بدري ليه
ليلى: متحمسه ههههههههههههههه
بوليلى: الله يدوومه
ليلى توقف: يلا بروح اخذ شور واجهز عمري عشان الجامعه
بوليلى: الله يوفقك
ليلى: اميين ..وتركتهم..
×
×
×
صعدت غرفتها ونطة على سرير وفتحت جوالها.. ودقت على الرقام حافظتها مثل اسمها..
وانتظرت الين جاها الصوت المطلوب لكن كله نوووم
ليلى ببتسامه: الووو
: هلا
ليلى: انتي لحد الحين نايمه
سفانا: وشتبين
ليلى تحطمت: سفانا الله ياخذك اليوم عيد ميلاد سلمى
سفانا: ايوه وانا وشدخلني ليلى لاتقولين بتسوين لها حركات ومدري ايش
ليلى: وربي كانك عايشه في مخي
سفانا: جعل مخك الي مني بقايلته انقلعي ماني فاضيه لك
ليلى: احلفي بس سبع انا بنفسي بجي باخذك
سفانا: ياربيييييييي لولي وربي فيني النووم
ليلى: موذنبي خلاص رحمتك سبع ونص باخذك
سفانا: ياشيخه حليتي المشكله الحين
ليلى: افففف طفشتيني يلا انقلعي وسبع ونص انا عند بيتكم
بااااي.. وتسكر بدون ماتسمع ردها..
.....
..
....
&&&&&&&&&&&&&&&
...
.........
...
ببتسامه حلوه.. وصوت هاادي يجلس اصغر وحده بالبيت..
: ريــما.. ريامي
ريما فتحت عيونه وانصدمة.. وبخوف..: راشد
راشد يمسح على شعرها ويناظر ابوهم: صباح الخير
ريما فهمت السالفه: صباح النور
بوراشد: تبغى تفطري هنا حبيبتي ولا تحت
ريما: لالا هذا ولا هذا ابغى اناام تعبانه حدي
راشد: بس انتي مااكلتي شي
ريما.. ياحنووون..: لا جد تعبانه ..تناظر ابوها..داادي مابغى
بوراشد: من عيوني خلاص قوم راشد عنها خلها تنام
....
.......
....
&&&&&&&&&&&&&&
....
........
....
..بعد الغدا..
العود ريحته انتشره في المجلس.. والكل كاشخ كابر وصغار.. حتى جاسم ملبسينه ثووب وشماغ..
بوبدر يجلس: سفره داايم يا بووليد
بووليد: تسلم
ضاري يمسك جاسم ويحطه على رجله: تعاال مسكتك وش اسمك
جاسم: جثوم (جسوم)
ضاري يعدل شماغ جاسم: عاشت الاسامي يابومحمد
جاسم: وانت وث اثمك( وانت وش اسمك)
ضاري: اسمي ضاري
وليد: عجبك
ضاري: اخوك
وليد: ولد عمي
ضاري: الله يخلي لكم
وليد: سمعت انك جيت من كندا
ضاري: ايه من شغل تعرف الي زيي يبعثونهم الى دول
وليد: متزوج
ضاري: طلقت بس في فترت الخطوبه
وليد: انا نصدمت يوم قال لي ابوي عمرك خمس وعشرين
ضاري: واضح اني اكبر صح
وليد: اييه بس ليه طلقت
ضاري: شكلي ماعجبتها بس كلمتها مره او مرتين وبعدها قالت مابغاه
وليد: هي الخسرانه
ضاري: كثير قالوا هي الخسرانه وبعدي جالها اكثر من خاطب
والحين هي تزوجت وعندها بنت وولد
وليد: ماشاء الله
ضاري: وانت
وليد: عندي 7بنات 5اولاد او اقول لك 3اولاد
ضاري: هههههههههههههههه لا جد كم
وليد: توها زوجتي حامل
ضاري: الله يسهل عليها
×
×
×
مشعل: وهذا الي صار
نواف:انت وبدر رايحين فيها بشكل موصاحي
مشعل فاتح عيونه على الاخر: ليه بدر يكلم لحد الحين
نواف: لااااا يكلم بس نفس حركاته بس انت على قذاره شوي
مشعل: انا لاخذهم لشقه ولا مكان لفاات بالسياره بس
نواف: غير الموضوع علي جااا
علي يجلس: ياخي ودي اخذ ابووك واطقه طق موصاحي
مشعل: وشفيك ابووي
علي: مسكني انا ودانه بالمطبخ صراخ الين ماقال ان الله حق
نواف: عاد عمي بووليد اذا عصب مايلعب
مشعل: هههههههههههههههههه
بوضاري: اذا سمووك الرجاجيل يا مشعل خالد الصغير لا تزعل
مشعل ابتسم: لا مازعل لي الفخر اني اشبه ابوي
وليد: حتى انا اشبه ابووي
ضاري يناضر فيه: وااجد اصلا مانقدر نفرق
وليد:لاتغار مني ههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بوضاري: الله يدووم هالجمعه ان شاء الله.. بووليد انا جايك في طلب مابغاك تردني فيه
بو فيصل ابتسم بغرور..
بوراشد يعدل العقاله..
اما بووليد انقلبت معالم وجهه
بووليد رافع حواجبه: امر يابوضاري
بوضاري: ابغاك تشاركني بمشروعي انا وولدي ضاري
بووليد ارتااح خاف دانه تزوج وتتركهم
اما بوفيصل وبوراشد تحطموا شوي ...
بووليد: من عيوووني..
.....
..
.....
&&&&&&&&&&&&&
..
.....
..
..وتدور الاياام والاشهر..
×
×
×
ريما شالة الجبس من رجلها..وشيخه ادخلت في الشهر التاسع.. اما عذاري بشهر الثامن.. ومشروع بوضاري مع بووليد كبر.. وقربت الاختبارات النهائيه وشلة الوناسه كلها شادين حيلهم..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق