الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


الجزء السادس
**********
بدر نزل بعد ماشاف ريما وجلس مع امه وجلس يجرجرها في الكلام بس امه ماعطته الي يبغاه من البنت الي جات قبل شوي وفي النهايه رجع الى غرفته .. وفي غرفة ريوف كان الجو عال العال
ريوف وريما وجوري جالسين على السرير ريوف في حظنها (لاب تب) وجوري على يمينها وريما على يسارها
ريما: عليه كلام عبد الرحمن يجنن
جوري : ريووووف ابغى اسمع صوته
ريوف حمر وجهها: لااستحي
ريما: ياشيخه كلها مايك موجوال
ريوف: يعني شلون اقول له ابغى اسمع صوتك
جوري: لا بعدين نصير قاطين وجهنا عليه
ريما: والحل
جوري : لقيتها تقول له انها شرت مايك جديد وتبغى تعرف يشتغل ولا لا وهي ناسيه الطريقه
ريما: والله فكره يلا سوي
ريوف: لااا وربي استحي بعدين ينشب لي
جوري : ريوف يلا تكفيين
ريما تبوسها : علشان خاطري
ريوف : ياشين المصالح طيب
ورجعت ريوف لعبد الرحمن حد الحين اسمها ( ملاك وحبي هلاك) اما عبد الرحمن غير من دحووم المزيون الى(عاشق عيونها)<<عليه القلاب مدري من وين جايبها
( ملاك وحبي هلاك): دحوومي انا شاريه مايك وابغى اعرف يشتغل ولا لا وناسيه الطريقه انت تعرف
( عاشق عيونها) : اكيد اعرف وشلون مااعرف سوي دعوه محادثه بالمايك ونعرف
ريما: يلا سوي ريووف
ريوف تلف عليها: اثقلي اشوي
ريما: توك تستحين
جوري: ريما انطمي خلي البنت تدج على راحتها
ريوف: هههههههههههه اي صح
وترجع لعبد الرحمن
( ملاك وحبي هلاك): لا بيبي استحي
(عاشق عيونها) : عمري لاتستحين مني بس هالمره علشاني خاطري من زمان وانا ودي اسمع صوتك تكفين روفي
(ملاك وحبي هلاك): اكيد بس هالمره
(عاشق عيونها ): مااوعدك هههههههه
(ملاك وحبي هلاك ): لا والله بس هالمره ( وتسوي دعوه)
وفي بيت بووليد
كانت دانه تشوف اختها فطوم الي ماشافت امها من فتحت عيونها وهي في حظن اختها واخونها وابوها دانه كانت لفطوم موبس اختها صديقتها وحبيبتها وكل شي ..
صحت فاطمه من النوم وخدوده مورده من الحراره وشافت دانه جنبها: دانه ابغى ماي
دانه: من عيوني الحين نزل واجيب لك ماي
وراحت دانه المطبخ وشافت عذاري تسوي كيك وليد يسولف
دانه: هااي
وليد: هلا مارحتي بيت صديقتك
دانه بضيقه: فطوم تعبانه ماقدر اخليها
وليد: كان خليتها وانا مع عذاري جلسنا جنبها
دانه وهي تصب الماي في الكاس: بعدين اخرب عليكم الجو الرومنسي الي مسوي انت وزوجتك في المطبخ
عذاري: ههههههههههههههههههه
وليد: هااا اخت دانه اشوف قلبتيها طنز علينا
دانه: كلمه ثانيه بالكاس فاهم
وليدبستهبال: ان شاء الله واسفين.. ازعجنااك
دانه: هههههههههه لا ههههه
وليد: اجل انقلعي
وطلعت دانه من المطبخ وهي تضحك
عذاري: حنونه لو حده غيرها كان اتركت اختها وراحت مع صديقاتها
وليد: طول عمرها كذا من يوم ماامي راحت عنا وهي صايره لنا الام معنها صغيره بس لو حد تعب فينا هي الي تكون جنبه ولو واحد فينا مهموم تخليه ينسى همه بضحكتها وهبالها ماكو مثلها اختي فديتها
عذاري: احم احم
وليد: اشفيك تبغين ماي
عذاري تخزه: لاسلامتك بس اختك الي فديتها
وليد : لا موبس اختي حتى اخواني وابوي
عذاري تفتح عيونهاعلى الاخر: ولييييييييييييد
وليد يقرب منها: وليد واخوان وليد والي جابوا وليد فدوه لك
عذاري: افكر بعد هههههههههه( وتحط الكيك في الفرن)
وليد: مالت عليك من زوجه
عذاري: وعليك هههههههههههههههههههههههههههه
( جا وقت صلاه المغرب)
ودق السواق على ريما
ريما: يلا ريوف حبيبتي جا السواق بمشي
جوري: اخذيني معك
ريوف: لا وين خلكم
ريما: مقدر وامي بعدين تذبحني هي قالت لي قبل صلاة المغرب انا في البيت
جوري : ان شاء الله مع دانه نطول
ريوف: وربي الجلسه بدونها موحلوه خلا بوصلكم الى الباب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق