الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


الــجـــزء الــسابـــع[/*****]
************************************************** ****
دانه : طيب خلي افكر
علي يدخل الغرفه : من الي يخليك تفكرين ياحلوه<<الجزء السابق
دانه : اوكي اكلمك بعدين باي
علي يناظر فيها: من كنتي تكلمين
دانه برتباك : هذا هذا حمود ولد خالتي مسوي منتدى ويبغاني ادخل فيه
علي : وطيب ليه مرتبكه
دانه تقوم من السرير وتروح لدولاب وتفتحه: مومرتكبه بس خايفه انت تعرف اختبارات وانا في ثالث شوي اعصابي تلفانه
علي يروح لعند الباب : طيب مره ثانيه اذا جيتي تذاكرين قفلي جوالك ( ويطلع من الغرفه)
دانه بس طلع علي هدت وحمدت ربها انها ماسمع الاسم وعلي وهو على الدرج يفكر ليه دانه سكرت يوم هو دخل لايكون الي كانت تكلمه واحد ( ويظرب جبهته بيده) علي يكلم روحه بصوت مسموع: اختي ماتسوي كذا
ببيت بو بدر .. كانت ريوف نايمه ودق عليها عبد الرحمن بعد ما وصل اخوها بدر.. وبعد الرنه المليون ردت عليه ريوف وصوتها كله نووم: الووو
عبدالرحمن داخ على صوتها يموت على صوت ريوف: اروح فدوه انا على هالصوت فديتك روفي وحشتيني
ريوف ببتسامه: وانا بعد قلبي وحشتني بس ممكن تاجل رومنسيتك بعد ماجلس من النوم
عبد الرحمن نسى روحه: هههههههههه وانا بالله وشيصبرني على السخيفات الين انتي تدقين علي
ريوف استغربت من كلامه: سخيفاات من السخيفات؟؟
عبد الرحمن تورط موعارف وش يقول وقام يخربط :هاااه خواتي غاثيني كله يدقون علي وكذا يعني
ريوف بشك: طب ليه موعارف تتكلم عدل عبد الرحمن اكيد خواتك ولا خويتااتك( شددت على كلمت خوياتك)
عبد الرحمن نشف دمه من اسلوبها وقام يصرف: ريوم حبيبتي صدقيني خواتي انا لك ريووف مولغيرك صدقيني لك
ريوف: طيب انا فيني النوم اذا جلس بدق عليك
عبد الرحمن اخذها فرصه: طيب بااي قلبي وسكر
وهو يحط شريط محمد عبدو في مسجل السياره يكلم روحه: اسف ريوف انا جد احبك بس مستحيل اترك البنات الباقين.. ومن الجه الثانيه ريوف استغربت من كلام عبد الرحمن من متى صاروا خواته ثقال دم هو موواجد معاهم العلاقه شبه معدومه الا مع سجى هي الوحيده الا علاقتها زينه معه وراحت دقت على جوري .. جوري كانت مع فيصل تسولف في غرفتها ورن جولها وشافت ريوف وردت عليها
جوري بصوت مرح : هلا برووفي بحبيبت الحبايب ههههههههههههه
ريوف تضحك بدون نفس: هههه اهلين شخبارك
جوري: تماام وشفيك ليه الضحكه بدون نفس
ريوف: مافيني الا تبن
جوري تورطت ماعرفت وش تقول لان فيصل جنبها : اقول ريوف دقي على ريما
ريوف: ليه جوك مغبر
جوري: اي يمكن تسقط امطار بعد ههههههههه
ريوف : ههههههه طيب بدق على ريما
سكر جوري وعقلها مع ريوف مسكينه ريوف هي الوحيده الي فينا عاقله لا لها في الدجه ولا في الهبال هاديه الله يستر من عبد الرحمن .. فيصل لاحظ شروط اخته
فيصل:جوري جوووري
جوري انتبهت له: نعم
فيصل: وشفيك من سكرتي وانتي سرحانه
جوري: فيصل طلبتك لاتردني
فيصل: عيوني لك امري ياجوارتي
جوري: وصلي بيت صديقتي ريوف ولا تقول لماما
فيصل: الحين اختبارات
جوري: طز فيها صديقتي متضايقه الله يخليك تكفى فيييصل
فيصل: طيب دقايق اغير ملابسي
جوري وهي ماسكه الجوال: وانا بجهز(( تدق على ريوف))
ريوف كانت تكلم ريما وقالت لها السالفه
ريما: حنا المفروض نختبره رسل له وحده منا تقول لنا عطاها وجه ولا لا مونسكت ونفرح على عمرنا
ريوف: طيب مين ..لحظه جوري دقت بسوي محادثه جماعيه( سوت المحادثه)
جوري: هلا ريوف
ريوف: هلا
جوري: ابجي عندك الحين
ريوف: جد
ريما: اقول جوري انا هنا سلمي حشى ماكو سلام
جوري: ريووومه انتي معنا فكرتك وحده من البنات
ريما:طيب واذا سلمي
جوري : تامرين امر يالغاليه وشرايك تجين معي عند ريوف
ريما: لا جوجو خليها وقت ثاني
جوري : براحتك يلا بااي
وسكرت من عندهم ..ودقايق سكر ريوف من ريما وراحت تغير ملابسها .. وعند بيت بو فيصل
فيصل يطق الباب بهدوء: جوري يلا بسرعه
تطلع جوري من الغرفه: جهز حلووو شكلي فيصل
فيصل يستهبل: وييع قرده
جوري : مشكور على الاقل احلى منك
فيصل : حلمك انك تكونين احلى مني ويلا خلينا نطلع قبل ماامي تصحى من النوم
وركضت جوري الى المصعد وتوها تضغط على الزر الا صوت محمد اخوها يخرعها هي وفيصل
محمد: على ويين جوري انتي وفيصل
جوري : بسم الله جعل ابليسك الموت روعتني ياغبي
محمد يحط يده على خصرته: على وييين
فيصل بصوت كله عصبيه بس مارفع صوته: محمد انقلع غرفتك لا وربي اذبحك
محمد خاف وراح غرفته وهو يتحلطم
بعدييييييييين عن بوفيصل في مستشفى سعد الصانع التخصصي في احد غرفه كانت عذاري تولد وهي في شهرها الثامن وليد كان متوتر ودق على راشد وجا له راشد وراشد مواقل توتر من وليد .. وليد كاان خايف على عذاري اكثر من الولد
وليد لراشد: طولت عذاري ياراشد
راشد : اهجد ياوليد تراك وترتني
وعلى هالوقت جات ريما وام راشد وبو راشد ونواف
ام راشد: ها وليد وش صار عليها
وليد :حد الحين في الغرفه الولاده
بو راشد: الله يسهل عليها
ريما كانت تبكي في حضن اخوها نواف صدق دايم تتهاوش معه بس ماترتاح الا في حضنه وتعزه اكثر من عذاري وراشد نواف هو الثاني كان خايف على عذاري والي موتره بكي ريما ..
نواف: خلاص عاد ريومه مافيها الاالخير ان شاء الله
ريما : خايفه عليها
نواف: الله موجود وراح يحرسها
وطلع الدكتور وعلى وجها الحزن
وليدشاف الدكتور طار له هو مع راشد
وليد: هاا دكتور وشخبار عذاري
الدكتور : انت منو
وليد: انا زوجه( ياشر على راشد )وهذا اخوها
الدكتور: هي بخير بس الحين هي تحت الملاحظه بكره نطلعها في غرفه لحالها
وليد: الله يريحك وشخبار الولد
الدكتور: اللاسف ماات
وليد بهمس والصدمه في وجهه: ماات
راشد: شلوون
الدكتور : وهي تطلق لف الحبل السري حول البيبي وماات الله رحمه( وتركهم وراح)
وليديلف لراشد: راشد ولدي ماات وش اسوي وش اقول لعذاري
ريما سمعت كلام وليد واغمى عليها في حضن اخوها وام راشد جلست تبكي بصووت عالي يقطع القلب وجلس بو راشد يهدي فيها نواف طار باخته عند النيرسات وهو يبكي هذا كان حالهم اجل وشلون لو درت عذاري الام الي حملته ثمان شهور وجهزت له الملابس وصممت له الغرفه كان اثاثها من سويسرا .. عذاري كانت ماتدري هي تحت اثار البنج وموحاسه باهلها ولا بحد..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق