الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


الجــ السادس والعشرين ـــزء

.....


..


.....

..وتدور الاياام والاشهر..
×

×

×

ريما شالة الجبس من رجلها..وشيخه ادخلت في الشهر التاسع.. اما عذاري بشهر الثامن.. ومشروع بوضاري مع بووليد كبر.. وقربت الاختبارات النهائيه وشلة الوناسه كلها شادين حيلهم..

×

×

×

..في الاسبوع الي قبل الاختبارت..

×

×

في بيت بوفيصل..
في العصر
×

×


:الف الصلاة والسلام عليك ياحبييب الله محمد
كللللللللللووووش


ام فيصل: جنت البنت وقعدت


فيصل: عرسك موالحين اخت جوري اجلسي


جوري: ياخي مومصدق بفتك من المدرسه وهمها


فيصل: بقى الجامعه او الكليه


جوري: وناسه مكافه بجيبي والبس بلايز وتنوره مومريول



ام فيصل: موكانه ملعوب مخصر وقالبته ثوب الازار واصله لنص بطنك


جوري: مامي حبي هذي موضه


ام فيصل: هذي الي فالحه فيه


فيصل: يمه متى راح نروح الرياض


ام فيصل: بكره


جوري: مورايحه


ام فيصل: لان قليلة حيا خالك تعبان ماتزورينه


جوري: مالي خلق اشوف بنته هوعلى عيني وعلى راسي


فيصل: كل هذا مقهوره لانها احلى منك


جوري وام فيصل لفوو عليه.. اول مره فيصل يمدح بنت قدامهم..


فيصل يرقع: الي سمعته يقولون انها احلى منك.. شفيكم تناظروني


جوري ترفع حاجب وتنزل حاجب: من مين سمعت حنا اذا تكلمنا عنها تقول او انت تغير السالفه من مين


فيصل اخذها فرصه للهروب: من خالاتي.. وبعدين وش قصدك هاا جد قليلة ادب.. يتركهم ..


ام فيصل تناظر فيه الي اختفى عن نظرها: جوري


جوري: هلا


ام فيصل: لوخطبناليلى لفيصل تتوقعين توافق


جوري: اكيد وين بلاقي زي اخوي ولا تنسي هي مطلقه


ام فيصل: لا تتشمتين في البنت


جوري:انا ماتشمت انا اقول الواقع


ام فيصل: اكرمينا بسكوتك يا ام الواقع


جوري : من عيوني جواهر


ام فيصل: جواهر في عينك انطمي لايسمعك جاسم ويعلق عليها


جوري: خلاص جوجو هههههههههههههههههه


ام فيصل تكتم الضحكه.. وتضربها بالمخده..: وجع ان شاء الله



....


...........


....


&&&&&&&&&&&&&


....


...........


....

في السياره بدر


ريوف: ههههههههههههههههههههههه


عبدالرحمن: اسم الله عليك ياالجميل


بدر: ادري اني جميل من زمان الله عين عيالك اذا طلعو عليك


ريوف: والله يعني عيالك موعيالنا عيالي بيطلعون يجننوون بس انت
يخرعوون


بدر: عليك لو يخرعون


عبدالرحمن: اصلا يحمدوون ربهم ان عمتهم ريوف


ريوف:فدييتك


بدر يقلد صوتها: فديتك مالت عليك وعلى الي تفدينه


عبدالرحمن و ريوف: ههههههههههههههههههه


بدر: وينك ياشيخه محد يحس فيني غيرك


وعلى هالسالفه الين ماوصلوا لبيت بو بدر

......


...


..

.

..بالعاصمه الغاليه الرياض..

.

..


...


.....


ليلى: الكل بيجي مامي


امها: والله مدري بس الي اكيد عمتك ام فيصل وجدتك


ليلى: غريبه جدتي بتجي


امها: اظن الي تعبان ولدها موعدوها


ليلى تقوم: جات ولا ماجات ماتفرق عندي من زود المحبه الي بينا الحين


امها:تعبت وانا اعدل فيك تعبت


ليلى: موهذي تربيتك استحملي الحين.. وتتركها..


××ام ليلى جلست نتاظر في بنتها وندمت يوم علمتها تكره اهل ابوها وسبب ان الكل كان رافضها لانها مش سعوديه اصل لها عروق غير سعوديه وتزوجها ابو ليلى غصب عن الكل ..

..ايام ماكانت ليلى صغيره طفله ماتعرف شي عمرها7سنوات..كان ابو ليلى يروح الشرقيه.. وليلى تمسك في ثيابه تبغى تشوف جدتها وجدهاو عماتها وعممها الي تسمع عنهم..بس كانت امها ماترضى..


وليلى طفله ماتفهم شي وامها ربتها على كره اهل ابوها..
ويوم توفى ابو بو ليلى يعني جدها ابو ابوها لـ ليلى.. وصارت عمر ليلى11سنه كلمة ام ليلى ليلى انها تروح عند عماتها..

ام ليلى: روحي ماما مع بابا شوفي جدتك وعماتك


ليلى تمسك في امها: لا ماما بعدين يظربوني انتي كله تقولين لي انهم يضربون ماما مابغى


ابو ليلى: لا عيون بابا مايضربون تعالي نشوفهم


ليلى تتخبى ورى امها: مااما ماحبهم اكرههم مابغى اروح لهم××


ويقطع خط ذكرياتها صوت بوليلى..


بوليلى يحركها: يااهووه اكلمك


ام ليلى: هلا


بوليلى : في ايش سرحانه


ام ليلى: في بنتك اهلك بكره بيجون واخاف تقط كلمه تشل في خاطرها امك


بوليلى: الي يسمعك يقول مايعرفون ليلى


ام ليلى: انت ليه نازل اذا تبغى شي قولي توك طالع من المستشفى
ارتاح شوي

بوليلى: انكسر ظهري من السرير قلت امشي لي شويه وبعدين مافيني شي
كله سكر مرتفع يعني هو اول مره يترفع


ام ليلى: الله يحفظك لي ولبنتك


بوليلى يبتسم: اميين


ليلى من على الدرج: حركاااااااات ماما


بوليلى يقاعطها: وين طالعه؟؟


ليلى: طالع صديقتي سفانا بتمر علي


بوليلى: بكره بيجون عمامك وعماتك وجدتك من بكره الغي طلعاتك عشانهم


ليلى: ماتبغاني بعد احبس نفسي في الغرفه عشانهم


بوليلى: انا ماقلت لك كذا


يرن جوالها..

ليلى: اوكي بابا لاجيت نتفاهم باي.. وتطلع بدون ماتسمع رد حد..


.....


..


.....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


.....


..


.....



دانه: الوووو ريمووه


ريما: ريمووه في عينك


دانه: اقول لايخلص رصيدي تعالي البيت الحين وهاتي معك ملابس لانكم ماراح تطلعين من البيت


ريما: سلامات اخت دانه


دانه: انقلعي وتعالي وربي طفشانه مالي خلق اطلع انتم تعالوا


ريما: وليه انام عندك


دانه: عشان احس ان في البيت في بنات وااجد


ريما: يعني انا الي بكثر العدد الحين


دانه: لاااا بدق على الحمارتين جوري وريوف


ريما: هههههههههههههههههههههههههه ههههههه


دانه: يلا بااي بدق على ريوفوه.. تسكر..

ويندق الباب عليها..

دانه: ادخل


علي: شسوين


دانه: بدق على ريوف بخليها تجي تنام عندي ياخي طفشت ماكو بنات غيري انا وفاطمه


علي: وعذاري


دانه: عذاري حامل.. واكبر منا


علي: اهااا


دانه: اسكت.. الووو رووفي كيفك؟؟


ريوف: تماام


دانه: انتي وين


ريوف: بالبيت ليه


دانه: تعالي بيتنا وجيبي معك ملابس لانك ماراح تطلعين


ريوف: وليه ان شاء الله


دانه: لا جيتي قلت لك


ريوف: تيب بستأذن من


دانه: اقوول لاتستاذني منه بس امك ياويلك ان دقيتي عليه فاهمه


ريوف: انتي ليه تكرهينه


دانه: موشغلك ويلا بااي بدق على جوري.. تسكر..


علي: انتي داقه تتامرين عليهم


دانه: شسوي طفشاانه


....



..



....


&&&&&&&&&&&


....



..



....


تنزل من الدرج: ماما ماامي مااام


نواف: شوي شوي لاطيحين


ريما تجلس: ماما دانه داقه وتقول طفشانه تعالوا عندي ناموا عادي اروح


راشد بدون مايناظرها ويناظر التلفزيون: وليه ماتغير جو وتجي عندنا


ريما ولا كانها سمعت حرف: ماما وش قلتي


نواف: صحيح ليه ماتجي هنا


ريما: البنت طفشانه مالها خلق تطلع واظن البيت بيت عمي .. وشددت على بيت عمي..


نواف يستهبل: عادي اروح معاكم


ريما: اكيد عادي حياك


نواف: قداام يلا


ريما: ههههههههه.. يلا ماما وش قلتي


ام راشد: ماعندي مانع بس شوفي ابوك


ريما توقف: وانا اجهز اغراضي بقول له


نواف: اجل شوي شوي على شفايفك وصوتك لا جيتي تدلعين على ابوي


ريما تبتسم: ماالت


نواف: عليك وطاحت على راسك وفقعته


ريما: وجع نواافووه


نواف: ههههههههههههههههه هههههههه



×


×


×


فيصل: طيب ليه ماتروحين معنا شرايك انا وياك نجلس في شقه بس تعالي معنا


جوري: مالي خلقها حدها مغروره عشان ايش انها شقراء وعيونها خضر وفرحانه حيل ان جدتها تركيه وهي طالعه عليه


فيصل: بس ابوها سعودي وهذا خالك وعيب تتكلمي كذا عنها


جوري تحط شنطتها على السرير: وربي ماالوم جدتي لا كرهتها


فيصل: تصدقين انا الغلطان الي علمتك السالفه


جوري: اسكت كل ماتذكر موقف يوم تحرج صديقتي انقهر مره
واكرهه زياده


فيصل: ياحقوده جوري وش هالحقد الي بقلبك


جوري: موحقوده بس حركتها مالها داعي مسوي فيها ايش انها حلوه
امووت على اشلي انا


فيصل: هههههههههههههههههه لا باربي


جوري: من جد ههههههههههههههههههههههه


فيصل: لا خلصتي قولي عشان اوصلك


جوري: بس اغير ملابسي


فيصل: اجل انطرك تحت بالسياره.. ويطلع..


جوري تسكر الباب: اوكي


×


×


×

..في الليل..

×


×


×

بعد صلاة العشاء الكل كان موجود.. طلع من الاصنصير مستغرب اصوات بنات عاليه ركز بالاصوات وميز صوت وحده منهم.. ابتسم لمى سمعها تضحك وتنادي
اسامي الي حولها.. قبل لا يدخل المكان الي هم فيه

طق الباب وتكلم: دانه يادانه


دانه تفتح الباب: هلا يبه ادخل مافيه الا بنات اخوانك


بووليد: وريوف


دانه عوجة فمها: ماجاات


بووليد يبتسم: السلام عليكم


جوري وريما: وعليكم السلام


ريما: هلااا والله بعمي حياك


بووليد: الله يحيك


جوري تستهبل بصوت واطي ماتسمعه الا ريما: هلا خلوودي حياك معنا


ريما: ههههههههههههههههههه ههههههههه


بووليد: دووم هالضحكه بس على شنو


جوري: ريما لو تشوف نمله ضحكت شلون لو شافت دانه مع راسها


ريما نبطحت على السرير وهي تضحك بصوت عالي


بووليد: بس بس لاتموتين علينا


دانه تخز: كيف ماتموت والمهرج عندنا


بووليد: اخليكم وين فاطمه


دانه: بغرفتها نايمه


بووليد: اجل قولي لخدم يجهزون عشاي بتعشى وبنام


دانه: طيب.. وطلعت هي مع ابوها من الغرفه..


جوري:طفش ولا واحد جالس بالبيت


ريما: احسن عشان مشعلووه ما اشوفه


جوري: بالعكس الولد يسولف احسن من علي مسوي فيها يستحي


ريما: اسكتيييييييييي هذا المفروض يسمونه علي القمر وربي جنااااان حناان شكله


جوري: خلاص ريما حبيبتي ان..

وينفتح الباب بقوه


دانه تركض جهة جوري: انا يادبه اضحك مع راسي انا
.. وتجلس عليها..


جوري: وجع قومي وهذا انتي عود وثقيله شلون لو صرتي دبه


دانه تضربها: انطمي


ريما تضرب دانه بالمخده: قومي عنها


وتقوم حرب المخدات وكل وحده تضرب الثانيه بالمخده


.....



..



.....


&&&&&&&&&&&&


.....



..



.....


بكل كبرياء وشموخ ودلع وغرور تنزل من الدرج برموده لونه وربي ومحدد باصفر وبلوزه وديه ومحدده باصفر ومكتوب عليها كلامات لبون الاصفر.. وشعرها مجدلته (او مضفرته او معبلته لو في مسمى اخر كان قلت هع)

وحطته على جنب وخلت خصل من شهرها طايحه على وجهه..


ودخلت عليهم بالمجلس


ليلى: سلاام.. وتجلس جنب ابوها..


الجده:هذي سلامك على جديك يابنت ولدي


ليلى عوجة فمها وقامت حبت راسها ورجعت جنب ابوها


ابوليلى يلطف الجو: هاا ام فيصل اشوفك نحفانه هاليومين لايكون خايفه من بوفيصل يتزوج



ام فيصل: هههههههههه مستحيل بعد وش يبي بنت عنده اولاد عنده



ام ليلى: وينها هالبنت ماشفنها جات معاكم



ام فيصل تصرف: عليها اختبارات.. تلف على ابو ليلى.. الا ماقلتي كيف صحتك الحين



بوليلى: الحمدلله انا بروح اشوف فيصل مسكين جالس لحاله في المجلس




×




×




×


ثانيه الى دقيقه الى ساعه وتصير ساعات.. ويجي اخر الليل

الساعه 1ونص الفجر...

دانه وجوري وريما سهرانات على افلام الي عندهم



ريما تروج جهة الثلاجه:حطي كوميدي طفشت من الرومنسي حقك هذا
وبعدين مافي مااي خلص الجيك مع العلب المويه



دانه تفتح عيونها على الاخر: شــــنـــــو خلص الماي
.. تلف على جوري وتناظر تحتها العلب المويه والشبس وتفتح عيونها اكثر.. ياحماره وصختي سريري شلون انام الحين



ريما تمسك الجيك: هههههههههههه بروح اعبيه مويه وانتم نضفوا المزبله الي فوق السرير .. وتطلع..



جوري: موصاحيه طلعت من دون حاجب ولا بعد لابسه بجامه



دانه: لاتخافين علي نايم واتوقع مشعل بعد نايم



جوري: ولو



دانه: اسم الله عليك موكانه اذا جا علي سبحان الله حجابك يخرب



جوري: ههههههههههههه لان دااخ اشفيك دانه




دانه: هههههههههههههههههههههههه



ويرن جوال دانه..



دانه: ريوف تدق ارد ولا اسحب عليها



جوري: اممممم اسحبي عليها



دانه:لا جد زين قلتي لي عشان ارد




×




×




×






نزل وقف عند غرفة اخته يستمع الاصوات الي فيها.. ومن بعدها نزل جوعان
دخل المطبخ وتنح يناظر في بنت لابسه ..


بجامه سبورت مخصره لونها احمر مع اسود ورافع شعرها الطويل بربطه لونها احمر..


وتددن باغاني نانسي.. وهي بوسط مطبخهم.. جسم رشيق.. شعر طويل..
بياض ونعومه صوت يددن..



وفتح عيونه باعجاب.. لمى لفت عليه وشاف شفايف ورديه مليانه شوي ومش صغيره مره وانف ضعيف بس مش طويل وعيون واسعه ورموش كثاف بس موطوال..


مشعل ببتسامه خبيثه: مره ثانيه البسي عبايه وحجاب



ريما حطة الجيك على الطاوله وركضت بتطلع.. ولمى قربت من مشعل كانت بطيح لكن يد مشعل انقذتها..


مشعل يقربها منه وعيونه لحد الحين عليها: شوي شوي لاطحين .. يهمس لها.. تراك غاليه


ريما وجهه صار احمر و تمنت الارض نتشق تبلعها ولا مشعل يشوفها كذا

بصعوبه افلتت يدها من يده وراحت لفوق..


مشعل جلس يناظرها الين ماختفت..: يمه تذبح هالبنت حده طلقه( قصده اجنن حيل انا مدري من وين المصطلحات يجبونها >> سؤال يسدح نفسه(



طفى النور وراح لغرفته شوفت ريما شبعته.. الغرور والدلع يليق عليها..هي قمر لا والله ضلمتها هي احلى من القمر.. والله مالوم وليد لاداخ على زوجته اذا الصغيره كذا شلون الكبيره.. لو هذي زوجتي كان طول اليوم جالس بالبيت ماتحرك بس اجلسها قدامي و اشوفها..


وجلس يفكر في ريما الين ماناام على افكاره..




×



×



×



في غرفة دانه..


ريما تفتح الباب بقوه..


جوري ودانه: بسم الله الرحمن الرحيم وجع وش هالفتحه



ريما تسكر الباب وهي ترتجف: الخايس شفته




دانه شهقت: مــشعل



ريما: ايه ..والي زاد الطين بله اني بغيت اطيح جنبه بس هو مسكني حدي فشلة منه..



دانه: ما قال لك شي



ريما: مادري حدي خايفه ولا ركزت همي كيف اطلع من المطبخ .. تنبطح على السرير..



جوري: ماقال لك شي



ريما: ماركزت اقول لكم خايف وارتجف وحالتي صعبه مرره


دانه تحط يدها تحت دقنها: مسكين يامشعل الحين مولع انوار غرفته كله ويقول ان شاء الله الجنيه الي شفتها بالمطبخ ماشوفها بالحلم ولا تدخل علي




جوري: ههههههههههههههههههههههه



ريما: ها ها ها بايخه



وعلى هالسالفه ناموا..




.....





..





.....



&&&&&&&&&&&&



.....





..




.....



...ويخلص الاسبوع وتجي الاختبارات النهائيه...



..في القاعة الاختبار..



دانه تاشر لريوف : الثاني الله يخليك



الاستاذه: كاني اسمع صووت



وحده من الطالبات: استاذه ممكن تنادين لي معلمة الرياضيات



الاستاذه: كل وحده عينها على الورقه.. وتعطي البنات ظهرها..



وتتبادل الاوراق باسرع مايمكن..


دانه تنزل عيونها تحتت تبغى تدقق بالخط: ياربي شنووو



الاستاذه: في شي ياطالبه



دانه ترفع راسها وتستهبل: استاذه في نمله على درجي اقولها زورني بعد الاختبار موراضيه



الكل ضحك وحتى الي مافيه ضحكه يضحك عشان تلف لجهه والجهه الثانيه تغش>>فصل متعاون



.. وضلوا على هالحال الين مانتهى الوقت والكل طلع من قاعة الاختبارات..



جوري: ها وش سويتي روفي



ريوف: تماام.. فاتك دانه استهبلت الين ماقالت بس



ريما: هههههههههههه وينها هي الحين



جوري: بنات اول ماخذينها





×



×



×



يمشي يمين ويسار وخايف حده يدعي لها بسلامه من الفجر والى الحين وهي داخل الغرف وده يرتاح.. وده يقول لحد بس خايف انها تزعل.. جلس يفكر يدق بمين بمين الين ماجا بالها واحد يحبه كثير وعاش التجربه من قبله.. رفع جواله ودق عليه ولقاه مغلق.. ولحد الحين محد طلع وطمنه عليها.. استسلم لامر ودق على ثاني..


: الووو فيصل



فيصل: وشفيك بدر



بدر: شيخه تولد وحدي خايف



فيصل: طيب دق على عمتي ام بدر



بدر: لالا هي موصيتني اني ماقول لحد



فيصل: طيب دقايق وانا عندك بس اي مستشفى



بدر: مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



فيصل: دقايق وانا عندك



بدر سكر منها ورفع راسه وشاف الدكتور..



الدكتور: استاذ بدر


بدر: فيها شي زوجتي او الاولاد


الدكتور: والل............


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق