الخميس، 25 نوفمبر 2010


الفصل التاسع عشر
الجزء الثاني

بوراشد شك..: ريما انتي مسويه شي
انا ابوك قولي لي

ريما ادفنت راسها بصدر ابوها..

بوراشد شك ان صاير شي .. لازم اكلم نواف..

ريما ابعدت عنه..وراحت الحمام.. وهوطلع من الغرفه

وراح غرفة نواف وراشد..

نواف: يبه

بوراشد يسكر الباب: وين اخوك

نواف يبلع ريقه: طلع

بوراشد: ممكن اعرف وش السالفه

نواف: اي سالفه

بوراشد:ريما وراشد

نواف: مافي سالفه ريما طولت لسانها وراشد طقها بس

بوراشد: اكيييييد

نواف: ايه

بوراشد: واخوك مومن عادته يطق ريامي
بس اذا رجعنا الخبر لي كلام معه

نواف.. عز الله رحت فيها ياراشد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الشرقيه الساعه 11الظهر..

دانه تجلس على سريرها: كان صبرتي مولازم حطيتيها كلها مره وحده

فاطمه: وانا وشدراني هو قالي كامل واناعلى طول قلت كامل المهم علي حلو التقويم

دانه: اييه بس ليه حاطه اصفر لحاله كان حطيتي احمر واخضر ونحط فوق خشمك هذي الوان الاشاره تعلوا يااطفال

فاطمه: ها ها ها مت من الضحك حيل بايخه

دانه: جد زين قلتي لي عشان مااقولها لحد ههههههه

مشعل يدق الباب ويدخل..

فاطمه تلف عليه: ميشووو حلو علي التقويم

مشعل: اي حلو بس بارز شفايفك مسويهم شفايف
شيماء علي هههههههههه

دانه: ههههههههههههه جبتها بس هي حجم سمول ههههههههههههه

مشعل: انا اشهد تعالي دانه ابغاك

دانه: انا؟؟

مشعل: لا ذبانه اخلصي تعالي

دانه: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد افخم فنادق امستردام

ليلى طلعت من الحمام وشافت نايف قدامها..

نايف: تسلملي هالشقره امووت فيها انا

ليلى.. الله لايسلم فيك اعظام..: ماراح نطلع

نايف: لا بكره نطلع يوم عندنا سهره حلوه

ليلى خافه: خلها بكره سهرتك اليوم انا تعبانه وابغى اناام مالي خلق سهرات

نايف كشر ملامحه:طيب تبغين شي

ليلى: لا راح تطلع

نايف: لا بجلس جنبك وبقص لك قصه

ليلى: تستهبل انت

نايف: نعم وشتبغين ناشبه لي

ليلى: شنو تتركني وتطلع

نايف صفطها وطلع ..

ليلى: الله لايوفقك انت واهلي فوقك افففف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في العصر..
راشد: لا هي تعبانه وانا باوصلها الى المستشفى

ريما: ابغى نواف يروح معي

راشد يمسكها:بيجي معنا

ام راشد: طمني عليها انا بروح عن اختي ام محمد

راشد: طيب

ويطلعون.. عند سياره نواف...

راشد:اسمع نواف.. يلف على ريما.. انقلعي ادخلي السياره

ادخلت ريما السياره..

راشد: اسمع اذا امي قالت وشفيها قول لها بس ارهاق لانها كله تسهر وماتكل عدل طيب

نواف: من عيوني بس ممكن تخف عليها شوي مهما صار تبقى اختنا

راشد: من يوم ورايح لاهي اختي ولا اعرفها

نواف: انت عنيد ولا عمرك بتطيعني اركب بس اركب

راشد يركب ويروحون المستشفى...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تسكر الباب وتقفله: يلا هلا وغلا بدانه وبجوري

جوري : هلا بيك روفي مادقت عليك ريما

ريوف: لا شرايكم نروح لها اليوم

دانه: طيب كيف نعطيهم خبر

جوري: بتلفون البيت مايبغالها ذكاء دانه فيك شي وين مخك

دانه: اي صح نسيت

ريوف تطالع جوالها:غريبه

جوري: وشفيك

ريوف: عبد الرحمن صار له يومين مادق

دانه: يتغلى الاخ

ريوف:خايفه عليه

جوري: دانه بموووت

دانه: موتي حد ماسكك

جوري: جد بايخه انتي من جهه وريما من جهه

دانه: ياربي انتي شكثرتعانين ههههههههههههههههههه

جوري وريوف: هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

دانه: دقي عليه

ريوف: اوكي كيك

وتدق ويرن ويرن ولا يوجد رد

دانه: حلو حلو يتغلى

ريوف: لا جد صايرل.. يدق جوالها.. دق دق

دانه: ردي طيب

ريوف: الووو دحووم انت وين

عبدالرحمن بصوت بمحوح: انا في العزاء

ريوف: عزاء ؟؟ عزاء مين

عبدالرحمن: ابوي

ريوف تشهق: ياقلبي وانت وين بالشرقيه ولا بجده

عبدالرحمن:لا بجده عمري ريوف مقدر اطول في نام عندنا

ريوف: طيب حبيبي كلم بدر وانا بجي معه ومره وحده اشوف سجووو وحشتني

عبدالرحمن: على الي سوته معك واحشتك

ريوف.. وانا جايه علشانها ياذكي جد مايفهم..: شي فات ومات المهم روح لا اعطلك

عبدالرحمن: روفي قبل لا اسكر توعديني انك ماتتركيني و تدقين علي في الليل زي قبل

ريوف: اوعدك حبيبي يلا روح وانتبه على نفسك

عبدالرحمن: اوكي حبي باي.. ويسكر..

دانه تقلد صوت ريوف بستهزاء: اوعدك حبيبي .. تعدل صوتها.. مالت عليك شوي وتطلع من التلفون وتضمه

جوري: شوي شوي لاتكسرين الجوال في يدك كل هذا حب ولا تقول ماراح ارجع له ومدري ايش والحين بس اسمعت صوته شتغلت الخطط

دانه: من جد اقص يدي اذاروحه موعلشانه

ريوف: اي علشانه الي يسمعك يقول ميته على سجى انا

جوري: خلاص روحي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

المستشفى...

نواف: ارتحت شفت النتيجه

راشد:ايه ارتحت.. يرجع يده ورى ويسحب ريما.. اخلصي قولي وش اسمه

ريما : آآآي اسمه عبد الله

راشد: اييه

ريما: بس

اركبوا السياره..

راشد: عبدالله ايش

ريما بخوف: عبدالله عبد الكريم ال...........

نواف تذكر صاحب هالاسم وقف السياره: شنوووو انتي متاكده

ريما: ايه

راشد: تعرفه

نواف: هذا الي كان بالعنايه يوم الحادث

راشد: يعني هذا الي صدمته.. يلف عليها.. من متى تعرفتي عليه بعد الحادث ولا قبل الحادث

ريما: قبل الحادث

راشد:اهااا

ووصلوا البيت

راشديمسك ريما: كم مره طلعتي معه ومع غيره هاا

ريما: بلا جنان راشد والله تعبت من طقك

عذاري تدخل مع نواف البيت.. نواف خلها توقف برى علشان ماتسمع صاراخ ريما من الدرج بس انصدم
لما شاف راشد ماسك ريما وفي الصاله..

عذاري: راشد جنيت اترك ريما

نواف: قسم بالله موصاحي راشد اتركها

راشد: القذره طالع مع واحد وانتي ماتدري عنها وتبغون ساكت

عذاري انصدمة:مع واحد متى وكيف؟؟

راشد: في زواج ليلى انا كم مره قلت انتبهوا لها بس مافي فايده خذوا نتايج دلعكم.. ويرمي ريما على الارض..

ريما: آآآآآآي نواف ابعده عني

عذاري:جد الي سمعته ياريما
.. تمسك ريما.. يعني الحين نفعك بشي غير شوه سمعتك
من متى تعرفينه ردي من متى

راشد: ولا تصدقين بعد طلع الي اصدمه نواف

عذاري: يعني من زمااان تعرفه.. تعطيها كف.. جد خاينه ولاتستحق الثقه قومي معي قومي ولاتخبروا حد

نواف:قولي لي لنفسك مولنا وبعدين وين راح تاخذينها

عذاري: لغرفتها

نواف: عذاري تكفين حركات راشد مانبغاها لاتظربينها بالعربي

عذاري ولعت: ياحنووون والله ممكن ماتدخل في السالفه

وتصعد ريما الى غرفتها..

عذاري: اسمعي انا وحده حامل ومابغى اسوي في نفسي شي بس ابجلس لك صديقاتك مافيه مرام ومدري مين مافيه بس جوري ودانه الي يزرونك
طلعات مافيه ولا جوال وياويلك ان سمعتك او شفتك ماسكه جوال حد اخذتك ودفنتك في ارضك فاهمه

ريماطنشتها وراحت نامت..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل
وصلت ريوف مع بدر جده واستقبلهم عبدالرحمن..
في السياره..
بدر: والله زعلان عليك اخر يوم في العزاء تقول لي هالخبر

عبدالرحمن: والله مشغول مع امي نسيت دنيتي بس الحمدلله في ناس مانسوني

بدر: من الي مانساك

عبدالرحمن: هاني والشله صحيح هاني يسلم عليك سلام كثير

بدر: الله يسلمه

عبدالرحمن: نورت والله جده بجيتك

بدر: ادري لازم تنور شف عمرك قمر يطلع في السماء وماينور

عبدالرحمن: اي شفت يوم جابتك امك ياهو القمر انخفس صار اسبوع مايطلع خايف من كشتك ونوره مختفي حتى العربيه قالت بدر اليوم انولد لا حد يخاف

ريوف: ههههههههههههههههه ههههههههههههههه

بدر يلف على اخته: فرحانه يطنز علي

ريوف: لا موفرحانه هييه انت لاتغلط على اخوي

عبدالرحمن.. ياعمري على هالضحكه..: ان شاء الله ماراح اغلط عمه ريوف هههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت جوري ودانه على ريما..

ريما تضم دانه وتبكي..

جوري: خلاص ريما والله قطعتي قلبي

دانه تشوف اثار الطق: ايش هذا حسبي الله عليهم شوفي يدها ازرق

ريما: راشد طقني بالعقال ووجرني من شعري وغير الكفوف الي جات منه .. ويروح صوتها بالبكي..

جوري: شافوا عبد الله

ريما: اييه

دانه: اذا انتي كذا هولا مسكوا وش راح يسون فيه

ريما: كلميه قولي له ينساني ويسافر
انا مقدر جوالي وتلفون غرفتي والنت كل شي انشال
وممنوع الطلعه مافيه بس المدرسه الى البيت ومن البيت الى المدرسه غير كذا لا

جوري: ياعمري طيب الى متى

ريما: الى اتزوج تخيلي اليوم اخذوني المستشفى يتاكدون اني بنت ولا لا

دانه: اوووف

ريما: وينها ريوف ليه ماجات

جوري: ابو عبد الرحمن مات وراحت مع بدر

ريما: لااا الله يرحمه ويصبر عبد الرحمن
والحين وش راح تسون معي

دانه: خلاص انا اقول له بس انتي لاتشلين هم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جده..

بدر: اي حبي ماقلتي لي وش اخبار ولدي

شيخه: تماام بدر والله واحشني ابغى اشوفك

بدر: ياقلبي شسوي انا في جده مقدر اجي

شيخه بدلع: مالي دخل تعال ولا بزعل

بدر: كل شي ولا زعل شيوخ حبيبتي كلها كم يوم
وجاي فشله اترك الناس واجي المهم اكلمك بعدين
صديقي يناديني

عند الحريم..

سجى: اسفه ريوف لاتزعلين علي لحظة غضب

ريوف: عادي ياعمري انتي صديقتي

سجى: شخبار دانه وجوري وريما

ريوف بكذب:يسلمون عليك ويعزونك هم مايقدرون يجون
ولا تزعلين عليهم..

سجى: الله يسلمهم عادي مازعل عليهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور اسبوعين..
عبدالله سافر بعد ماشرحت له دانه ظروف ريما..ريما نفسيتها تعبت كثير وصار الظغط عليها اكبر من عذاري
وراشد.. الكل عرف ان عذاري احملت وسالفة حمل عذاري نست بوراشد شكه في ريما.. وجاء يوم الي يتمناه بدر جا يوم زواجه..

.. قبل زواج بدر بيوم..
في هولندا..
نايف: ساعه تكلمي صديقتك اخلصي ابغى اطلع معك

ليلى تحط تعليق صديقتها: صار لك اسبوعين تطلع لحالك كمل اليوم اطلع لحالك ترى انطلعت بتخسر فلوس وهذا يعتبر تبذيل

نايف عصب واخذ الجوال ورماه في الارض ونكسر..

ليلى: انت وشسويت ليه تكسر الجوال

نايف: علشان اذا قلت لك سكري يعني سكري
ويلا اخلصي ابطلع معك نفسي اطلع معك اليوم

ليلى قامت وهي زعلانه ولاكلمته
مسكها: انتظرك علشان بعد اشتري لك جوال بداله اخلصي

بعد ربع ساعه طلعت
نايف يوقف: سلامات اخت ليلى وين العبايه والحجاب

ليلى: انا مومتعوده اطلع بعبايه وحجاب الا بسعوديه

نايف: ليه حد قالك بس السعوديه الا تحاسب والباقي عادي اخت ليلى

ليلى: اففففففف عبايه مولابسه واذا موعاجبك كلم بابا

نايف: تراك ازعجتيني بابا وبابا الله ياخذك انتي وابوك طيب

ليلى تصارخ:والله ماحد كبرك وسكنك في احسن الفنادق غير بابا والحين من وراه مسوي فيها قوي يالبخيل

نايف يعطيها كف: لاتعلي صوتك علي
وراح تلبسين عبايه واذا رحنا السعوديه بتلبسين عباية راس ورويني وش بتسوي

ويتركها ويطلع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الشرقيه بالتحديد في الكورنيش

فيصل: ايييه من قده بكره زواجه

نواف: يلا عقبالي

مشعل: اشفيه هذا ميت على العرس

وليد: انا خايف عيالي يطلعون عليه

نواف: اصلا يحمدون ربهم اني انا خالهم

علي: قصدك يدعون ربهم ان يرحمهم منك

فيصل : راشد في ايش سرحان

راشدتوه بيتكلم جوال فيصل يدق

فيصل: هذا رقم دولي

علي: احلى الترقيم صار دولي

فيصل يقوم ويرد..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق