الجــ التاسع والعشرين ــزء..
×*× الفـــصـــ الثاني ـــــل×*×[/*****]
....
..
....
تقرب خدها الناعم جنب شفايفها وتبوووسها بقوه: ههههههههههههههه طفشت مني ههههههههههههههه
عذاري: ريمووه وجع تعورينها
ريما: وربي تاخذ العقل تجنن عذاري
عذاري: تدرين اخرتها البنت بتتعقد منك ومن ابوها ومن دانه
ريما: لييه
عذاري: لان عليكم دفاشه موصاحيه اذا تجون تبوسونها اخدودها بتروح
ريما: اجل كيف ابين لها اني احبها
لازم اضمها واعطيها ذيك البوسه الي من داخها تلعني هههههههههههههه
عذاري: ههههههههههههههه موصاحيه وربي
×
×
×
وعلى الساعه ثمان الكل كان جاهز وراح الزواج..في غرفة العروس
ريما : وينها دانه ابغى اشوفها
جوري: في الحمام وربي شكلها رهييب في الفستان
عذاري: اكثر شي متشوقه اشوفه في الزواج دانه
شيخه : ليه
ريما:ياتلبس تنوره او بنلطون غير كذا لا
دانه تدخل عليهم.. لابسه فستان قصير رمادي عاري نص الظهر وشعرها مستشورتها وغرتها على جنب..
عذاري: تجننين
ريما تصفر: امووت في الرمادي انا
دانه تدلع: واايي لي معجبين هههههههه
الكل: ههههههههههههههه ههههههههههههه
شيخه: لا خلاص انا خطبتك لولدي مشاري
دانه: شايب مابغاه مره كبير علي
ريما: مدري مين يربي مين
ام بدر تدخل.. :حلفوا انتي وياه جالسين هنا واهل عبد الرحمن محتلين المسرح
جوري: الله يهداهم كل وحده امتن من الثانيه وربي اخاف اوقف جنب وحده منهم عشان ماتجي الثانيه وتوقف جنبي واصير عصير جوري فرش
دانه وريما وعذاري: ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شيخه تكتم الضحكه: وجع ان شاء الله تحمدوا ربكم
ام بدر: قوموا فزوا المسرح
عذاري تعطي بنتها الشغاله: امسكيها ولا تعطينها لحد غيري وغير ريما وامي انا بس فاهمه
الشغاله تهز راسها بنعم..
وكلهم دخلوا المسرح مره وحده.. اشكالهم ملفته بنسبه لاهل عبد الرحمن..
دانه على طول راحت عن الطقاقه وقالت لها تبغى اغنيها المفضله لسلمان حميد..لحن المفارق..
وجلست ترقص عليها هي وشيخه وجوري وسجى اخت عبد الرحمن
اما ريما اجلست مع عذاري في طاوله قريب من خالاتهم
في احد الطاولات..
جود تاشر: هذي دانه
ام ضاري: حلوه شرايك
غدير: نعومه مافيها شي
مها: كم عمرها
ام ضاري: خلصت ثنوي
ايمان: المهم موراينا المهم راي ولدك
اسيل: قولي راي ابوي قبل راي ضاري
غدير: نخطب له ام الشعر البني او الي جنبها
ام ضاري: الي جنبها متزوجه
ايمان: يالغبيه عشان نكسبهم زين لازم نخطب دانه
ام ضاري: شهالكلام وين حنا فيه
ايمان: وانا صادقه عشان لو فضوا الشراكه وخسروا ابوي حنا نطلق بنتهم
ام ضاري تمسك الفنجل وترفعه شوي عن الطاوله: انطمي انطمي لا ارميه هذا
غدير: ماقالت شي غلط
ام ضاري:انكتمي لا حد يسمعك
على المسرح..
بعد ماخلصوا رقص
صيته اخت عبد الرحمن: عواافي بنات
سجى تجلس على الكرسي: واااي تعبت
ام سالم: اسم الله عليك
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
في الشارع..
وقفت السياره المزينه وانزلت منها وجات صديقتها تساعدها.. وتشيل اغراضها..
ريوف: ريوووم خايفه اطيح
ريما: لا ماراح اطيحين انا ماسكتك امشي بس
ودخلوا..
ريما على طول فصخت العبايه وساعدة ريوف..
ريوف تبتسم: حلو
ريما تمثل وتعض شفايفها: ريوف ليه كثرتي وبعدين وشدخل الاحمر في فستانك هاا
ريوف عكرت ملامحها: وانا وشدراني ووبعدين أي احمر وردي هذا
ريما تسحبها :تعالي الغرفه بس
ودخلو الغرفه
واول مادخلو اغمزت لهم ريما..
دانه: كللللللووووش
ريوفتاشر على وجهها: حلو الميك اب
دانه تعكرملامحها: عادي بس احسه لو ريما حاطه لك احسن
ريوف تجلس زعلانه : ومتى ان شاء الله بنزف
جوري: ياحماره انتي وياه وربي كذابات
ريوف: جد
ريما ودانه : ههههههههههههههههههههه
ريوف: وربي بايخه انتي وياها
شيخه تدخل وتضرب على صدرها : وه حماتي تذبح
ريوف تبتسم: جد حلو
شيخه: تجننين ..تلف على ريما ودانه.. شفيهم ذول
ريوف: تخيلي شوي وببكي كل وحده تقول شكلي غلط
شيخه: يغارون لاني انا احلى قصدي انتي احلى
الكل:ههههههههههههههههه هههههههههههههه
ام بدر تدخل وتضم ريوف.: مبروك يمه
ريوف: الله يبارك فيك
ام بدر: يلا عشان نزفك
×
×
×
جالس بين الرجال وناس يرقصون مع العرضه الي جايبها بوبدر.. ماسك السبحه ويلفها حول صبعه ويناظر الناس..
ويجي وليد ويسحبه: تعال تعال
فيصل يبتسم: لالالا وليد اتركني تكفى
نواف : بلا تكفى بلا هم تعال
ودخلوا في العرضه..
ضاري يلف على ابوه: هذا فيصل
بوضاري: ايه
ضاري: ماشاء الله الكل يحبه مايجلس ربع ثانيه الا واحد من اهله يسولف معه
بوضاري يخز فيه: لانه حبوب وطيب ويشتغل مع ابوه اذا فضى
ضاري.. يالله..: الله يوفقه
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
ظلم المكان ونور الاصفر والالوان الثانيه تنور وتزين المكان..
وعلى موسيقى كلاسيكيه رايقه ادخلت وعيون الكل عليها..
وصلت الى الكوشه وجلست على الكرسي.. الكوشه كانت على شكل قلوب مجسمات وقلوب رسمه وخلفيه الكراسي موجلسه حقت الظهر على شكل قلب وكلها بلون الاحمر وخلفيتها اسود.. ورى الكراسي في قلبين داخلين على بعض ومحفور عليه اسم ريوف وعبد الرحمن
خلصت الموسيقى الكلاسيكيه.. وبدات الطقاقه بالطق..
البنات افصخوا العبايات وبدا يرقصون مع ريوف
×
×
×
عبدالرحمن: خلاص دقوا ابغى ادخل
بوطلال :اشفيييك انت اهجد
عبدالرحمن: ياخي طولت ورانا سفر لازم ترتاح وتتعدل ونروح المطار
بوطلال: اقول بلا كذب طيارتكم بكره مواليوم
عبدالرحمن: وانا طول الوقت افكر اليوم
بوطلال يخز فيه: فشلتنا خلاص انطم
بدريجي: اشفيك كل شوي معدل البشت والعقال اهجد انت وراسك كانك بطه مضيعه عيالها
عبدالرحمن يلف يمن ويسار: ياخي ابغى زوجتي من زمان ما شفتها
بدر: بتشوفها يامطفوق بتشوفها جعل نشوفك الحين اقولها انطم فشلتنا انطم
عبدالرحمن يدخل السبحه في جيبه ويضبط الغتره والعقال يتكلم بسرعه: في الجنه الجنه ان شاء الله .. يوطي صوته ويتكلم بهدوء..جعل الجنه تفقدك هههههههههههههه
بدر: هههههههههههههههههه وربي موصاحي
عبدالرحمن: ياخي زواجي اليوم تبغاني ابكي مثلا
بوراشد يناظر عبد الرحمن وبدر ويكلم بوبدر: وشفيه نسيبك مسوي زحمه
بوبدر انحرج ورفع اكتوفه بمعني ماادري..
بووليد: متحمس اليوم زواجه
بوبدر: كلنا تزوجنا بس ماسوينا مثله اعووذ بالله ماعنده الا متى ندخل ومتى ندخل
بووليد: هههههههههههههههههه
عند عبدالرحمن..
مشعل :خلاص ياخي الحين ادق على اختي جد خبل
عبدالرحمن يحط رجل على رجل: بسرعه الله يخليك
فيصل: لا حالتك حيل صعبه انت وراسك
بووليد يجي لهم: مبروك عبد الرحمن
عبد الرحمن: الله يبارك فيك
بووليد: اشفيك مسوي زحمه البنت بتشوفها وبتجلس معها وراح تتطفش من كثر ماتجلس معها
انحرج عبدالرحمن وسكت ولا تكلم..
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
قريب السيارات..
مشعل: قلت لك انا في زواج بعدين اكلمك
:....................
مشعل: والله لك الي تبينه بس الحين ممكن تسكرين
:.............
مشعل: يادين النبي خلاص عاد بعدين ابشحن لك
:.............
مشعل: بااااي.. ويسكر.. اففف نشبه .. ويدق على اخته من جوال ابوه
ويجي صوت صووت بكل روقااان: هلااااااااا عميييي شخبارك؟؟
مشعل: والله وصرت عمك ياريما
ريما تشوف المتصل بابا المشكله الصوت مشعل
ريما بدوون نفس: خيررر دانه مشغوله بغييت شي
مشعل.. دوووم مشغوله يارب..: وانتي ليه ترديين على جوال اختي
ريما.. جد حركات بزارن..: قلت لك مشغوله ماتفهم
مشعل: انزين متى ناويين ادخلون عبدالرحمن
ريما: تون الناس البنت مابعد تاخذ ساعه من اجلست
مشعل.. جعلني افده هالصووت..: طيب وش اسوي له وش اقوله
ريما ..جد ابقر.. ترفع صوتها: يعني وش تقوله قوله يصبر
مشعل: لاتعالي طقيني بعد تكفيين طقيني
ريما: اففففف يلا بااي
مشعل: انا ماسويت لك شي انتي الحين الي تصارخين موانا
ريما: خلاص سامحنا
مشعل يسوي روحه زعلان: بعد ماغلطتي علي تقولين سامحنا
ريما: ياعمي طير بااي.. وتسكر في وجهه..
مشعل يناظر في جوال ابوه: طيب ياحماره انا لك
ويرجع الى الشباب
×
×
×
جوري: وناااسه مشعل
ريما : وجع.. بحياتي ماشفت مثله ابقر
ريوف:بنات بفقدكم
جوري: ذكري الله وين بتفقدينا وحنا طول الوقت بندق عليك
ريوف: اكييد
ريما: ايه وكلمه زياده ننام عندك اليوم
جوري وريوف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ام بدر: قومي الحين بيدخلون زوجك
جوري: البنت ماجلست
ريوف: اكيد الاخ متحمس
ريما: من جد شهرين ماسمع الصوت ولا شافك
ريما وجوري ادخلوا الغرفه يلبوسن العبايه ودخلوا معاهم ريوف
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
الف الصلاه والسلام عليك ياااااا حبيــب الله محمد
كلللللللللللللووووووووووووش
وياسماع الصوت صل على النبي..
ويدخل عبدالرحمن وزافينه خوال ريوف مع بوبدر وبدر
اهل عبد ارحمن عندهم عيب الرجاجيل تدخل عند الحريم..
بدر من دخل وهو يرقص مع خواله..
شيخه: ياربييي بدر مفشلنا
ام راشد: متن بدر
شيخه: والله ماله وقت محدد ايام تشوفينه متين ايام تشوفينه ضعيف
ام فيصل: انتي وش تحبين
شيخه: كله على بعضه حلوه
ام راشد: حتى انا احب بو راشدهههههههههه
ام فيصل وشيخه: ههههههههههههههه ههههههههه
وجات ام بدر وسحبت شيخه الى المسرح..
بدر يرقص وهوماسك شيخه..
وحده من خالاته: بسك رقص
بدر يلف على زوجته ويرقصها معه..
شيخه: بدر عبدالرحمن هنا خوالاك هنا
بدر: محد مدقق
ام بدر بعد ماطلعوا اخوانها جات وكبت فلوس على راس بدر وشيخه وهم يرقصون
سجى تروح لاخوها: موناوي يطلع صديقك
عبدالرحمن: الحمار قال برقص مع زوجتي بس انا ماصدقت
سجى: حركات يرقص مع زوجته قدام الناس يعني ها شوفوني احب زوجتي
عبد الرحمن: في زواجك برقص مع ريوف
سجى: ههههههههههههههههه
وطلع بدر وراحت شيخه الى الغرفه
دانه: احلى ترقص مع زوجها احلى
شيخه انحرجت: مابغى فشلني قدام صديقه ارقص
جوري : ماطالعكم طول الوقت يسولفمع اخته
الكل طلع.. عشان يشوفون عبد الرحمن
وجلست ريوف لحالها
ام سالم قبل لاتدخل الغرفه : والله قلت حيه يبوس في زوجته ويلمس فيها قدام الناس.. درينا انها زوجتك بس موكذا وربي قلة حيه
ام طلال: خلاص عاد سكري السالفه لاحد يسمعنا
ام سالم: والله بقول حق بوسالم ولا بعد امه فرحانه وتكب فلوس عليهم مالت عليها وعلى ولدها.. وتدخل الغرفه..
ريوف جلست تناظر فيهم..
اخذوا اغراضهم واطلعوا..
دانه دخلت: يلا روفي قومي
ريوف قامت..
دانه: شفيك ترى كلنا بنتزوج بس لاتزعلين اشفيك ريوف
ريوف بحزن: ام سالم تغلط على امي
دانه: وش قالت
ريوف: ليه امي تكب فلوس يوم شيخه ارقصت مع بدر تخيلي تقول مالت على امي
دانه: ماعليك منها هي وبناتها كانها بطريق الحين اوريك فيها المتينه
ريوف: اوكي
وطلعت من الغرفه.. وراحت الى الكوشه
عبدالرحمن يمسك يدها ويهمس لها: وحشتني ريوف
ريوف منزله راسها في الارض.. وساكته
جلسوا يصورون وقصو الكيك مع بعض..
دانه مستقعده لام سالم من تقول لا قالت دانه يصير مو لا
وام بدر تايدها لدانه وام سالم مرتفع ظغطها من دانه وام بدر
×
×
×
دخلوا البيت وهم تعبانين حيل..
فيصل: محمد
محمد: هلا
فيصل: جوالك فيه رصيد
محمد: ايه توني شاحنه بمية الريال
فيصل بكذب: هاته انا الفاتوره انقطعت عندي
محمد يمد له: بس لا تخلصه
فيصل ياخذه: مالت بشحنه لك ..ودخل غرفته رمى شماغه على الكرسي وجلس على السرير.. ودق على الرقم الي استفقده..
بعد رناارت كثيره رد
:الوووو
فيصل يسكر عيونه:ممكن اعرف ليه مقاطعتني وانتي عارفه اني محتاج لك
: فيصل؟؟
فيصل يفتح عيونه ويرفع حواجبه: اييه فيصل ياليلى ليه تسوين فيني كذا
ليلى: هذا رقمك الجديد
فيصل بحده: لاتصرفين
ليلى: جالسه معاك في عزاء راشد .. طول الوقت تسولف مع بنات خالاتك وانا ولا كاني موجوده.. وتبغاني اجي واشوفكم وينحرق دمي
فيصل: انا غلطان وانا اسف بس لاتقطعين كذا
ليلى: لاتتاسف.. وسكتت
وهو سكت
وظلوا فتره ساكتين
فيصل يقطع الهدووء: ليلى تزوجيني
ليلى فتحت عيونها على الاخر .. اخر شي كانت تتوقعه ان فيصل يقول لها هالكلام.. جلست تناظر غرفتهاوهي مصدومه
فيصل محافظ على هدووءه: لوكنتي مواقفه صدقيني بكره اقول لامي تخطبك لوكنتي مو..
طووووط.. سكرت السماعه..
ليلى فرحانه: واخيرا بيكون لي والله لوكان بيسوي لي كذا كان من زمان زعلانه عليه وربي يجنن
من الطرف الثاني.. فيصل ابتسم:بكره او الي بعد بتكونين لي ..وقام من السرير وطلع وشاف امه قدامه..
ام فيصل: مانمت
فيصل يفتح الباب كله: لا.. ادخلي ابغاك في موضوع
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
طلعت من الحمام وشعرها مبلول لابسه روب نوم قصير فوق الركبه لونه اسود وفي ورد ورديه.. دقات قلبها سريعه مره.. طلت ماشافته فرحت
رجعت قدام المرايا الي قريبه من الحمام تمشط شعرها عشان تنشفه..
عبدالرحمن فتح باب الغرفه وهو شق حلقه وراح مكان مافي واقفه
.. وربي كذا امووت انا.. ببتسامه خبيثه: لاتمشطين هوحلو كذا تعالي ناكل اناجوعان
ريوف.. يارب ارحمني من هالوحش القاتل وهو وبتسامته.. تجاري في الكلام: اييه تصدق حتى انا جوعانه
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
بوضاري: هوطيب وش رايه يبغى دانه ولا لا
ام ضاري: انا ماكلمته ابغاك انت تفاتحه في الموضوع عشان مايطلع في هالبنت الي يبغاها ترى والله طفشني في حياتي هالولد
بوضاري:منو احلام بنت اختي
ام ضاري: ايه.. والله لومواكبر منه بسنتين كان قلنا يلا بس البنت اكبر منه
بوضاري: خلاص بكره انا فاتحه في الموضوع بس لاتزعلين نفسك
ام ضاري: بس الله يخليك لا تتهاوش معاه تراه هو عنيد
بوضاري: ان شاء الله
×*× الفـــصـــ الثاني ـــــل×*×[/*****]
....
..
....
تقرب خدها الناعم جنب شفايفها وتبوووسها بقوه: ههههههههههههههه طفشت مني ههههههههههههههه
عذاري: ريمووه وجع تعورينها
ريما: وربي تاخذ العقل تجنن عذاري
عذاري: تدرين اخرتها البنت بتتعقد منك ومن ابوها ومن دانه
ريما: لييه
عذاري: لان عليكم دفاشه موصاحيه اذا تجون تبوسونها اخدودها بتروح
ريما: اجل كيف ابين لها اني احبها
لازم اضمها واعطيها ذيك البوسه الي من داخها تلعني هههههههههههههه
عذاري: ههههههههههههههه موصاحيه وربي
×
×
×
وعلى الساعه ثمان الكل كان جاهز وراح الزواج..في غرفة العروس
ريما : وينها دانه ابغى اشوفها
جوري: في الحمام وربي شكلها رهييب في الفستان
عذاري: اكثر شي متشوقه اشوفه في الزواج دانه
شيخه : ليه
ريما:ياتلبس تنوره او بنلطون غير كذا لا
دانه تدخل عليهم.. لابسه فستان قصير رمادي عاري نص الظهر وشعرها مستشورتها وغرتها على جنب..
عذاري: تجننين
ريما تصفر: امووت في الرمادي انا
دانه تدلع: واايي لي معجبين هههههههه
الكل: ههههههههههههههه ههههههههههههه
شيخه: لا خلاص انا خطبتك لولدي مشاري
دانه: شايب مابغاه مره كبير علي
ريما: مدري مين يربي مين
ام بدر تدخل.. :حلفوا انتي وياه جالسين هنا واهل عبد الرحمن محتلين المسرح
جوري: الله يهداهم كل وحده امتن من الثانيه وربي اخاف اوقف جنب وحده منهم عشان ماتجي الثانيه وتوقف جنبي واصير عصير جوري فرش
دانه وريما وعذاري: ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
شيخه تكتم الضحكه: وجع ان شاء الله تحمدوا ربكم
ام بدر: قوموا فزوا المسرح
عذاري تعطي بنتها الشغاله: امسكيها ولا تعطينها لحد غيري وغير ريما وامي انا بس فاهمه
الشغاله تهز راسها بنعم..
وكلهم دخلوا المسرح مره وحده.. اشكالهم ملفته بنسبه لاهل عبد الرحمن..
دانه على طول راحت عن الطقاقه وقالت لها تبغى اغنيها المفضله لسلمان حميد..لحن المفارق..
وجلست ترقص عليها هي وشيخه وجوري وسجى اخت عبد الرحمن
اما ريما اجلست مع عذاري في طاوله قريب من خالاتهم
في احد الطاولات..
جود تاشر: هذي دانه
ام ضاري: حلوه شرايك
غدير: نعومه مافيها شي
مها: كم عمرها
ام ضاري: خلصت ثنوي
ايمان: المهم موراينا المهم راي ولدك
اسيل: قولي راي ابوي قبل راي ضاري
غدير: نخطب له ام الشعر البني او الي جنبها
ام ضاري: الي جنبها متزوجه
ايمان: يالغبيه عشان نكسبهم زين لازم نخطب دانه
ام ضاري: شهالكلام وين حنا فيه
ايمان: وانا صادقه عشان لو فضوا الشراكه وخسروا ابوي حنا نطلق بنتهم
ام ضاري تمسك الفنجل وترفعه شوي عن الطاوله: انطمي انطمي لا ارميه هذا
غدير: ماقالت شي غلط
ام ضاري:انكتمي لا حد يسمعك
على المسرح..
بعد ماخلصوا رقص
صيته اخت عبد الرحمن: عواافي بنات
سجى تجلس على الكرسي: واااي تعبت
ام سالم: اسم الله عليك
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
في الشارع..
وقفت السياره المزينه وانزلت منها وجات صديقتها تساعدها.. وتشيل اغراضها..
ريوف: ريوووم خايفه اطيح
ريما: لا ماراح اطيحين انا ماسكتك امشي بس
ودخلوا..
ريما على طول فصخت العبايه وساعدة ريوف..
ريوف تبتسم: حلو
ريما تمثل وتعض شفايفها: ريوف ليه كثرتي وبعدين وشدخل الاحمر في فستانك هاا
ريوف عكرت ملامحها: وانا وشدراني ووبعدين أي احمر وردي هذا
ريما تسحبها :تعالي الغرفه بس
ودخلو الغرفه
واول مادخلو اغمزت لهم ريما..
دانه: كللللللووووش
ريوفتاشر على وجهها: حلو الميك اب
دانه تعكرملامحها: عادي بس احسه لو ريما حاطه لك احسن
ريوف تجلس زعلانه : ومتى ان شاء الله بنزف
جوري: ياحماره انتي وياه وربي كذابات
ريوف: جد
ريما ودانه : ههههههههههههههههههههه
ريوف: وربي بايخه انتي وياها
شيخه تدخل وتضرب على صدرها : وه حماتي تذبح
ريوف تبتسم: جد حلو
شيخه: تجننين ..تلف على ريما ودانه.. شفيهم ذول
ريوف: تخيلي شوي وببكي كل وحده تقول شكلي غلط
شيخه: يغارون لاني انا احلى قصدي انتي احلى
الكل:ههههههههههههههههه هههههههههههههه
ام بدر تدخل وتضم ريوف.: مبروك يمه
ريوف: الله يبارك فيك
ام بدر: يلا عشان نزفك
×
×
×
جالس بين الرجال وناس يرقصون مع العرضه الي جايبها بوبدر.. ماسك السبحه ويلفها حول صبعه ويناظر الناس..
ويجي وليد ويسحبه: تعال تعال
فيصل يبتسم: لالالا وليد اتركني تكفى
نواف : بلا تكفى بلا هم تعال
ودخلوا في العرضه..
ضاري يلف على ابوه: هذا فيصل
بوضاري: ايه
ضاري: ماشاء الله الكل يحبه مايجلس ربع ثانيه الا واحد من اهله يسولف معه
بوضاري يخز فيه: لانه حبوب وطيب ويشتغل مع ابوه اذا فضى
ضاري.. يالله..: الله يوفقه
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
ظلم المكان ونور الاصفر والالوان الثانيه تنور وتزين المكان..
وعلى موسيقى كلاسيكيه رايقه ادخلت وعيون الكل عليها..
وصلت الى الكوشه وجلست على الكرسي.. الكوشه كانت على شكل قلوب مجسمات وقلوب رسمه وخلفيه الكراسي موجلسه حقت الظهر على شكل قلب وكلها بلون الاحمر وخلفيتها اسود.. ورى الكراسي في قلبين داخلين على بعض ومحفور عليه اسم ريوف وعبد الرحمن
خلصت الموسيقى الكلاسيكيه.. وبدات الطقاقه بالطق..
البنات افصخوا العبايات وبدا يرقصون مع ريوف
×
×
×
عبدالرحمن: خلاص دقوا ابغى ادخل
بوطلال :اشفيييك انت اهجد
عبدالرحمن: ياخي طولت ورانا سفر لازم ترتاح وتتعدل ونروح المطار
بوطلال: اقول بلا كذب طيارتكم بكره مواليوم
عبدالرحمن: وانا طول الوقت افكر اليوم
بوطلال يخز فيه: فشلتنا خلاص انطم
بدريجي: اشفيك كل شوي معدل البشت والعقال اهجد انت وراسك كانك بطه مضيعه عيالها
عبدالرحمن يلف يمن ويسار: ياخي ابغى زوجتي من زمان ما شفتها
بدر: بتشوفها يامطفوق بتشوفها جعل نشوفك الحين اقولها انطم فشلتنا انطم
عبدالرحمن يدخل السبحه في جيبه ويضبط الغتره والعقال يتكلم بسرعه: في الجنه الجنه ان شاء الله .. يوطي صوته ويتكلم بهدوء..جعل الجنه تفقدك هههههههههههههه
بدر: هههههههههههههههههه وربي موصاحي
عبدالرحمن: ياخي زواجي اليوم تبغاني ابكي مثلا
بوراشد يناظر عبد الرحمن وبدر ويكلم بوبدر: وشفيه نسيبك مسوي زحمه
بوبدر انحرج ورفع اكتوفه بمعني ماادري..
بووليد: متحمس اليوم زواجه
بوبدر: كلنا تزوجنا بس ماسوينا مثله اعووذ بالله ماعنده الا متى ندخل ومتى ندخل
بووليد: هههههههههههههههههه
عند عبدالرحمن..
مشعل :خلاص ياخي الحين ادق على اختي جد خبل
عبدالرحمن يحط رجل على رجل: بسرعه الله يخليك
فيصل: لا حالتك حيل صعبه انت وراسك
بووليد يجي لهم: مبروك عبد الرحمن
عبد الرحمن: الله يبارك فيك
بووليد: اشفيك مسوي زحمه البنت بتشوفها وبتجلس معها وراح تتطفش من كثر ماتجلس معها
انحرج عبدالرحمن وسكت ولا تكلم..
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
قريب السيارات..
مشعل: قلت لك انا في زواج بعدين اكلمك
:....................
مشعل: والله لك الي تبينه بس الحين ممكن تسكرين
:.............
مشعل: يادين النبي خلاص عاد بعدين ابشحن لك
:.............
مشعل: بااااي.. ويسكر.. اففف نشبه .. ويدق على اخته من جوال ابوه
ويجي صوت صووت بكل روقااان: هلااااااااا عميييي شخبارك؟؟
مشعل: والله وصرت عمك ياريما
ريما تشوف المتصل بابا المشكله الصوت مشعل
ريما بدوون نفس: خيررر دانه مشغوله بغييت شي
مشعل.. دوووم مشغوله يارب..: وانتي ليه ترديين على جوال اختي
ريما.. جد حركات بزارن..: قلت لك مشغوله ماتفهم
مشعل: انزين متى ناويين ادخلون عبدالرحمن
ريما: تون الناس البنت مابعد تاخذ ساعه من اجلست
مشعل.. جعلني افده هالصووت..: طيب وش اسوي له وش اقوله
ريما ..جد ابقر.. ترفع صوتها: يعني وش تقوله قوله يصبر
مشعل: لاتعالي طقيني بعد تكفيين طقيني
ريما: اففففف يلا بااي
مشعل: انا ماسويت لك شي انتي الحين الي تصارخين موانا
ريما: خلاص سامحنا
مشعل يسوي روحه زعلان: بعد ماغلطتي علي تقولين سامحنا
ريما: ياعمي طير بااي.. وتسكر في وجهه..
مشعل يناظر في جوال ابوه: طيب ياحماره انا لك
ويرجع الى الشباب
×
×
×
جوري: وناااسه مشعل
ريما : وجع.. بحياتي ماشفت مثله ابقر
ريوف:بنات بفقدكم
جوري: ذكري الله وين بتفقدينا وحنا طول الوقت بندق عليك
ريوف: اكييد
ريما: ايه وكلمه زياده ننام عندك اليوم
جوري وريوف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ام بدر: قومي الحين بيدخلون زوجك
جوري: البنت ماجلست
ريوف: اكيد الاخ متحمس
ريما: من جد شهرين ماسمع الصوت ولا شافك
ريما وجوري ادخلوا الغرفه يلبوسن العبايه ودخلوا معاهم ريوف
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
الف الصلاه والسلام عليك ياااااا حبيــب الله محمد
كلللللللللللللووووووووووووش
وياسماع الصوت صل على النبي..
ويدخل عبدالرحمن وزافينه خوال ريوف مع بوبدر وبدر
اهل عبد ارحمن عندهم عيب الرجاجيل تدخل عند الحريم..
بدر من دخل وهو يرقص مع خواله..
شيخه: ياربييي بدر مفشلنا
ام راشد: متن بدر
شيخه: والله ماله وقت محدد ايام تشوفينه متين ايام تشوفينه ضعيف
ام فيصل: انتي وش تحبين
شيخه: كله على بعضه حلوه
ام راشد: حتى انا احب بو راشدهههههههههه
ام فيصل وشيخه: ههههههههههههههه ههههههههه
وجات ام بدر وسحبت شيخه الى المسرح..
بدر يرقص وهوماسك شيخه..
وحده من خالاته: بسك رقص
بدر يلف على زوجته ويرقصها معه..
شيخه: بدر عبدالرحمن هنا خوالاك هنا
بدر: محد مدقق
ام بدر بعد ماطلعوا اخوانها جات وكبت فلوس على راس بدر وشيخه وهم يرقصون
سجى تروح لاخوها: موناوي يطلع صديقك
عبدالرحمن: الحمار قال برقص مع زوجتي بس انا ماصدقت
سجى: حركات يرقص مع زوجته قدام الناس يعني ها شوفوني احب زوجتي
عبد الرحمن: في زواجك برقص مع ريوف
سجى: ههههههههههههههههه
وطلع بدر وراحت شيخه الى الغرفه
دانه: احلى ترقص مع زوجها احلى
شيخه انحرجت: مابغى فشلني قدام صديقه ارقص
جوري : ماطالعكم طول الوقت يسولفمع اخته
الكل طلع.. عشان يشوفون عبد الرحمن
وجلست ريوف لحالها
ام سالم قبل لاتدخل الغرفه : والله قلت حيه يبوس في زوجته ويلمس فيها قدام الناس.. درينا انها زوجتك بس موكذا وربي قلة حيه
ام طلال: خلاص عاد سكري السالفه لاحد يسمعنا
ام سالم: والله بقول حق بوسالم ولا بعد امه فرحانه وتكب فلوس عليهم مالت عليها وعلى ولدها.. وتدخل الغرفه..
ريوف جلست تناظر فيهم..
اخذوا اغراضهم واطلعوا..
دانه دخلت: يلا روفي قومي
ريوف قامت..
دانه: شفيك ترى كلنا بنتزوج بس لاتزعلين اشفيك ريوف
ريوف بحزن: ام سالم تغلط على امي
دانه: وش قالت
ريوف: ليه امي تكب فلوس يوم شيخه ارقصت مع بدر تخيلي تقول مالت على امي
دانه: ماعليك منها هي وبناتها كانها بطريق الحين اوريك فيها المتينه
ريوف: اوكي
وطلعت من الغرفه.. وراحت الى الكوشه
عبدالرحمن يمسك يدها ويهمس لها: وحشتني ريوف
ريوف منزله راسها في الارض.. وساكته
جلسوا يصورون وقصو الكيك مع بعض..
دانه مستقعده لام سالم من تقول لا قالت دانه يصير مو لا
وام بدر تايدها لدانه وام سالم مرتفع ظغطها من دانه وام بدر
×
×
×
دخلوا البيت وهم تعبانين حيل..
فيصل: محمد
محمد: هلا
فيصل: جوالك فيه رصيد
محمد: ايه توني شاحنه بمية الريال
فيصل بكذب: هاته انا الفاتوره انقطعت عندي
محمد يمد له: بس لا تخلصه
فيصل ياخذه: مالت بشحنه لك ..ودخل غرفته رمى شماغه على الكرسي وجلس على السرير.. ودق على الرقم الي استفقده..
بعد رناارت كثيره رد
:الوووو
فيصل يسكر عيونه:ممكن اعرف ليه مقاطعتني وانتي عارفه اني محتاج لك
: فيصل؟؟
فيصل يفتح عيونه ويرفع حواجبه: اييه فيصل ياليلى ليه تسوين فيني كذا
ليلى: هذا رقمك الجديد
فيصل بحده: لاتصرفين
ليلى: جالسه معاك في عزاء راشد .. طول الوقت تسولف مع بنات خالاتك وانا ولا كاني موجوده.. وتبغاني اجي واشوفكم وينحرق دمي
فيصل: انا غلطان وانا اسف بس لاتقطعين كذا
ليلى: لاتتاسف.. وسكتت
وهو سكت
وظلوا فتره ساكتين
فيصل يقطع الهدووء: ليلى تزوجيني
ليلى فتحت عيونها على الاخر .. اخر شي كانت تتوقعه ان فيصل يقول لها هالكلام.. جلست تناظر غرفتهاوهي مصدومه
فيصل محافظ على هدووءه: لوكنتي مواقفه صدقيني بكره اقول لامي تخطبك لوكنتي مو..
طووووط.. سكرت السماعه..
ليلى فرحانه: واخيرا بيكون لي والله لوكان بيسوي لي كذا كان من زمان زعلانه عليه وربي يجنن
من الطرف الثاني.. فيصل ابتسم:بكره او الي بعد بتكونين لي ..وقام من السرير وطلع وشاف امه قدامه..
ام فيصل: مانمت
فيصل يفتح الباب كله: لا.. ادخلي ابغاك في موضوع
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
طلعت من الحمام وشعرها مبلول لابسه روب نوم قصير فوق الركبه لونه اسود وفي ورد ورديه.. دقات قلبها سريعه مره.. طلت ماشافته فرحت
رجعت قدام المرايا الي قريبه من الحمام تمشط شعرها عشان تنشفه..
عبدالرحمن فتح باب الغرفه وهو شق حلقه وراح مكان مافي واقفه
.. وربي كذا امووت انا.. ببتسامه خبيثه: لاتمشطين هوحلو كذا تعالي ناكل اناجوعان
ريوف.. يارب ارحمني من هالوحش القاتل وهو وبتسامته.. تجاري في الكلام: اييه تصدق حتى انا جوعانه
....
..
....
&&&&&&&&
....
..
....
بوضاري: هوطيب وش رايه يبغى دانه ولا لا
ام ضاري: انا ماكلمته ابغاك انت تفاتحه في الموضوع عشان مايطلع في هالبنت الي يبغاها ترى والله طفشني في حياتي هالولد
بوضاري:منو احلام بنت اختي
ام ضاري: ايه.. والله لومواكبر منه بسنتين كان قلنا يلا بس البنت اكبر منه
بوضاري: خلاص بكره انا فاتحه في الموضوع بس لاتزعلين نفسك
ام ضاري: بس الله يخليك لا تتهاوش معاه تراه هو عنيد
بوضاري: ان شاء الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق