الجزء السابع والعشرين
....
..
....
بدر بخوف: زوجتي عيالي فيهم شي يادكتور
الدكتورالمصري: لا والف مبرووك والحمدلله على سلامتهم كلهم
بدر: الحمدلله اقدر اشوفها الحين
الدكتور: ايوه تادر والف مبروك
بدر: الله يبارك فيك
فيصل يجي لهم: السلام عليكم
بدر ودكتور: وعليكم السلام
الدكتور :عن ازنكم
فيصل: وش قال
بدر ماقدر ورمى نفسه على فيصل الي خاف من حركته
فيصل: وشفيك بدر ليه تبكي
بدر:................
فيصل: زوجتك فيها شي عيالكم فيهم شي ياخي تكلم
بدر:لا.. ويضمه اكثر ويبكي..
فيصل يبعده:اجل ليه تبكي وانت وراسك ليه
بدر يمسح : من الصباح وانا خايف عليها ماسك نفسي عن البكي
فيصل:تحبها
بدر: مووت احبها استحملتني وعدلتني منعي احيانا اقهرها قهر موصاحي بس تمشي لي ولا كانه صار شي
فيصل يضمه: طيب يالحبيب قول لامها وامك
بدر: لا اول شي بشوفها وحشتني
فيصل: اوكي وانا بتظرك
×
×
×
دخل عليها وهي شبه صاحيه الممرضات حولها داخيه موحاسه بشي.. مسك يدها يطمنها ويطمن نفسه .. باس يدها ولفت عليه ابتسمت
شيخه: بدر
بدر: الحمدلله على سلامتك
شيخه: الله يسلمك شفت عيالنا
بدر: ماقدرت همي انتي بعدين هم
شيخه: قول لامي وابوي اني ولدت وشوف عيالنا
بدر: بعدين انا ماشبعت منك
شيخه: عشان خاطري
بدر يبوس يدها: من عيوني
شيخه تضغط على يده: فديتك يلا روح حبي
بدر: طيب.. وطلع..
شيخه بس طلع بدر هلت دموعها على خدها تسيل: يارب احفظه لي وعيالي يارب
الممرضه تمسح دموع شيخه: كلاس هبيبتي مافي يبكي انت في يصير ام ل ثنين بيبي
(خلاص حبيبتي لا تبكين انتي صرتي ام لطفلين)
×
×
×
فيصل: ماراح تقول لعمي وعمتي
بدر: الا بس اول بشوف عيالي
فيصل: اشفيك احسك متضايق موفرحان
بدر: متى بفرح اذا شفت شيخه طالعه من هالمستشفى
فيصل: هههههه طيب ياقيس زمانك خلنا نروح الى عيالك ودق على اهلك
بدر: طيب
فيصل: هي ولدت طبيعي موعمليه
بدر: ايه
فيصل: الحمدلله ياشيخ ليه خايف
بدر: مدري اكره المستشفيات
فيصل: الا هالمستشفى احسه يوسع الصدر
بدر: من جد ههههههههههههه
فيصل: من قدك صرت ابو فيصل
بدر: تصدق مافكرت وش اسميهم
فيصل: الاول علي الثاني عليك
بدر: تخسي اسميه فيصل
فيصل: قدها ترى امشي قدها
بدر: اكيد لا
فيصل: افكر
بدر: اقول انقلع
فيصل: ان شاء الله هههههههههههه
×
×
×
يسكر الباب:يا نهااااد يانهاااد ام بدر وينك؟؟
ام بدر: نعم وشفيك
بوبدر: البشاره اول
ام بدر: عيوني لك بس شنو
بوبدر: صرتي جده لحفيدين
ام بدر : ولدت شيخه
بوبدر: ايه توه بدر داق ويقول شيخه ولدت
ام بدر: الحمدلله لك يارب وكلللللللللللللللووووش
ريوف تطلع من الاصنصير: عرسي مابعد يجي ليه تلالشين(او تيببين وبالمصري زغروطه ههههههه)
ام بدر: صرتي عمه ياريوف
ريوف بفرحه: شيخه ولدت
بوبدر: ايه مبروك
ريوف تضم امها: يااااي ماما صرت عمه ونااسه
ام بدر تبكي: الحمدلله
ريوف: لالا كل شي ولا دموع نهاد بعدين مشاري يزعل
ام بدر تضربها على ظهرها: عن الهبال ريوفوه
بوبدر: يلا جهزوا انا انطركم بالسياره
×
×
×
واقف وخايف وقدامه الممرضتين
فيصل: وربي انك توتر الي يجي معك ياخي اخذ واحد منهم
بدراخذ واحد نايم وفيه خدوود وموردين وابيض ابتسم وحس بشعور ابوه لمى شافه وهو صغير .. باسه وعطاه فيصل..
فيصل: بسم الله يجنن يشبهني اصلا لابق عليه اسم فيصل
بدر: وهذا لابق عليه بدر هههههههههه
فيصل: هههههههههه
بدر يمسح خده بخد ولده..
فيصل: لاتخنق الولد
بدر: ودي اكله يجنن
فيصل: لانه يشبهني ههههههههههههه
بدر: لو يشبهك كان تبريت منه ههههههههههههه
فيصل يعطي الولد الممرضه: هههههههههههههههههه
بدر يعطي الممرضه الثانيه الولد: يلا خلنا نمشي اكيد ابوي جا
×
×
×
وعلى الساعه 12 الظهر انتشر الخبر ونقلوا شيخه الى سويت ..
×
×
×
في سويت شيخه..
دانه: وش راح يسمونهم
ام بدر: يقول بدر لمى شخيه تصحى
ريوف: يجننون واحد يشبهني والثاني انا اشبهه ههههههههههه
دانه: نصاابه اصلا كلهم انا
هدى اخت شيخه:يشبهون الي يشبهونه بس اهم شي طلعوا سليمين
ام بدر: اي والله هم وامهم الي نايمه
ام فواز: انا قلت لها لاجيتي تولدين قولي بس ماقلت لي
ام بدر: لاتعاتبينها احمدي ربك على سلامتها
ريوف ماسكه دانه من يدها..
هدى: انتم قريبات
ريوف: لا بس صديقات
هدى: تشبهون بعض
دانه: لان صديقات واكثر بعد ولازقين في بعض وناخذ من بعض تقدرين تقولون خوات
هدى: الله يخليكم لبعض
ريوف: تسلمين
دانه لريوف: احس شكلي غلط جايه بس لحالي
ريوف: المطلوب
دانه: اتركي يدي وخليني امشي
ريوف: توك تقولين خوات ومدري ايش انقلعي واجلسي
دانه: اذا جات خالتي ام راشد جيت
ريوف: ليه حالتي ام راشد وامي
دانه: على عيني وعلى راسي بس ممكن تخليني اطلع
ريوف مدت بوزها: خلاص روحي
دانه توقف: يلا خالتي انا بمشي
ام بدر: لا خلك
دانه: بالليل بجي ومعي فطوومه
ام بدر: خلاص وانتبهي على نفسك
دانه : ان شاء الله يلا سلاام.. تلف على ريوف وتقرص خدودها.. بااي روفي
ريوف: بااي
.....
..
.....
&&&&&&&&&&&&
.....
..
.....
×
×
×
..على الغدا..
×
×
×
في غرفة الطعام ..على كراسي الطاوله الراقيه جاليسن .. والخدم يقدمون لهم الاكل
نواف: يلا عقبالي
راشد:يقول فيصل عياله يجننون
بوراشد: كل البزارين حلوين بس يكبرون يطلع الجمال الحقيقي
الي عيونه الممدوده و الي خشمه يخرع خلنا ساكتين بس
ريما: الا انا اجنن
نواف يقلد صوتها: الا انا اجنن .. يعدل صوته.. من وين ياحظي قولي تخرعيين
راشد يناظرها بحتقار: ومتى راح تطلع زوجته
ام راشد: بكره او الي بعده
ريما: حشى توها والد
ام راشد: الي تولد طبيعي ماطول
ريما: اهااا
راشد وقف وهو يخز في ريما: الحمدلله
ريما تناظر في اكلها.. حاس بنظراته
ام راشد: وين كمل اكلك
راشد: شبعت
ريما: متى راح نورح ماما لعند شيخه
ام راشد: بالليل
ريما: حلو يمديني اعدل شكلي
نواف بستهبال: ريامي عمري انتي في جميع الاشكال تخرعين
ريما تشرق بالمويه: كح كح ههههههههههههههه كح كح ههههههههههه
بوراشد: بسم الله نواف عن الهبال
نواف: انا ماقلت شي هي الي تضحك
×
×
×
دخل الغرفه وهومعصب.. وكل مايذكر الي صار يعصب اكثر..
رن جواله وشاف الرقم وروق شوي
راشد: الوو
فيصل يغني: هلااااااااا والله
راشد: مروق الاخ
فيصل: ايه بس على شنو مدري
راشد: دوووم
فيصل: تغديت
راشد: ايه
فيصل: اجل يلا انزل خلنا نحلي
راشد: نفسي مسدوده ولا لي خلق اكل
فيصل: وشفيك احسك بس تطلع من البيت ترجع راشد الي اعرفه
ومن تدخل البيت وادق عليك كله معصب وحالتك حاله صاير شي
عمي بوراشد مهاوشك شي
راشد: لا.. بس اختي ريما كنت اعزها واغليها من كل اخواني اسافر معها واتمشى معاها اجي لغرفتها اذا ماتغدت بس بعدها سوت حركه صارت عندي هي والخدامه سوا
فيصل: اووووف ليه وش مسويه
راشد: حركه ماقدر اقول
فيصل: براحتك.. بس ممكن تطلع معي
راشد: لا بنام خلها بالليل
فيصل: اوكي يلا سلااام
راشد: الله يسلمك.. ويسكر..
وينطق الباب عليه
راشد: ادخل
نواف: ليه موادخلي ليه ادخل
راشد: الحين امي مع ابوي يسولفوا
ومافي غيرك ينشب لي
نواف: وريما وين راحت
راشد: هذي لوتقرب موتدخل تقرب من الغرفه ذبحتها
نواف: يا الله انت لحد الحين تذكر انسى ياراشد انسى
راشد: والله ماقدر حاولت ماقدر
نواف:مالك داعي والله ياخي سامح ربك يسامح انت ليه ماتسامح
راشد: ماكنت اتوقع كذا منها هي غاليه وتعرف اني اعزها كثير ليه تسوي فيني كذا
نواف: الى متى طيب الى متى
راشد: الين تزوج
نواف: الي يحب حد يسامحه ياراشد
راشد: وفر كلامك لنفسك
نواف: هذا الي متوقعه منك
راشد: ممكن اطفي النور وانت طالع
نواف رفع حاجبه وناظره بحتقار وطلع بدون مايسكر الباب ولا يطفي الانوار..
×
×
×
بالعصر
×
×
×
في الغرفه الكبير الواسعه
التوراث الروماني مزينها.. مخدات رومانيه على الارض.. طاوله على جنب مزيه بتحفه رومانيه وتحتها قماش طايح وعليه صورتهم .. وعند الكنبه الطويله عذاري وليد يناظرون التلفزيون..
وليد يناظر فيها : خايفه
عذاري تمسح على بطنها:شويه
وليد: ربي معك لاتخافين
عذاري: وانت موخايف
وليد يحط يده حول اكتوفها: العيال تجي عيال غيرها لكن انتي من وين اجيب زيك
عذاري حمرة خدودها: فديتك
وليد يمسك يدهايبوسها: انا بنام شوي وجلسيني عشان نصلي ونروح
عذاري:من عيوني
وليد يمد بوزه ويرفع افراشه.. ويناظرها
عذاري : هههههههه وشفيك
وليد: ابغى انام وانتي تلعبين في شعري
عذاري: من عيوني
جلست هي على السرير وهوجاب مخده وحطها على رجلها .. وانسدح
وليد يمسك يدينها: يلا حركي شعري عشان انام
عذاري تدخل اصابيها في شعره: وليد
وليد: عيونه
عذاري: ابغى كل عيالي يشبهونك
وليد: بنات واولاد من زيني عاد يشبهوني
عذاري تضربه على جبهته: اذا انا قلت انت حلو يعني حلو
وليد: ههههههههههههه طيب
عذاري ترجع تلعب بشعره: يلا ناام
وليد: غني لي عشان انام
عذاري: احلف بس
وليد: خلاص بنام على رجلك
عذاري: ناام حد مانعك
وليد يقوم : لا ماراح انام رحمتك عشان الي بطنك
عذاري: ياحنوون
وليد: ههههههههههههه
.....
...
......
&&&&&&&&&&
....
..
....
..بالليل..
بدر: شنو راشد ورامي لا غيرهم
شيخه: احمد وحمد
بدر: مافي احلى
شيخه: مقفل مخي
بدر يناظر فيها...
شيخه تلف وجهه: غير نظراتك
بدر: هههههههههههههههه
شيخه: يلا عطني اسامي سنعه استاذ بدر
بدر: بدر وشيخه احلى شي ههههههههههههههه
شيخه: هههههههههههههههههه لا جد عاد بدر شنسميهم
بدر: والله مدري
شيخه: جد انا وانت فاشلين تسع شهور مااخترنا لهم اسم
بدر: خلاص واحد على اسم ابوك واحد على اسم ابوي
شيخه: والله فكره محمد ومشاري
بدر: انا ابو الافكار
شيخه: بدر تغديت
بدر: لا انطرك تغديني يلا غديني
شيخه غطت وجهه: روح واتركني حدي تعبانه
بدر: هههههههههههه فديتك
شيخه بعدت الغطى عن وجهه: بدر امي وين
بدر: كلهم جاو بس انتي كنتي نايمه وراحوا والحين يجون
شيخه: طي..
ويطق الباب وينفتح
بدر: هلا والله بعمتي
ام فواز تحط الاغراض على الارض: وه يمه الحمدلله على سلامتك.. وتضم شيخه..
هدى: مبرووك شيخه
جوهره: مبروووك وصرت خاله اخيرا هههههههههه
طلال: هلا بالنسيب
بدر: هلا بيك.. يلا انا اخليكم
ام فواز : وين بتروح
بدر: بروح اغير ملابسي واكمل اجراءات العيال
طلال: الله معك
هدى تفسخ الغطى: والله لو اني مو بالمستشفى كان طبلت ورقصت
بوفواز يدخل: الحمدلله على السلامه
شيخه: الله يسلمك
بوفواز :برى على الكنب ماحد فيه بس قهوه وشاهي وحلا وينه زوجك
شيخه: قبل ماتجي طلع
بوفواز يجلس: وينه فواز وزوجته
طلال: ما جا .. يكلم شيخه.. وين عيالك ابغى اشوفهم
شيخه: دقايق ويجبونهم
بوفواز: وش سميتوهم
شيخه: محمد ومشاري
طلال: احلى
بوفواز:حلوين
هدى: كان سميتهم اسامي متشابهه مثل محمد محمود
شيخه: هو الي سماهم
بوفواز: الحين وش قول له بو محمد ولا بو مشاري
شيخه: بدر احلى ههههههه
الكل: هههههههههههههههههههه
....
..
....
&&&&&&&&&&
....
..
....
..بعد اسبوعين..
اطلعت شيخه من المستشفى مع عيالها وراحت لعند اهلها وجلست بدر معها.. خلصت الاختبارات النهائيه لرباعي المرح.. وقرب زواج ريوف وعبد الرحمن والكل يجهز له...
×
×
×
في الغرفه الي انوارها خافته بلون الاحمر..
جواله نور وطلع صوت الجسمي.. بحبك وحشتني بحبك وانتي نور عيني.. رفع جواله الي ينور ويطفي وشاف.. امي تتصل بك.. سكر عيونه وضم المخده ورد..
: الووو يمه
امه: يمه ليه لحد الحين نايم ماعندك دوام اليوم
: لا ماعندي.. عندي اجازه
امه: انزل طيب افطر معنا
: مالي خلق
امه: ضاري لاتسوي لي مشاكل مع ابوك انزل
ضاري: خلاص بتروش وبنزل طيب
امه: بسرعه لا طول
ضاري: ان شاء الله يلا مع السلامه.. ويسكر.. وحط جواله جنبه ويرمي المخده على الارض ويقوم جهة المرايه..
ويناظر شكله الشبه عاري بس عليه بنطلون البجامه وشعره صاير كشه..
: انا بغى افهم ليه مو راضي يزوجني كان الحين زوجتي تجلسني وتدلعني موامي ولا صراخه هو.. ياربي وش هالابو هذا
... ويسحب الروب حق السباحه ويدخل الحمام...
×
×
×
على السفره المفروشه بالارض..
بوضاري: وينك ولدك اليوم عنده اجازه
ضاري يدخل: جا ولده الي عنده اجازه
ام ضاري: عن الكلام الزايد واجلس اكل
ضاري: وين خواتي وغدير واسيل وايمان
مها اخته: اسيل وايمان وغدير ماراح يجون الا بالغدا
ضاري: اهاا
بوضاري: متى امس جيت
ضاري يحط الخبر على الارض ويعوج فمه: بالليل
بوضاري: ادري انه بالليل بس متى
ضاري يناظر بامه: 2ونص
بوضاري: ويسمى هذا ليل عندك
ضاري: اسف
بوضاري: تبغى تزوج اترك هياطك ولفلفتك بشوارع بعدين قول ابغى ازوج عشان مانتورط مع بنت الناس
ضاري يقوم: الحمدلله
بوضاري:اجلس كمل اكلك
ضاري: شبعت
بوضاري: قلت لك اجلس
ضاري:مابغى اسف بروح غرفتي
×
×
×
في البيت المتواضع صاحب الاثاث البسيط في مجلس هالبيت..
بدر: ههههههههههههههههههههه
طلال: وربي كنت انا وشيخه حزب وفواز حزب لحاله
فواز: بس احيانا شيخه تاكل مني طق موصاحي
بدر: عذرني هاا جعل يدك الكسر ان شاء الله
طلال: لا تخاف انتقمنا بعدين حق روحنا قلنا له خلنا نجمع عشان نشتري لنا
سيكل ويوم جمعنا فلوس في صندوق من خشب
بدر: اخذتوا كل الفلوس
طلال: ايه هههههههههههه شيخه اشترت لها لبعه وحلاو وانا بعد نفسها وهو كان نايم
بدر: وهذا وانتم اصغار وكل واحد ينتقم من الثاني شلون لو كنتم كبار
فواز: كبرنا وعقلنا خلاص
بدر يقوم: الله يدوم هالنعمه وين الحمام بغسل يدي
طلال يقوم: تعال
.....
...
.....
&&&&&&&&&&
.....
...
.....
بعد ماتغدى الكل.. جلس هو من النووم.. طلع من غرفته ماشاف حد ولا سمع صوت حد راح جهة غرفته اخته.. وفتح الباب بدون مايطقه وناظر الساعه لقاها 4ونص وشاف اخته نايمه
رفع الغطى : وي.. ويفتح عيونه على الاخ.. هذي مواخته هذي..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق