الجزء ارابع والعشرين
...
..
...
دانه لفت عليها: من الي قالبه رجال تقصديني يا بنت ابوك
هاجر تتخصر:ترى هذي مدرسة بنات مواولاد
وعرجيتك خليها على اشكالك((تاشر على ريوف وجوري وريما))
جوري: جــد انك ماتربيتي ويبغالك تربيه
وسن: احترمي نفسك لااهوسك هنا
دانه: بتهوسينها رويني كيف بتهوسين الحين.. وتكب الماي عليها وتعطيها كف
وتبداء الهوشه والبنات تجمعوا.. واصوات عاليه بكلام الاذن تستحسي انه تسمعه..
ولا وحده فكرت تفك بينهم لان بتعرف شنو مصيرها.. ووحده من الواقفات تتفرج راحت بغلة الاداره...
وجات الاداريات وكم مدرسه ويالله قدروا يفككون بينهم..
المديره تمسك دانه:خلاص يادانه
دانه: والله اذبحها
المديره تبعدها عن البنات: خلاص
والكل راح الاداره ماعدا ريوف وريما
ياسمين تكلم ريما: وربي ان دانه ادبتها
ريما: الله يتسر بس
ريوف: لو جالسين مكانا بمدارس الجامعه احسن من هالمدرسه
شفتي التميز وش وصلنا
ريما: موفكرتي فكرت جوري انا شدخلني تهاوشيني
راينا: ليه انتم ما كنتوا تدرسون هنا
ريوف: لا كنا مدارس اهليه و الفصل الدراسي الثاني لصف ثاني ثنوي جينا هنا
ريما تسحب ريوف: تعالي نشوف وشصار لدانه وجوري
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
..
...
بوبدر: وربي ضايق صدري ماودي يجي يوم الخميس
ام بدر: تبغى تجلس البنت جنبك
بوبدر: الود ودي اييه لكن مقدر هي تبغااه وهوشاريها
وماقدر اقول الا الله يهنيها
ام بدر: يارب ويسهل على شيخه
بوبدر: متى تولد
ام بدر:طلعت حامل بثنين
بوبدر يحط كوب الشاهي ع الطاوله: ماشاء الله.. الله يسهل عليها ويحفظهم
ام بدر: يارب
بوبدر: يلا اجل انا ماشي توصين على شي
ام بدر: سلامتك
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
..
....
: اظن حنا بمدرسه موبشارع
جوري: هي الي غلطتت
هاجر: كذابه انا ماكنت اقصدكم
دانه: صحيح مدري من كان ورانا ويتحرش فينا
وسن: هي تكلمت انا وشدخلني
جوري: اشوفك ماسويتي شي بريئه ياعمري
المرشده: حنا هنا سكري فمك انتي وياها
المديره: كل وحده تكتب تعهد
جوري: ليه ان شاء الله
المرشده بصراخ: اذا قالت المدرسه شي لاتقولي ليه ماليه
لانقص من السلوك
دانه: نقصي من السلوك وشوفي وش بيصير
المديره: ولا تهدد بعد.. طيب بتكتبي تعهد وبتنقصي
جوري: اوكي
وبعد دقايق طلعوا من الاداره واسقبلتهم ريما مع ريوف
ريوف: وش سويتي
دانه:الم:::::::::: نقصتنا وكتبتنا تعهد
جوري: تصبر تفكر السالفه بتمشيه كذا
والله لااوريها من انا تصبر بس
ريما: جوري روقي
جوري: ماراح اكمل بستأذن
ريوف: لا خلك تكفين
دانه: مقدر عليها جد خلك
جوري: احسن اني بموت من القهر
ريوف: سلامتك جوجي
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
....
...
....
الكل جالس ينتظر.. ويناظرون الاكل
على طاوله الطعام..
علي: وينه ابوي والله جعت
فاطمه: ست دانه معصبه وموراضيه تاكل
مشعل: ياربي شنو يعني انام ع الاكل
بووليد يدخل: حد مانعك اكل
علي: وانت يبه
بووليد: كلوا اختكم عنيده
علي: ماعليك دانه همها بطنها الحين تجي
فاطمه : ههههههههههه هيييه لاتقول عنها كذا
...
..
...
..بالدور الثاني..
...
..
...
دانه: لا موجوعانه
: طيب ليه معصبه روقي ياعمري
دانه: وش المطلوب مني الحين في حد يدق هالوقت الغبي
: وكل هذا وموعصبه
دانه: مرام لاجننيني مالي خلق
مرام: دانه عشان تعهد تعصبين
دانه: مرام سكري السالفه يلا بااي
سكرت وكلمة احد المدرسات لها ترن باذنها
امك ماعرفت تربيك
امك ماعرفت تربيك
هالكلمه الكل يسمعها ويرتفع ضغطه الف ..مابالكم الي ماعنده ام و يسمعها..
رمت الجوال وجلست تبكي قهر من الي صار وحزن على فراق..
دخل اخوها علي ونصدم اول مره يشوف اخته كذا ركض لها
: دانه وشفيك ابوي ضايقك
تبغى ترد موقادره.. ضمها علي وجلست تبكي.. شاف علي انها هدت ونامت شالها حطها على سريرها.. ودق جوالها.. قفله وحطه على تسريحه وطلع..
وستقبله مشعل..
مشعل: وشفيها
علي: موقادره حتى تتكلم من البكي
مشعل: اووف ليه وشفيها
علي: فطووم تقول من جت من المدرسه وهي قافله معاها
مشعل: اكيد ريمووه الغثه مزعلتها
علي: وانت اي شي قلت ريمووه اتركها في حالها
مشعل: حيل اكرهاا
عليك عاد هي الي بتتقطع عليك
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
..
...
بالعصر..
في غرفة جوري..
ريوف: وربي كل ماذكر سالفة الملكه احس اني ببكي
جوري: ليه
ريوف: اخاف منه.. وزعلانه اني بتركهم
ريما: وش تخافين كثري منها تخاف ونص الليالي تجلس وتقابله
جوري: لانها تخاف اشفيك ريما لو ماتخاف كان هوحمل قصدي ماكلمته هههههههههه
ريما: انا اشهد
ريوف تجلس جنب دانه : الحلو ليه ساكت
دانه: لان جالس يغازل ها ها ها
ريوف: ههههههههه وشفيك
دانه بتصريف: سلامتك وش بتسوين بشعرك
ريما تناظر جوري مستغربه دانه تغيرت فيها شي.. من جات وهي طول الوقت ساكت
وجلسوا يسالفون الين كل وحده راحت بيتها
...
..
...
وتمر الساعات والايام ويجي يوم الخميس..
...
..
....
: زواج مبارك ان شاء الله ومنك المال ومنها العيال
عبدالرحمن: الله يبارك فييك
بوبدر: مبروك ياولدي
عبدالرحمن ببتسامه عريضه: الله يبارك فيك عمي
هاني بصوت واطي: كللوش.. يعلي صوته.. مبروك عبدالرحمن يلا عقبالي
بدر: وعقبالي قصدي مبروك
عبدالرحمن: عادي الشرع محلل اربع عادي تزوج بس اللهم ليلة عرسك بتنذبح من بوفوازبس
بدر: بس والله شي سهل يلا نسوي
عبدالرحمن وهاني: هههههههههههههههه هههههههههههه هههه
...
.....
...
..في بصالة البيت..
...
.....
...
خالاته وعماته موجودين مع امه و خواته.. وعمتها وخالاتها وصديقاتها كلهم اليوم حولها.. حفله عشان ملكتها.. واغاني ورقص وضحك ماليه البيت ..
ام فراس: مبرووك يالغاليه
ريوف: الله يبارك فيك
ام راشد تضمهه: مبروك يمه ريوف الله يسعدك ويوفقك
ام فراس: اللهم امين
ريوف: يارب
...
.....
...
..ودقايق..
....
..
....
ودخل يشوفها عبدالرحمن.. وريوف ترتجف كنها اول مره تشوفه.. عبدالرحمن سرع شوي بالمشي.. مشتاق لها من يوم ماخطبها ماكلمها وهذا بامرها هي طبعا..
ريما: ليه ترتجف
جوري: شوفي هواحلى منها
ريما: انقلعي هي احلى
دانه : حرام ترتجف شكلها بردانه
جوري: بردانه تدفى بشماغه
ريما تستهبل: اروح اجيب لها لحاف
جوري: تخيلي نجيب لها جد
ريما: كان ياخذا دحووم مع لحافنا ويمكسنا طق بالعقال
دانه من دون نفس: هههههه من جد
ريما:بروح لماما اوكي
دانه وجوري: اوكي
جوري تلف لدانه: اخت دانه وشفيك
دانه: مافيني شي
جوري: طيب ممكن طلب
دانه: امري
جوري: تنامين عندي
دانه: لا تعالي انتي نامي عندي
جوري سكتت شوي و بعدها ابتسمة ابتسامة خبث..: من عيووووني كم دوودي انا عندي كم
دانه: دوودي ولا علووشي
جوري.. تبوسها..: فديناهم الاثنين
دانه : لا جد .. ويرن جوالها وترد من دون نفس.. هلا خالتي
ومن الجهه الثانيه..
عذاري: هلا والله بجوري
جوري تجلس: ماامي حبي
ام فيصل: هلا
جوري: بروح انام بيت عمي بووليد مع دانه
ام فيصل: انا مالي شغل دقي على ابوك
جوري: دقيت بس مايرد
فاطمه: بيت عمك مايحتاج له انك تقولين
جوري تشهق: عشان ابوي ياخذني ويسويني عزيمه ويعشي الناس علي
ام راشد: اييه..تشهق.. وي وي طالعوا عبدالرحمن شيسوي
عذاري: يمه سكري عيونك عيب
الكل: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ريوف: بس عاد لاتجنني
عبدالرحمن: وربي حيل فرحاان انتي لي انا وربي مومصدق ودي اسكر واوقف عن الدعاية الاسنان الي انا اسويه بس ماقدر
ريوف: ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:ساره قولي لهم اني بنقوم
ريوف: قوم لحالك ليش انا معك
عبدالرحمن: انت زوجتي اظن لازم تتعودين على الكلام الجماعي
ريوف: لاجد
ام بدر: يلا قوموا
وقاموا والكل وراهم يصفق ويصف الي اختفوا عنهم..
....
...
....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
.........
.....
........
في احد احياء الرياض الفخمه في قصر..
تنزل من الدرج.. بدلع رباي لاتصنع ولابمياعه زايده..
: ليلى حياك
ليلى:هلا خالي احمد
احمد: شخبارك؟؟
ليلى تجلس: الحمدلله وانت
احمد: بخير دامك بخير
ليلى:تسلم
احمد: ادبنااه لك
ليلى : مين؟؟
احمد: نايف
ليلى: ليه ؟؟ وبعدين وش سويتوا فيه؟؟
احمد: شكله موعاجبك الموضوع
ليلى: والله انتم الي طمعتوا بفلوسه وخليتوا ابوي يصادق ابوه
الين ماقال يبغاني ويوم اهاني وانهانكم قلتوا بتربونه.. ليه مو هذا الي
قاطين عمركم عليه استحملوا ماجاكم المشكله ماجاكم شي جاني انا
خاله احمد اربط لسانه موعارف كيف يتكلم .. عطاها نظره هي وامها وطلع بدون مايسلم
ام ليلى: لسانك هذايبيله قص حتى خوالك مومحترمتهم
ليلى رجعت شعرها روى: اظن ماقلت شي خطـأ.. وتركت امها ..
.......
....
.......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
.....
...
....
اعتب عليك لاكنت مهموم وتقول لي ياصاحبي..
..وشفايدة الصحابه لاصار كل واحد فينه يخبي همه
عن الثاني..
جوري: هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههه
دانه: انطمي انت وهالضحكه تقول ضفدع يغني
جوري: بالله هذا شكل وحده بفضفض لي اول مابتفضفض قالت يازين المزاين الي واقفين برى
دانه تبتسم وتنبطح على السرير: جوري عمرك حبيتي؟؟
جوري اسكتت..
دانه: انا جد استهبل واضحك ويفكروني الناس حياتي مره سعيده.. لا بالعكس انا اتعس وحده..
.. تعطي جوري ظهرها..
جوري: يوم كنت بالبر كنت اشوف امهاتكم تغطيكم عن تبردون او عن الحشرات.. واسال عمري لو امي هنا بتسوي لي كذا انا انا نفسي بصير كذا.. احسد ريوف انها لقت الي يحبها ويخاف عليها.. انا مابغى حبيبي يكلمني ولا اكلمه ولا شي بس يقول لي افهمي يابنت من حركاتي انا احبك..
جوري فتحت عيونها على الاخر.. دانه تبكي قدامها ..
جوري: دااانه بلا هبال والحب مايجي الا بعد الزواج وامي امك والله هالحزن ماراح ينفك الا بيضرك
دانه: الي قهرني ان المدرسه الكلبه قالت امك ماعرفت تربيك.. وينها امي
عشان تسمع كلامك وينها
.....
...
....
سمع حرف حرف كلمه كلمه وانصدم يوم سمع الكلام الاخير.. زوجته بقبرها
وماسلمة من لسان مدرسة بنته وفوق بنته مقهوره..
حلف بينه وبين ربه انا بكره مايعدي على خير هالمدرسه ولا المديره المدرسه نفسها..
...
....
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
.....
...
يوم جديد
...
....
...
..على الغدا..
في المطعم..
بدر: اصلا احلى نسيب عبدالرحمن
فيصل: جد مبروك عليك
بدر: الله يبارك فيك
مشعل: منك المال وهوالعيال قصدي مبروك
علي يشرق بالماي ومن بعده الكل ينفجر ضحك
عبدالرحمن: الله يلعن بليسكم حدكم رجه
فيصل: انا اعقلهم اصلا
نواف: انا اشهد
عبدالرحمن ببتسامة خبث: لالا كل شي ولا بوعبدالرحمن
فيصل بستهبال يلف يمين ويسار: من بوعبدالرحمن
عبدالرحمن: ترى كل هالاكل على حسابي كلمة زياده انت تدفع
فيصل بستهبال يرمش بسرعه: ياعيوني والله اني اتشرف ايه والله اتشرف
الكل: ههههههههههههههههههههه ههههههههههه
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
....
...
بالعصر..
في الشركه..
بووليد لمنصور : اي خله يتفضل
بوضاري يدخل..
: السلام عليكم
بووليد: وعليكم السلااااااام هلا بالقاطع
بوضاري: هلابيك شخبارك؟؟
بووليد: بخير يالغالي بشوفتك غريبه جاي لي الشركه في شي امر
بوضاري: الكلام موهنا الكلام ببيتكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق