..الجزء الثالث والعشرين..
...
..
...
بالليل..
هدووء مالي المكان مافي غير ضوء القمر.. الكل نام بعد هالتعب
الا هي.. دمووعه سايله على خدها حزن قاتل جلست بعيده عن
حد يشوفها...
وتغني بصوت حزيـن:
فقدتك يا اعز الناس.. فقدت الحب والطيب ..وانا مين لي فى ها الدنيا سواك
ان طالة الغيبة... انا مين لى فى ها الدنيا سواك ان طالة الغيبة.. رحلة ومن بقى وياي..
يحس بدضحكتي وبكي.. وحتى الجرح فى بعدك يغز يني وها اليبا..
سمع هالصوت الحزين وبين كل كلمه شهقه
قرب شوي وشافه وانصدم..
بوفيصل: الحلو ليه جالس لحاله هاا
دانه تمسح دموعه: هلا عمي مانمت
بوفيصل: ليه البكي فيك شي
دانه:لا
بوفيصل يجلس جنبها: اجل ليه تبكي حد مضايقك
دانه تصرف:لا بس كذا اندمجت مع الاغنيه يلا عمي بروح انام
بوفيصل: على راحتك
والكل راح الخيمه..
ريما بصوت واطي: انتي كنتي وين؟؟
دانه بطفش: برى
ريما: وليه رجعتي
دانه: عمك عزوز صادني
جوري بصوت كوميدي: عزوز مانام
ريما بصوت عالي: هههههههههههههههههه
دانه: وجع قصري صوتك ريوف وفاطمه نايمين
جوري: دانه علي كم عمره
دانه: ثلاث وعشرين ليه
ريما: جوري لايكون حبيتيه
جوري: ليه هو يعطي حد وجه كله يضحك وبكلمه يرد
دانه: شوفي جوري علي اخوي مو خالد ولا عبد العزيز ولا سلطان ولا البقر الي تكلمينهم اخوي غير ان حبك وانتي صفطي وربي ذبحبتك فاهمه
ريما: طلع الوجهه الحقيقي
ريوف: هييييه اسكتوا
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
.....
...
.....
بعد ظلام الليل الشرق نور الشمس على اراضي جده
يبشرهم بيوم جديد..
على الغدا..
: انت تعال معنا الشركه بعدين تزوج
عبدالرحمن: هذا انا اداوم
بو طلال:يوم تداوم واسبوع لا
امهم: ومن تبغى ان شاء الله تزوجها
بوسالم: يمه لادلعينه
سجى: مابقى الا هو خلونا نفرح فيه
بوطلال: اذا تكلمو الاكبار انتي اسكتي
صيته: والله كلام سجى عدل مابقى الا هو
امهم: عبدالرحمن رد علي من الي تبغاها
عبدالرحمن:ريوف اخت صديقي بدر
ساره: موهي ارفضتك وش تبي فيها
بوطلال: اختار من بنات العيله وشلك بوحده رفضتك
عبدالرحمن: يــمه
بوسالم: وصمه غير كلام اخوك الكبير ماراح يصير
عبد الرحمن يقوم: اجل اسمعوا غير ريوف مابقى وان راحت البنت علي لاحد يكلم معي في سالفة الزواج وماراح اداوم الا اذا رحنا خطبناها
>>وتركهم<<
صيته: عبدالرحمن عبدالرحمن
امهم: عجبكم ماكمل اكله
بوطلال: يتساهل حيل مدلعته
سجى قامت وراحت لعبد الرحمن...
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
....
...
....
في الشرقيه..
بالبر..
جوري: وين علمني ماعرف
علي ياشر: حطي رجلك هنا والثانيه هنا بس لاتدويسن الا على ذي
جوري: تيب الله وناسه بسوق
دانه: احلى مافي الموضوع ان مافي بيوت ولا زبالات عشان جوري ماصقع فيها
الكل: ههههههههههههههههههههههه
جوري: علوووشي قصدي علي لاتضحك
علي: طيب سوقي عدل
جوري : لنا الله ماحد يدافع عنا
دانه وريما يناظرون بعض ويناظرون في جوري
ريوف: جوري يلا قومي وربي طولتي جا دوري
جوري: ماشبعت منه قصدي من السوووقه
علي يرن جواله
جوري: احلى عنده جوال
علي: ههههههههههه هلا مشعل
:..................
علي: اووف ليه
:............................
علي: طيب الحين نرجع .. ويسكر ويلف على البنات..
الحين بنرجع بيوتنا
جوري: ليه
علي: عشان شغل بالشركه
ريما: ياربيييييي
علي لجوري: لفي جوري وارجعي الي الخيم
جوري: لا انت سوق
علي: طيب انزلي
ورجعوا الى الخيم..
ريوف تدخل الخيمه: ماما وين شيخه
ام بدر: راحت شالة اغراضها وراحت مع بدر
ريوف: وش السالفه
ام بدر: شغل في الشركه
ريوف: الي بابا فيها معاهم
ام بدر: ايه وبلا هرج كثير واخلصي عشان نمشي
وبعدها طلعوا الحريم ومع الاباء وبقى الشباب يشلون الاغراض
...
..
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
....
...
وبعد مروور ايام ..
قال كلمته ونفذها ودخل بيتهم وجلس في مجلسهم والبسمه على وجهه..
على يمينه اخوه الكبير وعلى يساره اخوه الثاني وزوج اخته موجود معاهم..
بوطلال: حنا اليوم يابوبدر جاين نطلب يد بنتكم لولدنا عبدالرحمن
وانت قلت لنا اليوم الرد
بوبدر: وحنا مانقدر نرفضكم نسبكم ونعم فيه
والبنت موافقه
بوسالم: متى تبغون نملك
بوبدر: وش راي عبدالرحمن
عبدالرحمن: لوعلي اليوم
بوطلال يخز فيه: انت حدد يابوبدر
بوبدر: خلاص الخميس الجاي
بوراشد يكلم بوفيصل:يشبه ابوه الله يرحمه
بوفيصل: وهو الي داير حلال ابوه.. رجال مو مثل عيالنا
بوراشد: الله يهداك عيالنا توهم صغار هذا كبير شكله
بوفيصل: شكله بس بووليد شكله كبير
بووليد: من
بوفيصل: بوطلال
بووليد: ايه .. هم ثلاث اولاد والبنات مدري كم
في غرفة ريوف..
جوري: كللللللللللللللوووش
دانه: وااي بعرس قصدي بتعرسين
شيخه: ان شاء الله تعرسين
عذاري: بس خلاص ريما لاتكثرين لها
ريما: بقى الروج واخلص..يلا قومي شوفي روحك روفي
* لابس بلوزه حمره وعليها جاكت اسود قصير ومنقوش بالاحمر وتنوره حمره وعليها حزام اسود وحاطه ميك اب اسود مدموج باحمر وروج احمر صارخ وشعرها استشهورته وتركته وحطت فراشه حمره على جنب*
ريوف: ياااي يجنن
شيخه: لاجد بيدوخ عبدالرحمن
ريما: يلا 300ريال
ريوف: بعطيك اياها من المهر هههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههه
فاطمه تفتح الباب: يلا انزلوا
عذاري: يلا بنات
وانزلوا..
زوجة بوطلال اول ماشافت ريوف جات قامت : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللوووووووش
*زوجة بوطلال تحب عبدالرحمن مثل ولدها عكس زوجة بوسالم*
ريوف سلمت عليهم كلهم وجلست جنب امها..
جاسم: خاله ام بدل يبغاك بدل
))خاله ام بدر يبغاك بدر((
وقامت وبعدها رجعت تاشر لريوف
وجات لها..
ريوف: نعم ماما
ام بدر: يبغى يشوفك عبدالرحمن
بدر: لاتخافين انا بكون معاكم
ريوف:..............
بدر : ياشينك تعالي بس)) ويمسكها ويسحبها معه((
وتدخل المجلس الخارجي وماتشوف حد
ريوف: وينه
بدر: بجيبي الحين بجيبه ابوي يااه ريوف كبرتي وتزوجتي
ريوف: اسكت لاابكي
بدر: لاترى اتهور وابكي ههههههههه
ريوف: ههههههههههههههه
ويدخل بوبدر وعبدالرحمن
بوبدر: هذي ريوف بنتي
ريوف ارفعت عيونها.. حست بحزن بعيون عبدالرحمن.. هوصحيح مبتسم بس في حزن بعيونه.. جلست تناظر بعيونه وتتامل فيه.. وهونفس هالشي..
بوبدر: يلا نرجع لرجال
عبدالرحمن: مع السلامه ريوف
ريوف بهمس: الله يسلمك
وراحوا رجال وهي رجعت للبنات
شيخه: وش سويتي
ريوف: ماسويت شي ابوي واخوي فوق راسي
شيخه: ههههههههههههههه
ريوف: انا جالسه وهم واقفين حتى هو خايف ماجلس
شيخه:ههههههههههههههه تصدقين اخوك كان جالس وانا الي واقفه
ريوف: هههههههههههههههههههه ليه انتي الرجال
شيخه: لابس ابوي كان عندنا واقف وان جلست ذبحني
دانه: مافي احمر وردي حاجه شي ههههههههههههههه
ريوف: لا عاد حد قال لك اني شيخه )) وتغمز((
شيخه: ههههههههههههههههههههه
وعلى ساعة عشر الكل مشى
في سيارة فيصل..
جوري: جوعانه فيصل
فيصل: والمطلوب مني
جوري: ابغى دونت من بيت الكيك
فيصل: طيب
وراح عند بيت الكيك ونزل وماخذ جواله..
بعد ثانيه جا مسج لفيصل..
جوري تمسك الجوال: حركات اخوي يجي له مسج
)) وتفتح الرساله((
وتقراء الرساله..
>>>من جينا من السفر ماسألت عني
قلت شكله نساني فاقلت لحالي يابنت
ارسلي له رساله واتمنى انك بخير
وخلك حنون وارسل رساله وطمني
عليك>>>
جوري: منووووو هذي بعد والله وطلعت ياخوي داشر..
.. وحطت الجوال مكانه..
فيصل يسكر الباب: تبغيت شي بعد
جوري: لا سلامتك ترى رست شي من جوالك لجوالي وجا تر رساله وبغلط فتحتها وسكرتها
فيصل: يمكن الجوال لاني ماسددت الفاتوره
جوري.. لا جد..: مدري المهم يلا وردي البيت ابغى انام تعبانه
فيصل: طيب
...
....
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
..
...
: ياجال اليوم شايفها وخاطبها وخميس الجاي الملكه
وجالس تبكي
عبدالرحمن: في ملكة بدر ابوه على يمينه ويساره خواله
انا في بس ندفع لهم ونسلم لهم الشبكه والهدايا عمامي ماحظروا ولا خوالي بس انا واخواني الكبار وزوج اختي وربي فشله وينك يابوي تشوف ولدك
هاني: دحوووم وشفيك قلبتها حزن
عبدالرحمن: تمنيت يوم اشوفها اضمها وابكي في حظنها
مالي غيرها
هاني: الي يسمعك قول لحالك في هالدنيا اذكر الله يارجال
وشدراك يمكن لو ابوك موجود كان ماخطبها لك.. ساعتها لوشي ماخذتها
عبد الرحمن:عادي بس لايتركنا لحالنا
هاني:اذكر الله وصل على النبي وترحم عليه ودق عليها ولاااتجيب الطاري لها
فاهم
عبدالرحمن: ان شاء الله
...
....
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
..
...
بنورها الاصفر يغطى ظلام الليل وياتي يوم جديد
على اراضي الشرقيه..
في الجامعه..
راشد: تخيل قرتها
فيصل: لااااا تكفى وربي تمسكها علي مذله
راشد: بس رهيبه رسالتها وش رسلت لها
فيصل بكذب: بخير انتي وشخبارك بس ومسحتهم كلهم
راشد: يلا اجل ندخل المحاظره
فيصل بكل روقان: اووكي يلا
راشد: هذا رسالي ومسوي معك كذا شلون لو مكالمه
فيصل.. والي يقول لك مكلمها طول الليل..: برقص هههههههه
راشد: تسويها هههههههههههههه
...
....
...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
...
....
...
بالفسحى..
الرباعي المرح يمشون وراهم مجموعة بنات
جوري: والله كاتبه في الرساله لخوي قلت لنفسي يابنت ارسلي له
دانه: كان سالتيه
ريوف: اي صح كان سالتيه
وحده من الي يمشون ورى الرباعي
:هاجر شوفي وش يقولون
هاجر بصوت عالي: دام وحده قاصه شعرها بوي ومسويه انها رجال والثانيه
الغرور واصل عندها حد اكيد بيكنون صايعات
وحده ثانيه: من تقصدين
هاجر: اشفيك وسن اقصد الي قدامنا
دانه لفت عليها: من الي قالبه رجال تقصديني يا بنت ابوك
هاجر تتخصر:ترى هذي مدرسة بنات مواولاد
وعرجيتك خليها على اشكالك))تاشر على ريوف وجوري وريما((
جوري: جــ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق