الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح

الجزء التاسع
.................................................. .................................................. ...
دانه دخلت غرفة ريوف وشافت ريوف مقطعه روحها من البكي في حضن جوري وعرفت دانه السالفة من جوري وجلست تسب في عبد الرحمن وما بقى شي في قاموس السب والعن ماقالته في عبد الرحمن وجوري معها .. كانوا حدهم مصعبين عليه وخافيين في نفس الوقت على ريوف من لايصير لها شي من البكي...
دانه:لاتبكين طلبتك ريوف لاتنزلين دمعتك لواحد وربي مايستاهل تفله خلاص انسيه وانسي أيامه
ريوف في وسط دموعها ضامه الدب الي جاب لها عبد الرحمن: شلوون أنسى وقلبي لحد الحين يحبه.. يادانه هو حبي الأول وفي نفس الوقت صدمتي ألي هزت كياني آآآآآآآآآآآآه ياقلبي ( وتزيد ضم لدب وتبكي )


( في بتي فرنس)
في احد طاولات كان جالس عبد الرحمن وكان متضايق ومهموم مره وبعد دقايق أجا له هاني وطلب له قهوة تركية ولهاني عصير برتقال فرش وطول الوقت عبد الرحمن ساكت وهاني طفش من سكوته..
هاني:ممكن اعرف سبب وجودي هنا وليه أنت ساكت وجهك حزين ألي يشوفك يقول عمرك الف على هالحزن وشفيك تكلم انطق ياخي
عبد الرحمن بصوت واضح عليه الحزن: وش اقول لك ..هاني انا تعباان نفسيتي تعباانه كثير
هاني بحنان على صديقه: وشفيك قولي فضفض لي وثق ان هالكلام ماراح يطلع يلا قول وشفيك
عبد الرحمن: آآآآآآخ ياهاني مدري وش اقول لك والله اني احبها واعشقها وتحسفت على قد شعر
راسي اني خسرتها
هاني: ان شاء الله ذي البنت ألي موراضي تقول لحد اسمها
عبد الرحمن: ايوه هي
هاني : طيب شلون خسرتها على قولتك
عبد الرحمن : أكشفتني
هاني بصدمه: احلف
عبد الرحمن: والله حسيت اني حيوان واني غبي قدامها
هاني: طيب مين هي
عبد الرحمن:توعديني وعد رجال وصديق مايخون صديقه انك ماتعلم جنس مخلوق
هاني: افاااا لي هالكلام مقبولة من بس اخلص من هي
عبد الرحمن: ريوف بنت مشاري أخت بدر
هاني شوي وتطلع عيوونه من الصدمة: انت اكيد موصاحي عبد الرحمن جنييت قلوا بنات امة محمد مالقيت الا اخت بدر ولا بعد تقول أحب وحده لبدر وباقي الربع جد انت انهبلت ولا ابقر ماتفهم
عبد الرحمن:وربي ماكنت اعرف الا اسمها ولا كان هامي اسم أبوها والعايله همي هي كان بعدين اكتشفت من اختي اسمها وانصدمة ويوم لمحة لريوف بقصه من بالي علشان اعرف عادي عندها طلع موعادي وانا ماودي اتركها والحين هذا كله مش مهم المهم اني ريوف ترجعي بأسرع وقت وربي اني احبها
هاني: يوم انك تحبها ليييه تكلم غيرها ليييه
عبد الرحمن: والله اتركهم وغيرت رقمي بس مدري وش اللي ظربي على راسي وخلاني اكلم جوري صديقتها وراحت قالت لريوف
هاني: كان صرف السالفه قلت انك كاشفهاوخربطت اي شي
عبد الرحمن: مقدر لاني من جد انا خارب امها في المسن
هاني : طيب دقيت وتأسفت منها
عبد الرحمن: دقييت وعورت قلبي بصياحها وسكرت
هاني :اهااا
عبد الرحمن: هاني طلبتك ساعدني وش اسوي وربي مخي مقفل ابغى ارجعها وان مارجعت أموت انا
هاني: انت خلها الحين تهدى السالفه اشوي والحين وقت اختبارات خلها تذاكر زين لاتضغط عليها
عبد الرحمن:صار لها كم يوم ماتحظر الاختبارات
هاني: اييييه ياعمي ذول ابهاتهم هواميرالتجاره نجاحهم بتلفون موحنا تذبح روحك من المذاكر ولا بعد مشكوك بنجاحك
عبد الرحمن: اقول لاتجلس لي زي الحريم اييييه وماايييه ولا والله بالقهوة على وجهك
هاني يخزه: هااا دحوووم قد كلامك
عبد الرحمن: اكيييد لا ناوي على عمري انا

..وعند ريما وراشد نستقر..
في الصالة
ريما: متى ماام ترجع
راشد : ماراح ترجع الا في وقت متأخر
ريما: وعذاري
راشد: بعد بكره بتطلع
ريماتجمعة الدمووع في عيونها: مسكينة عذاري
راشد: مابيدنا غير نفرفشها ونرجها عذاري الحبوبه
ريما: تيب
راشد: مر كم يوم وانتي ماراحتي الاختبارات
ريما: اييييه صح ذكرتني بدق على ريوف والباقي وحشوني
راشد: يقول فيصل اخته عند بيت عمي بو بدر
ريما: راشد تكفى ودني هناك
راشد: اوكي
وجهز ريما أغراضها وراحت ريوف

( وفي سعد الصانع التخصصي)
خالات وليد كلهم راحوا عند عذاري وقلوبهم عليها مولعه ويوم ادخلوا شافوا ام راشد وخواتها وليد يضحكون وكل هالضحك والوناسه اختفت يوم ادخلوا خالات وليد...
ام جابر من طرف خشمها تتكلم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
وليد يلطف الجو اللي توتر: هلا بخالاتي تفضلوا يا هلا وغلا( ويقدم لهم البغلاوه)
ام حمد :مابقى الا هي ولد اختي يوزع الحلاوة المفروض امها التي تقدم موانت هاته شكلها امها ماتعرف تشيل الصحن
ام هشاام بحقد واضح: اي ماتعرف تاخذ الصحن تعرف بس تاخذ عيال خلق الله
ام سعود كانت بترد بس ام راشد سكتتها...
وليد: خالتي وشفيك وين دانه
ام جابر :اختك ماتهجد في مكانها كله عند هالصديقات
وليد بهمس لعذاري: والله لودانه هنا كان نص هالكلام محد انطقه
وعلى هالحال خالات وليد يرمون كلام يسم البدن وام راشد وخواتها يحمدون ربهم انه ام بدر اطلعة قبل مايجون هم وام فيصل مابعد تجي.. ووليد هنا طلع من الغرفه علشان يدق ويقول لدانه تعالي...
وجااا الليل المنقذ وجات دانه وريما وفاطمه اخت دانه وريوف الي اغصبها تجي معاهم وجوري
البنات : هااي
ام راشد بفرحه يوم شافت ريما تضحك: هلا وغلا حيااكم
وراحوا البنات يسلمون على عذاري ومن بعدها على الباقي دانه يوم جات تسلم على ام راشد عناد لخالتها باستها واجلست جنبها وفاطمه جنب ام سعود وريما على سرير عذاري وريوف وجوري على الارض
ام راشد تفحص ريوف بعيونها: ريوف فيك شي
ريوف.آآآه يا خالتي وش اقول لك.:مافيني شي بس ماشبعت نوم
ريما تضيع السالفه قبل لايكثرالهرج على ريوف: مااامي حبي وين نواف ماشفته اليوم
ام جابر بصوت واطي بس مش مره:مااامي وش هالمياعه انا خبري يمه موماامي جد مايعه
سمعت دانه كلام خالتها وخزتها وتكلمت : اقول خالتي تبغين شي
ام جابر :: هاا ولا شي سلامتك
ريوف حنا اضحكة وهي مالها خلق على الي مسويه روحه قويه وقدام بنت اختها ذباانه صايره
ام جابر : مافي ... وينفتح باب الغرفه وتدخل شغاله وهي حامله حلاوة من الوليمه وبوكيه ورد احمر ودقايق تدخل بعدها ام فيصل وهي حامله جاسم النايم
ام فيصل :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام فيصل تسلم على عذاري: شخبارك عساك طيبه
عذاري: ماشي الحال
ام فيصل: ودي أتكلم معك بس الوقت( تناضر خالات وليد) مايسمح...وكملت سلامها واجلست وراحت عندها جوري وجات مكانها دانه وريوف حطتت رأسها على كتف دانه ...
ام جابر: تصدقين يا ام فيصل نفسي اشوف عيال ولد اختي الغالي وليد بس الظاهر ماراح اشوفهم
ام فيصل: ان شاء الله تشوفينهم
وتدخل النيرس وتطلب من الكل يطلع إلى القسم الثاني من الجناح لان الدكتور راح يدخل والكل تجمع في الغرفه الثانية...
ام حمد: وين وليد قبل مايجون البنات طلع ولا عاد شفناه
ام سالم: شكلها السالفه بطول ولد اختي صار مانشوفه كله مجلس في هالمستشفى عند الهانم
ام هشام بحقد علشان تقهر ام راشد:انا اقول اذا جينا ندور لمشعل وعلي ندور حق وليد يمكن نقدر نشوفه ونكلمه
ام راشد بعصبيه: تقلقلت حناجركم ان شاء الله والله إنكم قليلات أدب والي خلق عذاري وخلقكم ان ماسكتوا عن هالسالفه مابيحصل لكم طيب
وراحت عند الباب وهي تعدل شيلتها وهي زعلااانه ومعصبه..
ام سعود: تعالي ام راشد بنتك بعدين تسال عنك
ام راشد: قولوا لها ان ابوها يبغاني وامانه في رقبتك عذاري لاحد يزعلها
وتطلع ...
دانه توها بتنطق بتفشل خالاتها مسكتها ريوف ..
ريوف بصوت واطي: سوالف كبار مالنا شغل فيها
دانه بعصبيه: وقسم بالله اني بذبحهم في البيت
ريوف: حتى انا ودي بعد بس بلا فضايح سكري هالسالفه علشان خاطري
دانه هدت شوي: من عيوني
ريوف توقف: يلا انا بروح
ريما : لا وييييييين خلك ريووف
ريوف: بروح اذاكر بكره بداوم
دانه: ليه تذاكرين ابوي ضامن لنا النجاح
ريوف: موبس على كذا وحشوني الشلة
ريما: حتى انا بكره بروح
جوري : خلاص انا بعد بروح وانتي داانووه بتروحين
ريوف ترفع صوتها: يلا اجل مع السلامه
وراحت ريوف لعند ماخوها واقف واطلعت معه وأركبت السيارة وطول الوقت هي ساكتة..
بدر وهويحوس في الاشرطه الي في سيارته
بدر : وحابه تسمعين
ريوف بملل: أي شي
بدر رافع حواجبه:اجل نحط عباس إبراهيم... كان الشريط موقف على أغنية امنتك الله مجرد ماحط بدر الشريط طلعت الموسيقى حقت الاغنيه..
بدر: تصدقين ريووفه انا احب هذي الاغنيه(( ويعلي على الصوت))
امنتك الله ياحبيبي أبرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك
مع مرور الوقت ارجوك اسأل خل الوصل لويوم من بعض طبعك..
هنا ريوف جلست تكبي وبعد دقايق طلع صوت شهقاتها بدر سمع صوت شهقاتها وخاف عليها بدر وقف السيارة ...
بدر بخوف مسك يد ريوف: ريووف قلبي وشفيك
ريوف تبكي وتشهق: ..........................
بدر يطفي المسجل: بالله ريوف تكلمي تكفين وش فيك
ريوف تصرف السالفه: مافيني شي بس تأثرت مع الاغنيه
بدر يضربها على كتفها بخفه: الله يرجك خرعتيني
وصلت السيارة بدر ونزلت ريوف وهي تركض الين وطلت غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وتبكي.. تحس لحد الحين قلبها ينزف وروحها هاجرت من جسمها صدمتها من عبد الرحمن خلتها بقااايا إنسانه


صار الجسد بلا روووح.. والعين بلا دموووع..
والقلب ياناس مجروح جرحن كبر البحر..
حكيت همي لقمر.. قال خلاص مافيني أتحمل..
حكيت همي لشمس.. شفت نورها اختفى..
الله يعين القلب المجروح.. والروح المصدومة..
(( من كتاباتي ^_^))

(( بعد مروراسبوعين))
طلعت عذاري من المستشفى وظلت كم يوم في بيت ابوها وبعدها راحت بيتها وتغيرت شوي نفسيتها بدات ترجع لعذاري البشوشه خفيفة الدم .. وخا لات دانه راحوا لان دانه واخونها طفشوهم وراحوا وهم مقهورين لا خطبوا لا لعلي ولا مشعل..امااااا شلة الوناسه كلها انجحت ونسبهم حلوه بس الاحلى نسبه فيهم كانت نسب الرباعي فوق 95لان كان نجاحهم بواسطه... وريوف صارت منعزله وطول الوقت تبكي ووابوها وامها واخوها خايفيين عليها والكل يسالها ريوف وشيفك ليه زعلانه ترد بدموعها دانه وريما وجوري كل اليوم يدقون عليها واو ينامون عندها علشان يطلعونها من هالحاله الحزينه..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق