الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح



الجزء الثالث عشر
..............................
الشرقيه ..11الصباح
غرفة دانه...

فاطمه بفرحه تجلس دانه: دانه دانه قووومي دانه

دانه تلف على الجه الثانيه: نعم وشتبين

فاطمه : سهااام بنت خالتي انخطبت

دانه تلف على اختها: جد وافقت

فاطمه: ايييه خلاص افتكينا منها

دانه:طيب من قال لك

فاطمه: خالتي بنفسها قالت وتقول تعالوا الملكه

دانه: كن قلتي لها بتجيك دانه زحاافي

فاطمه: يعني ماراح تروحين

دانه: اكيد لا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شركة بوراشد

دخل بدر الشركه وراح عند نواف في الارشيف

بدر يلعب بنظارته الشمسيه: احم احم

نواف يرفع عينه بملل: اووه بدر ادخل ادخل

بدريجلس على الكرسي : شخبااارك نواافي؟؟

نواف يناظر في بدر: اذوب على المروق انا شعندك

بدربفرحه:اليوم بروح امي بتروح تخطب لي ههههههه

نواف: احلف انت بتزوج والله من عجايب الدنيا

بدر: ليه والله وش شايفني

نواف: بذمتك اذا تزوجت ماراح تكلم بنات

بدر: اكيد لا عندي زوجتي تغنيني عن الكل

نواف: واذا موحلوه شراح تسوي

بدر: قبل مااملك عليها بـاشوفها

نواف: اهاااا الله يوفقك ويستر عليك ويعرسني ويعرس كل عزابي

بدر: هههههههههههههه اشفيك قبلت جدتي انت وهالوجه

نواف: شسوي ابغى اعرس ههههههههههههههههههه

بدر: هههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الصاله كانت جالسه ام فيصل مع جاسم

ام فيصل لجاسم: لالا ماما جاسم انزل من الطاوله

تجي جوري وتنزل جاسم من الطاوله

جوري: اففففففففففف طفشانه ماما

ام فيصل: وانا اكثر منك اخوك مايدر علي مسوي فيها زعلان

جوري: توني مكلمته يقول يوم تدقين عليه كان نايم

ام فيصل: والله تعرفين تصرفين عن اخوك

جوري: مااامي والله ما اصرف واذا مومصدقه دقي عليه

ام فيصل: ماعلينا المهم ابغاك في العصر تكشخين وتتعدلين

جوري: ليه ؟؟

ام فيصل: بروح بيت اهلي

جوري: مالي خلق

ام فيصل: ماتلاحظين انك صايره قليلة ادب من دخلتي ثالث

جوري:مااااميييييي

ام فيصل:ولا كلمه الكل يسأل وانا اصرف اليوم بتروحين معي فاهمه

جوري: ياربييييييي غصب هو اففففففففف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاة الظهر..

دخل مشعل وعلي و وليد الصاله..

دانه تصفق: يا هلا بالرجاجيل ياهلا باخواني

مشعل يبتسم: هلافيك يلا قومي حطي الاكل جوعان

دانه: دقيقه خل ابوي يجي

علي: لالا ابوي معزوم

دانه: من الي عزمه بعد

وليد: واحد اسمه بو ضاري نشب له واعزمه

دانه: طيب بروح اجهز الاكل

فاطمه تقرب لوليد: وليد وليد

وليد: هلا

فاطمه: بنت خالتي سهام انخطبت

وليدابتسم: جد الله يوفقها

مشعل: من ذي

وليد: سهام

علي: وش فيها

فاطمه بفرحه: انخطبت

مشعل: لااا زين ومتى الملكه

دانه تدخل الصاله: بلا ملكه بلا بطيخ الغدى جهز

علي:يلا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الرياض في مطعم لا فكاردو

فيصل جالس يكلم راشد جوال

فيصل: جالس التغدى لحالي

راشد: ليه ماتتغدى مع خالك

فيصل: الله والخال ماشوفه الا وقت العصر يسولف بعدين يقول يلا مشينا

راشد : مابقى شي وتجي لنا

فيصل: والله طفش ماكو شي يونس

راشد: عرس ههههههههههههههههههه

فيصل: شكلي هههههههههههههههههههههههههههه

راشد: اليوم نواف موتني ضحك يقول ياتعرسون يا اغزل هههههههههههههههههههه

فيصل: ايييه اليوم بيخطبون لبدر

راشد: جد ساحر وش عرفك

فيصل: اختي قالت لي

راشد: اهاااا

فيصل: يلا جا الاكل باكل وبعدها بروح البيت عند عمي

راشد: الله يعينك

فيصل: والجميع يلا مع السلامه

راشد: الله يسلمك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ساعه 4 العصر..
دقت ريما على عبدالله خويها اليوم عيد ميلاده

عبد الله: هلا ريووم

ريما تغني : غنوا لحبيبي وقدموله التهاني في عيد ميلاده عسااه مية عام افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني الليله ياعمري تناديك
الاحلام.. كل عام وانت بخير عبودي

عبد الله: وانت بخير ياقلبي وربي ناسي ان اليوم عيد ميلادي ههههههههههههههههههههههه

ريما: اذا انت نسيت انا مانسى شرايك في صوتي اكيد حلووو يغطي على نانسي صح

عبد الله: وييع نانسي الي عنده ريما يفكر بنانسي

ريما: ياقلبيييييييييييييي

عبدالله:انت قلبي

ريما: عبوود انا بجي الدمام مارينا مول وانت تعال

عبدالله: ريامي جنيتي تجين علشاني الدمام

ريما: اروح الصين علشانك

عبدالله: لا تروحين الصين ولا اليابان خلك في قلبي احسن

ريما:وهديتك مين بياخذها

عبدالله :اكيد انا في الليل اجي واخذها

ريما: لالا في الليل حنا راح نطلع

عبدلله: في فينيسيا مول اجيك روحي الدور الثاني عند المطاعم

ريما: اوكي بجيب معي صديقتي

عبدلله: ايي علشان تخطفوني

ريما: يمكن هههههههههههههههههه

عبد الله: شف شف المجرمه خلاص بجيب معي يوسف

ريما: اوكي يلا انا بجهز وبقول لصديقتي ونلتقي هناك
يلا بااي.. وسكرت منها ودقت على ريوف

ريوف كانت تصمم تصميم لـ شله وتكتب اساميهم دقت عليها
ريما..

ريوف: هااااي ريااامي القلب

ريما: اهلييين قلبي وشخبارك

ريوف: تمااام

ريما: روفي طلبتك لاترديني

ريوف: وشوو

ريما: اليوم عيد ميلاد عبود وابغى اعطيه هديه

ريوف: وانا وش دخلني في هالسالفه كلها

ريما: ابغاك تجين معي المجمع

ريوف: تعالي ان شاء الله عبوود ماغيره الي مسوي روحه ثقيل مايكلم حد

ريما: فديته ماكو غيره

ريوف: والله كاسر خاطري انتي تستهبلين وهو مايعطي حد وجه

ريما: ياحماره والله احبه

ريوف: واذا طلعنا وشفتي واحد حلو وش اسوين

ريما: اففففففففف ريوف تبجين معي ولا لا

ريوف: اكيد بجي معك تعالي جوري ودانه ماراح تقولين لهم

ريما: اممم لا هههههههههههههههههه

ريوف: هههههههههههههههه ليه

ريما: بس بعدين نقول المهم اجهزي ترى بمر عليك الحين

ريوف: طيب يلا بااي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت اهل ام فيصل

جوري تحب راس جدتها: تبوسين الكعبه ان شاء الله واخيرا جيتي يا القاطعه

جوري:هههههههههه جدتي تعرفين انا في ثنوي

خالتها ام فراس: ثنوي ولا اهل ابوك منسينك خالاتك

جوري: شدعوه خالتي ما انساكم

عبير: ماعليك منهم جوري خلنا نصعد فوق ونسولف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت سياره( بي ام دبل يو 2007) الى مجمع فينيسيا مول وانزلت منها
ريوف وريما..

ريما:خايفه ريووف

ريوف: من ايش خايفه

ريما: ماتعجبه الهديه

ريوف: احلفي بس ماتعجبه

ريما: هو صاحب ذوق احلى من ذوقي

ريوف: ريما حبيبتي اشفيك من متى صرتي ماعندك ذوق

ريما: مدري احس اني خرفت ههههههههههههه

ريوف: لالا مواحساس الا اكيدههههههههههههههه

ريما: من جد ههههههههههههههههههه

ودخلوا المجمع وشافواعبدالله مع صديقه يوسف واقف ومعهم مطوع

عبدالله بصوت عالي : اقول لك اهلي هنا

المطوع: كذاب وينهم

ريما شافت الوضع كذا راحت لهم وعبدالله ياشر لها بيده انها ماتجي

ريوف تمسك ريما: جنيتي الحين يمسكك معاهم

ريما: حنا اذا رحنا وقلنا هذا اخونا راح يتركه

ريوف: احلفي بس حنا في السعوديه وربي يحطونك انتي معه في الجمس الهيئه

ريما: والحل يروح عليّ عبوود

ريوف: نوقف وننتظر

وبعد دقايق طلع عبدالله وصديقه ولحقوهم ريوف وريما..

ريما: عبد الله عبدالله

عبدالله: هلا فكرتك رحتي

ريما: لو مخليني اروح لك الدمام ماصار كذا

يوسف: كله بسبتك

ريوف: لا طول لسانك عليها

عبدالله: بس عاد مالي خلق هواش

ريما: حبيبي لاتزعل

عبدالله: ماني بزعلان ممكن دقايق تجين معي

ريوف: وين ماخذها

عبدالله: ماني بماكلها بقول لها شي وبرجع

يوسف: وان شاء لله بتتركني مع البطه ذي

عبدالله: اذا تقدر تشويها اكون لك شاكر

ريما: ههههههههههههههههههههههههه حرام هذي حبيبتي

عبدالله: تعالي بس

وراحوا عنهم عند سيارته

ريما تعطيه الهديه: كل عام وانت بخير

عبدالله ببستامه: وانتي بخير ياقلبي

ريما: اسفه جبت لك مشاكل

عبدالله: عسل على قلبي

ريما: اممم يلا بروح

عبدالله: بدون ماتاخذين مني شي

ريما خافة:...........

عبدالله طلع من سيارته كيسه حمره: هذي لك وعساها تعجبك

ريما: ياقلبي مشكوور

عبدالله: يلا روحي وياويلك ان لفت عينك يمين او يسار

ريما: افااا الي عنده عبوود يناظر حد غيره

عبدالله: اي افكر

ريما:يلا انا بروح البيت وانت وين بتروح

عبدالله بمزح: والله وراي كم بنت بشوفها وبروح الدمام

ريما: شنووووووووو استاذ عبدالله

عبدالله: هههههههههههههههههههههههه امزح معك ريومتي

ريما: افكر بعد يلا نرجع لهم

عبدالله : يلا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عذاري:انا ماشفتها بس تتوقعين حلو شكلها

دانه: مومهم راينا المهم راي بدر

عذاري: يلا راحت جات انا احلى منها ههههههههههه

دانه: ايييي حتى انا اقول

عذاري: على قولت حبيبي انطمي لو سمحتي

دانه: مالت عليك وعلى حبيبك ( تكش عليها)

عذاري: وانتي معنا هههههههههههههههه

دانه: ريموووه الخايسه مقفله جوالها

عذاري: تقول امي طالعه مع ريوف

دانه: احلفي

عذاري: والله دقي على ريوف

تدق دانه على ريوف..

ريوف تشوف رقم دانه : ريما الحقي دانه دقت

ريما: غريبه العاده خامده في العصر وش قعدها

ريوف: حظك المقرود هههههههههههههههههههه

ريما: من جد ههههههههههههههه لاتردين عليها هههههههههههههههههه

ريوف: هههههههههههههههههه لالا حرام برد عليها... الووو دانه

دانه: الخايسه انتي وين مع ريما

ريوف: ههههههههههههههههه حنا في السياره راجعين بيوتنا

دانه: جعل بيوتكم تفقدكم عطيني الحماره ريما

ريوف تمد الجوال ريما: حماره ريما خذي ههههههههههههههه

ريما: ههههههههههههه هلا دانه

دانه: وين كنتوا راحين علشان رجعتوا بيوتكم

ريما: مجمع فينيسيا مول شفت عبودي

دانه: بعد طيب دواك بعدين الحين انقلعي

ريما: اقول وراك ماتنطمي مسوي روحك قويه عليّ وعلى ريوف
والله بالجزمه على وجهك

دانه: اسفه عمتي اخر مره

ريما: ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الرياض.. في المصنع المشترك فيه بو فيصل وبوليلى

بوليلى: هاا شفت كل شي تماام المصنع جهز بس بقى الاالعمال

فيصل.. الي يسمعك يقول انا فاهم كل شي.. :..............

بوليلى: نفس الي في الورقه ولا لا

فيصل: اهااا ايه نفسه

بوليلى: اجل يلا مشينا البيت الحين بيصير وقت الصلاه المغرب

فيصل:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ريما تحط الساعه الي جابها لها عبدالله على يدها : واااااو روعه

ينطق الباب

ريما تخبي الكيس ومن الخوف نست تفصخ الساعه..

ريما برتباك تفتح الباب: هلا راشد

راشد: هلا بك اشفيك موعلى بعضك

ريما: مافيني شي

راشد يناظرفي يدها: حلو ساعتك

ريما: اي ساعه اييي توني شاريتها

راشد: اي محل حلوو كثير

ريما: اسمه ايه صح الخالدي

راشد: الخالدي

ريما.. والله مدري الفت وبس..: اييييه

راشد: طيب ماعلينا عندك فلاش مومري

ريما: ايه

راشد: هاتيه

ريما.. تحقيق وانا وش لي رافعه اكمومي..: .........

راشد: ريما بطولين وانت واقفه عند الطاوله

ريما: هااا اي اخذه

راشد يسكر الباب: شكرا

ريما تقفل الباب : ياااربيييييييييييي اشفيني صايره هبله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاة العشاء

ام بدرتدخل غرفة بدر: يلا بدر تاخرنا

بدريشم العطر: يمه حلو هذا ريحته ولا الثاني

ام بدر: اي شي حط اخلص تاخرنا

بدريقلد صوت الحريم:لاعيوني مواي شي احط بعدين تقول موحلو

ام بدر: شفت هالعقال الي انت لابسه بخليه يطبع على ظهرك ان ماخلصت

بدر: بل خلاص خلاص جهز وين ريوف

ام بدر: تحت

بدر: يلا

نزلوا تحت

بو بدر: حشى مو ولد يجهز عروس

ام بدر: جالس يستهبل

بدر: يمه ترى ازعل واكمل نومي

ريوف: ههههههههههههههههههههههههههه

بوبدر: انا مدري متى بيترك هباله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت السيارات عند بيت ام فواز

الصاله.. فيها الحريم والمجلس في الرجاجيل

ام فواز تحط الصحن الشاهي والقهوه في الارض: حي الله من جانا

ام بدر: الله يحيك

ام فواز تمد فنجال القهوه لـ ام راشد..

ام بدر: ندخل في موضوعنا احسن يا ام فواز

ام فواز:والله هذا الساعه المباركه يا ام بدر والبنت وموافقه

ام راشد: مبروك مابقى الاالتحاليلومن بعدها نحدد الملكه بس اول نشوق عروستنا

ام فيصل: كلام ام راشد عين العقل وين عروستنا

ام فواز : تستحي

ام بدر: من اي تستحي انا بصيران شاء الله ام زوجها يعني زي امها

ريوف بهمس لـ دانه: مالت عليها

ام فواز:بروح اكلمها( اطلعت)

ريما: آآآآآآه

عذاري: اشفيك

ريما: جلست الارض مره تعور وش هالمخدات الي حاطتها في هالصاله

ام راشد: عيييب ريما

ريوف: هو موبس على جلست الارض البيت من اولته الى اخرته قرف

ام بدر: ريوووف وش قلنا

ريوف: طيب طيب

تدخل ام فواز ومعها شيخه الي لابسه بنطلون اسود وبلوزه حمره

دانه لعذاري: ياحليلها صايره بقره

عذاري: هههههههههه عيب دانه

ام راشد: هلا وغلا بعروستنا( وتلسم عليها)

بعد ماسلمت شيخه على الامهات راحت تسلم على الرباعي وعذاري وفاطمه.. وصلت ريوف

ريوف بكل غرور تسلم عليها: هاااي

شيخه: هلا بيك( تبوسها)

ومن بعدها كملت سلام شيخه واجلست جنب امها

ريما: وش هالذوق الي مختاتره امك

ريوف تعض على شفايفها: شسوي فيها ادعي ان بدر اذا شافها ماتعجبه

جوري: ماتوقع ماتعجبه البنت حلو مافيها شي

ريوف: ياكرهي لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الرياض..

رجع فيصل بعد ماتمشى في شوارع الرياض بيت عمه

وشفاف في البيت...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق