الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


جزء ارابع عشر
الفصل الاول
................................
دخل فيصل بيت عمه وشاف جمعة سيارات وقف سيارته ونزل منها وراح عند المجلس الخارجي( المجلس الخارجي يطلع على جلسه مسويها بوليلى برى)
قرب فيصل من المجلس ولفت انتباهه جمعة بنات وتذكر اخته جوري والجمعات الي تسويها في بيتهم: الله يخليك لي ياجواره.. ودخل المجلس..
وبعد دقايق دخل بوليلى: فيصل

فيصل يلف: سم

بوليلى: سم الله عدوينك في برى جلسه وجالسه فيها بنتي مع صديقاتها ابغى ماتتطلع برى

فيصل.. تكفى عاد انا الي ميت على شوفة بنتك ولا صديقاتها..: ان شاء الله موطالع اصلا انا تعبان وبنام

بوليلى: خلاص نوم العوافي ( ويروح عنه)

فيصل يقط الشماغ على الارض: مالت عليك وعلى بنتك

برى في الحوش ليلى تكلم ابوها

ليلى تلعب باظافرها: قلت له مايطلع

بوليلى: اي قلت له

ليلى: اوكي خلاص روح..

* ليلى بنت مغروره وماتحب تصادق الا البنات الي اشكالهم حلوه وماتحترم اي حد*

رجعت لصديقاتها: هااي

سفانا صديقتها: ياختي ليه قلتي لـبوك يمكن الولد حلو انا بصراحه ابغى اشوفه

ليلى: وانت بس همك الشباب وارتاحي اهل ابوي مافيهم حد حلو غيري انا

سلمى:ياخوفي الولد يطلع خيال وانتي جنبه صفر على الشمال

ليلى:ها ها ها تحلميين واليوم عناد لك في اخر الليل بنزل وهونايم وبشوفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دخلت الغرفه وهي منزله راسها ومستحيه وعيونه معلقه فيها
بدر: احم احم

بوفواز: هذي بنتي شيخه

بدر يناظر فيه.. معنى شكلك جايب العيد بس بنت تاخذ العقل..: ونعم شخبارك شيخه

شيخه بحياء: الحمدلله طيبه

بدر..وربي امي ماغلطت يوم اختارتك لي..: ............

شيخه اطلعت لـ ابوها اشر لها..
بدر.. جعل روحك تطلع يوم خليتها تروح..: خلاص مثل مابوي قال
بعد بكره الملكه وبعد شهرالخطوبه

بوفواز: مايمدي نجهز فستنها وب..

بدريقاطعه: الخطوبه وفستان الخطوبه كله علي لاتحاتي شي

بوفواز: خلاص مبروك عليك بنتي

بدر.. اشوي اشوي ياعلاء الدين..: نرجع لرجاجيل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند الحريم..

ام بدر تحط جوالهافي الشنطه: يلا الرجاجيل تقول قوموا

ام فواز:ويين على الاقل تعشوا

ام راشد:في الملكه نتعشى ان شاء الله

ريوف وجوري اطلعوا بسرعه من غير مايسلمون

ام فواز:شكل البنات ماعجبهم البيت ولا اصحابه

وام فيصل وام بدر افتشلوا:............

دانه ترقع السالفه:جوري تعبانه وريوف راحت توصلها لسياره

ام فواز: ماتشوف شر

برى في الشارع..
قدام سيارة بدر واقف نواف و بدر وجاسم اخو فيصل معاهم ماسكه علي

نواف: ماقلت لي حلوه

بدر ميت من الفرحه: احلف بس ماتروح بعد تشوفها

علي : لالا خلني انا بداله

بدر: لااا اكل تبن بس

علي: هههههههههههههههههههههههه

نواف يستهبل: بدر تكفى اذا هي حلو اخطب لي امها

علي: وانا شغلتهم

بدر: ياااربي ماروح مكان الا ناشبين لي فيه

نواف: شنسوي نحبك

بدر: حبتك القراده

جاسم: بدل من القاده( بدر من القراده)

نواف: زوجتك هههههههههههههههههههههه

علي وبدر: ههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ببيت بوبدر..
ريوف ترمي عبايتها على الشغاله: كيفي مابغى اسلم من حلاتهاعاد ولا من حلاة بنتها

ام بدر بصراخ: والله ياريوفوه ان ماعدلتي اسلوبك مع شيخه وامها لتشوفين شي مني عمرك ماشفتيه ياقليلة الادب

بوبدر:لاتصارخين عليها ماهي بصغيره

ام بدر: يامشاري بنتك الي سوته مايسونه الضغار حتى فشلتني قدام ام فواز

بوبدر: والله يحمدون ربهم ان ولدي اخذ بنتهم

ام بدر: ولدك مدري وين رايح من طلع من بيت ام فواز وانا موشايفه وجهه

يدخل بدر..
: السلام عليكم

ام بدر تروح له وتصفط ريوف وابو بدر : وعليكم السلام تعال ابغاك

ريوف تاشر عليهم:بس شافت بدر طارت له ولو الحين يسبها عادي عندها

بوبدر: ماعليك من امك ولاتزعلين

في غرفة بدر..
ام بدر بخيبة امل: شلووون عاديه البنت قمر تقول عاديه

بدريكابروهو من داخل ميت عليها: جايه لي بملابس تفشل وشعرها مومعدلته مره وتبغيني اقول تهبل خييال

ام بدرخافة لاتتفشل قدام ام فواز: يعني كيف ماتبغاهاا

بدر: بعد ايييش بعد ماشفتها اكيد باخذها هي موشينه مره بس يبغالها شوية تعدل

ام بدر: زيييين ريحت بالي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريما تكلم عبد الله خويها

ريما: تكفى عبود غن لي تكفى

عبدالله: من زين صوتي الحين اغني

ريما: والله يجنن عبووود يلا

عبدالله: عاد يجنن اخاف على روحي من الحسد هههههههههههه

ريما: انا حساده خلا ص لاتغني

عبدالله: والله انك تهبلين يابنت وشتبغين اغني لك

ريما: اممم اي شي

عبدالله: في اغنيه حقة راشد من اسمها اتخيلك قدامي وكني اسولف معك

ريماانحرجت:...................

عبدالله يستهبل يغني:احم احم رياااامي احبك ريااامي ماشفتك مثلك ابدا يابنت الناس انا امووت فيك ريااامي احبــك ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريماماتت ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

عبدالله: تهاوشت انا بونوره على هالاغنية وفزت انا عليه بكره في العربيه بيذعون الفيديو الكلب تعبت بصراحه وانا اشتغل على هالاغنيه
ريما: ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

عبدالله: ضحكتي من سرك بلا انا مامزح معاك هذا انتم يالبنات الواحد اذا صار لكم رومنسي متوا ضحك عليه

ريما: ههههههههههههههههه عبوود موتحسها شوي قويه الكذبه العربيه وش دخلها في الاغاني ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالله: اي صح شلون مافكرت فيها وجع انتي لاتضحكين خلاص
mbcبيذعونهافي

ريمابجديه: عبوودي في حد مره قال لك انك انت انسان رائع

عبدالله: اممممم مليون هههههههههه

ريما: خلهم مليون وواحد انت مو رائع انت قمة الروعه فدية قلبك الحنووون طيبتك كل شي في رائه احبك عبووودي

عبدالله: رياامي لاتعذبين قلبي اكثر انا احبك ودي قربك ودي انك تعيشين معي بس انتي عارفه مستواي وماظن تقدرين تستحملين حياتي

ريما: عبدالله الف مره قلت انا ماهمني الفلوس همي اني اكون بقربك واسمع صوتك كل يوم وربي لو يخيروني بينك وبين اغنى رجال في العالم اختارك انت عبدالله صار لي معك سنتين يعني مافكرت وش الي مخليني لحد الحين معك وراح يخليني معك طول حياتي

عبدالله:بذمتك بترضين تعيشين معي بشقه بدون شغاله ولا بعد وسفرات قليله وماكو ملابس من برى حدك السعوديه

ريما: ان شاء الله في عش عصفور اسكن معك

عبدالله: لا عش عصفور يشوفونا الناس عيب ماتستحين تبغين الناس تشوفك

ريما: ههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 12ونص بالليل..
فيصل يتقلب على الدوشق ومزعجه صوت جواله

فيصل يرفع جواله بسكل: الوووو

راشد: وربي اسف فكرتك مونايم العاده ماتنام الا بعد الصلاه

فيصل: هلا رشود لا عادي تصدق من الطفش نمت بثوبي

راشد: ههههههههههههه حالتك صعبه اجل

فيصل: من جد وبقوه بعد الا قول ليه داق هالوقت صار شي جديد

راشد: ايييه

فيصل: وشو وليه متحمس كذا

راشد: العقاااب انتهى يافيصل الجلسه الي في الصباح راحت

فيصل: زيييييين وبدر وش صار عليه

راشد: شاف البنت وبعد بكره الملكه

فيصل: حلوووو يلا عقبالك وعقبالي

راشد: ونواف اخوي علشان مايزعل ههههههههههههههه

فيصل: ههههههههههههههههههههههههه راشد

راشد: سم

فيصل: احبك هههههههههههههههههههه

راشد: ههههههههههههههههه سلامات فيصل فيك شي

فيصل: اي تصدق ابغى اروح الحمام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل: لالا جد وحشتني صار لي ثلاث ايام وانا بس اسمع صوتك

راشد: وحشتك العافيه

فيصل: شوف بتروشوبكمل سولفنا على النت اوكي

راشد: اووكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الشرقيه..ببيت بووليد..
سكر علي جهازه وقام من الكرسي وهو طفشان وقف قدام الجدار الي معلق عليه صورته هو مع امه..

علي يلمس بصبعه ملامح امه بصوره وتذكر يوم وفات امه وغمض عيونه

في احد المستشفيات كان هو وليد وابوه واقفين وامه داخل في غرفة الولاده تولد بفاطمه دكتور يطلع ودكتور يدخل وهو كان يناظر ولا عارف وش السالفه شلون يعرف وهو عمره 8 سنين طفل صغير
وبعد فتره طلع الدكتور وكلم بووليد وجلس بووليد يصارخ: شلووون ماات انت اكيييد كذاااب وجلي يهدي فيه اخوه بو فيصل مع بو راشد
علي شاف ابوي يصارخ خاف ولف على وليد كان وليد جالس على الارض يبكي راح عند ام راشد..

علي: خالتي ليه بابا يبكي خالتي وين ماما وينها وليه وليد يبكي

ام راشد تضمه وهي تبكي: امك راحت عند الرحمن الله يرحمك يالغاليه

ام فيصل: راحت واتركت بنت صغيره حتى ماشفتها الله يعينك يابووليد على فراااق زوجتك

فتح عيونه الي تجمعت فيها الدمووع وركز نظراته على امه في الصوره..

: يمه وحشتيني يمه اليوم بدر خطب والي اختارت له البنت امه وانا يمه
اذا بخطب من بيختار لي بنت الحلال يمه انا اشتقت لك يمه ماوحشتك( ويمسح دمووعه) احبك يمه ولا راح انساك( يبوس الصوره)
ماني مصدق عيوني.. حبايب قلبي فارقوني
ليـت الـموت جانـي.. ولاهـــم اتـركــونـــي
ياشماتت عدوانـي.. بوحدتــي واحـــزانــي
(( من خواطري عساها بس اعجبتكم))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل طلع من الحمام وهويددن وفرحان وراح عن باب المجلس وينصدم في بنت جميله كأنها باربي.. شعرها اشقر وعيونها خضر وبشره صافيه وجسم مثل عارضات الازياء.. بعد دقايق مرة على ليلى كانها شهور وعلى فيصل ثواني لف فيصل وخلها تمر وهي وجهها احمر..
فيصل: يلعن ابووها كأنهاا بااربي والله ماألوم ابوها اذا قال لاتطلع
اشك ان امها سعوديه
.. ومن الطرف الثاني ليلى وجهها حمر وراميه نفسها على السرير: ياااي مره فشله الحين وش بيقول عني كله من الكلبه سفانا وسلمى هو الي خلونا اسوي كذا بس حد قمرفيصلووه بس ان شاء الله مايقول لـ بابا
وحتى اذا قال بنكر السالفه ههههههههههه

( بعد مرووور شهر)

رجع فيصل من الرياض وماقال لحد عن سالفة ليلى( باربي)حتى راشد..
وجا الفصل الدراسي الثاني وشلة الوناسه فرحوا بالخبر الي جهاهم
عايشه صديقتهم حامل والي زاد فرحة الرباعي المرح ومخلي باقي البنات يستغربون سجى انقلت وراحت الى جده.. وجا اليوم الي ينطره بدر اليوم الخطوبه وراح يشوف شيخه.. والكل جهز وراح الى افخم القاعات في الشرقيه..

بعد زفوا العروسه شيخه دخلونها في الغرفه علشان بيدخل بدر وبعدين بيزفونها عليه..

في الغرفه

ام فواز: بيدخل المعرس وابوه ولا في ناس بعد ريوف حبيبتي

ريوف.. لاتقوليين حبيبتي حبتك القراده.. بكل غرور ترد:لا صديقانه ومعاهم خوالي وابوي ( وتتركهم)

شيخه: مالت عليها وبعدين ليه ربعه بديخلون

ام فواز: مدري عنهم

شيخه: الا صحيح يمه بدر ماعنده عمام لانها ماجابت سيرة عمام

ام فواز: لا ماعنده عمام

في القاعه طفت كل الانوار ماعدا النور الاصفر وعيون الكل على الباب..
الـف الصلاه والسلام عليك ياحبييب الله محمد..

كلللللللللللللللللللووووش
ويدخل بدر وابوه وخواله ومعه فيصل ونواف وعلي ومشعل راشد مادخل لانه مايحب بدر..
بعد ماصورة المصوره الرجاجيل راح اصغر خال لبدر عند الطقاقه اسمه جمال وقال لها غني اغنية خالد عبد الرحمن ابصملك على العشره.. والطقاقه ابدأت بالاغيه ومشعل ونواف تلثموا وقاموا يرقصون مع جمال واسحب جمال معه علي وكل العيون عليهم ماعدا
عيون خضره تناظر فيصل عيون ليلى..

ليلى من ورى الثمه تبتسم وتناظر فيه: ياحلوك من بينهم طالع قمر

جوري صمعت صوتها بس ماركزت على الكلام: قلتي شي ليلى

ليلى: لا ماقلت شي

وبعدها طلع الرجاجيل وبقى بدر ..

ريوف تجي له: مبرووك بدوري معني ماني طايقه الغبيه الي ماخذها

بدر: روفي حبيبتي ان ماتركتي هالاسلوب وربي بالعقال على ظهرك

ريوف تخز فيه: قد الكلام قدام ابوي

بدر: اكيد لا ههههههههههههه

ام بدرتجي لهم: مبروك حبيبي يلا وقف زوجتك بتدخل الحين

بدر يوقف: يلا

الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلللللوووووووووش
طشوا الورد والياسمين اليوم زفت احلى قمرين
اليوم زفت شيخة الحريم على بدر الرجاجيل
كللللللللللللللللوووش


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق