..الجزء السابع والعشرين..
..الفصل الثاني..
.....
...
.....
بعد ماتغدى الكل.. جلس هو من النووم.. طلع من غرفته ماشاف حد ولا سمع صوت حد راح جهة غرفته اخته.. وفتح الباب بدون مايطقه وناظر الساعه لقاها 4ونص وشاف اخته نايمه
رفع الغطى : وي.. ويفتح عيونه على الاخ.. هذي مواختي هذي.. هذي غير بيضه على وردي خدوودها ورديه مره وشعرها مواسود بني وطويل..
.. جلس يناظر فيها ورجع غطاها
هي حاسه بحد داخل ولمى رفع وسمعت نبرة الصوت رجاليه حمرت خدودها من الحرج وتحسفت انها نامت ولا طلعت معاهم.. ورفعت الغطى عنها لمى سمعت صوت الباب يسكر
جوري: وجع ان شاء الله جد عيال عمامي مايستحون من يشوفون بنت شغلوا الكشافات<< تقصد العيون
ومسكت جوالها تدق
برى الغرفه.. تحت بدور الثاني
×
×
×
جالس يلعب بالجوال ويدعي بره انه ماحد شافه من الخدم ولا البنت حست بدخلته.. بس مين الكل طالعه ريما طلعت امي طلعت هي مين.. والخدم يقولون صديقاتها جات وراحوا معها وعذاري غير.. الله يستر..
: رااشد راشد
يلف راشد على الصوت: هلا نواف انت من متى هنا
نواف: من زمان وصار لي ساعه اناديك وش فيه سرحان
راشد ارتبك: هااا لا ولا شي
نواف: غريبه مافي حد
راشد..:الكل طالع
......
...
.....
&&&&&&&&
....
..
....
: هههههههههههههههههههه
شيخه تبعد ولدها عنه: بدر لاتسوي له كذا
بدر: وربي يجنن احسن من هالثاني في خدود
شيخه: منو ابوه مو انت
بدر: اسم الله عليك.. ياشر على بطنها.. وهذا شنو
شيخه: اناتوني والد.. بس عليك من الي مووالد وتقول خدوده مخدات
بدر يفتح عيونه: انا خدودي مخدات يابطه
شيخه تحط محمد على السرير: وه ..واخيرا نام.. يلا بدر روح الى امك وقبل ماتطلع طف الانوار وسكر الباب
بدر قام طفى نور واحد بس.. ورجع لها شيخه غطت وجهها
بدر يرفع الغطى.. ويرمش بسرعه مع ابتسامه عريضه: نوميني ماما شيخه
شيخه ضحكت ضحكه عاليه.. بدر انفجر بعد ضحكتها ضحك..
بدر يقرب منها : يلا نوميني
شيخه تبعد وجهه: ب...ههههه بدر ههههههههههههههه وربي ههههههههههه
بدر ببتسامه: فديتك بمشي بس ابغى بوسه يلا
شيخه: ههههههههههههههه مقدرهههههههههههه
بعد ثواني وفقت الضحك شيخه.. وباسته وطلع وشاف .. ابوها
بوفواز: هلا بدر كيفك
بدر.. ياربي وشجابه هذا..: تماام.. يلا سلام
بوفواز: نايمه شيخه
بدر: لا توها.. وطلع..
بوفواز: اهااا.. يدخل المجلس الخارجي الي موجوده فيه شيخه هي الي اطلبت تجلس بالمجلس عشان بدر ماينزعج من خواتها...
دخل ابوها شافها نامت ومغطيه اولدها .. والغرفه هااديه بس صوت المكيف شغال.. جلس يناظر في محمد كيف ماخذملامح ابوه وجده لكن شافيف امه وبياض امه ونفس النسخه متكرره على مشاري لكن مشاري شعره موناعم كثر محمد
ولف على بنته وغطاها عدل.. ودعى ربه انه يحفظهم كلهم... وطلع
×
×
×
يشبه هالحي لكن بهدوءه..في حي من احياء الرياض الراقيه
×
×
×
ليلى: شــنو مطلق لا ما ابغاه ياليته مطلق عنده ولد من الي مطلقها لاشكرا مابغى
بوليلى: ان شاء الله من تبغي يزوجك لاتنسي انتي مطلقه مثله
ليلى: هو الي قال ابغى البنت اختارها برضاه لا طمعان بفلوسها ولا بشي ثاني
اما انا.. تاشر على نفسها.. غير ومايحتاج اقول لاني طفشت وانا اعيد هالكلام.. وتتركهم
.. وتصعد غرفتها.. تمنت ترمي في حطنه مثل مارمت في حظنه في هولندا حنوون ويخاف عليها مومثل اهلها.. ايوه مثل اهلها هذا فيصل غير هو اهلها هودنيتها تخلق الحجج والكذب عشان تسمع صوته.. بس متى يحس ويجي ويريحها من كلام اهلها وكلام الناس الي مايخلص.. تحس كانها سوت جريمه يوم اطلقت نايف ماتدري ان المجتمع الي عندنا مظروب على عقله شوي المطلقه والارمله اكبر اكس عليهم واكثر شي المطلقه..
×××ردي يالولي انا سوسو دقيت عليكي
وانا لولي الحلوه راح ارد عليك ياسوسو×××
بتسمة على النغمه الي مسجلتها بصوتها وصوت سفانا صديقتنا.. امسكت الجوال كحت وحاولت يكون صوتها طبيعي مايوضح انها كانت تبكي وردت
×
×
×
من اراضي الرياض الى ارضيه ملونه بلاطه ورديه فاتح وبلاطه وردي غامق مع فراش لونه وردي محطوط عليه صورتها وهي صغيره و اللون الوردي مغطي كل شي وفي الزاويه على المرجيحه جالسه ..
دانه تتمرجح: ويمكن موراشد نواف وانتي ليه مافتحتي عيونك شوي وشفتي منو
جوري:كنت خايفه
ريما: دام الصوت زي صوت بابا اجل راشد هوالي شافك
ريوف: شكلها جوري بتغير رايها ماراح تنام
ريما: والله موعلى كيفها تنقلع وتجلس معنا
جوري: شرايك تسألينه
ريما: اذا الكل طلع وراح عند شيخه انا بجلس مكاني
وبجلسه معي
جوري: صح عليك فديتك
دانه: اقول انطمي ريوف تعالي نتمرجع ونخرب حقتها
ريوف: لا بكلم بدر اول
جوري: بدر ولا عبدالرحمن
ريوف: لااااا عبد الرحمن حلى هو خلاص مابقى شي على الزواج خله يشتاق لي
ريما: احس هالحركه مومن صالحك
دانه: الا من صالحها .. بس بنشوف ثاني ليله بعد الزواج شي احمروهذا اذا ماقلب ازرق
ريوف خافت: هييييييييييييي بلا سخافه
جوري: الحين بيطلع لك من جوال هههههههههههههه
ريوف: لا الي شافك بيطلع لي ها ها ها
ريما ودانه: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
×
×
×
قريب المغربيه في السياره دوج ابيض ومظلله باسود موديل 2008
:فيصل من جدك انت
فيصل: اي والله اتكلم من جد ليه وش الي ناقصني وبعدين هي مزيونه اخاف تروح مني..
راشد: بس توك صغير لاتنغر بجسمك
فيصل: انت ماعليك بس عليك انت تلبس ذاك الثوب والشماغ وتحط ذاك العطر الي ياخذ العقل وتضبط السكسوكه
راشد يلف عليه: واصير على يسارك تصدق يافيصل وربي لا ارقص رقص بعرسك وازفك في الصاله وارمي عليك الفلوس واخلي الناس تقول هذا جد اخوه موولد عمه
فيصل يبتسم: وهم ماكذبوا انت جد اخوي
راشد يناظر فيه: الحين بيطلع من ورانا قلب ومكتوب عليه احلام وردي
فيصل: هههههههههههههههههههه نواف لا يقول بيطلع من ورنا بقر راكبين سياكل ويقولون تحمسوا تحمسوا
راشد: هههههههههههههههههه اما عليه هبال نواف
فيصل: دق عليه خلنا نتقابل في المسجد وندعي لخواتنا انهم ينجحون
راشد: لا ناحجين دام عمي خالد بنته في ثنوي
فيصل: شكلك ماودك تروح المسجد
راشد: ههههههههههه الا ودي شدعوه
فيصل: طيب دق على نواف
×
×
×
بالليل
على ساعه ثمان ونص صار البيت زحمه رجال وحريم.. واطفال يلعبون ويركضون..
في الصاله عند الرجال..
بوبدر: وين سميي ابغى اشوفه
بدر: هذا سميك اخذه.. يعطيه مشاري...
بوبدر يبوسه: الله يحفظه.. ليه كذا ضعيف
بوووليد: عشان تميزون ههههههههههههههه
بوراشد: وين ضعيف نفسه
بدر: عاد عمي الله يهداك موضعيف واجد بس هذا محمد طالع دب الله يحفظه
وليد: عليك هههههههههههههههههههه
فيصل: فديته اصلا يشبهني انت لو مسميه فيصل كان اشروا عليك وقالوا انت ابو فيصل
علي:انا مابغى اسوي هواش بينكم بس يابدر فيصل غلط عليك
نواف: شفت شلون يابدر علي مسالم
بدر: واضح هههههههههههه
بوفواز: ماشفنا راشد اليوم
نواف يصرف: تعبان ونام
بوفواز: سلامته
نواف: الله يسلمك
×
×
×
قدام باب غرفته متردده اطق الباب ولا لا تخاف الطق الباب يطلع عليها مثل الوحش ويضربها بلا رحمه .. وهي اخت ومافي اخت بالكون عندها قلب ماتحب اخوها مهما ماسوا فيها يبقى اخوها وحبيبها ومالها بدنيا غيره.. مدت يدها بطق تذكرت كلامه الي صار بغرفتها
××نواف ماسك راشد من يده يحاول يبعده عن ريما...
راشد يدف نواف بقوه ويطيحه على الارض.. ويمسك ريما من شعرها
:اسمعي ياحماره طول ماانا حي وعايش في هالبيت لسانك مايطق لساني فاهمه
تصارخ من شدة الالم: فاهمه بس الله يخليك اتركني
نواف سحبه بقوه وطلع برى الغرفه وهويسب ويلعن في راشد×××
وقع صوت افكارها او باصح تروعة من صوت صوفيا شغالتهم
صوفيا تبعد ريما عن الباب: ايش يعمل انت هنا الهين في طق انت هزا راشد واجد مجنون كله يطق انت لايقرب من غرفه مال هوه
ريما .. تبتسم..: حتى انتي مانسيتي
وبعد تردد كبير طقت الباب
راشد يسكر الكتاب: ادخلي يمه
ريما تفتح الباب: انا موماما انا ريما
راشد اول ماشافها حط الكتاب على السرير وعدل جلسته وده يقول تعالي اشتقت لك بس مايقدر
ريما ابتسمت: ممكن اجلس اتكلم معك بموضوع
راشد ياشر لها: اسحبي هالكرسي واجلسي عليه بس قبل سكري الباب
ريما سوت الي قال لها.. وجلست قدامه
وحل الهدوء بينهم
هويفكر فيها ويناظرها كيف صايره ضعيفه
وهي تفكر فيه بس ماتناظر فيه
قطع هو بصوته الهدوء: مطوله وانتي ساكته
ريما انحرجت: احم تيب.. راشد انا موعارفه كيف اتكلم معك بس مهما ماسويت فيني تبقى انت اخوي الغالي.. راشد طول هالفتره انا ماكنت فرحانه بالعكس كنت زعلانه من نفسي وعليك مومنك عليك
راشد: ليه مومني ليه علي
ريما: انت سويت هذا لانك خايف علي دليل انك ماقلت لابوي ولا لامي
انا غلطت غلطه كبير واطلب منك تسامحني ولا تصد عني اكثر من كذا اذا انتي ماشتقت لي وربي انا اشتقت لك
راشد شبه ابتسامه على خده ويناظر فيها.. قام من السرير ريما خافت وعكرت ملامح وجهه لخوف ..
راشد جلس قدامه .. رجعت لورى
راشد كسرت خاطره: لالا ماراح اظربك..بس ممكن اسأل سؤال وبصراحه جاوبيني عليه ومهما كان الجوواب وربي ماراح اظربك
ريما: امر
راشد: مايامر عليك عدو ولا ظالم.. الحين بجوالك هذا الجديد في شباب ولا هو نفسه فيه
ريما: لا بس بنات اجيبه لك
راشد: اكييد
ريما: وربي
راشد يفتح ايدينه: وحشتني ريامي
ريما صارخت وارمت بحظنه وجلست تبكي..
راشد: والله ماكذب نواف لا قال تحبين تبكين على اي شي
ريما: وربي مومصدق انك رضيت علي احس بقلبي هم وانزاح
راشد: سلامتك من الهم
ريما تبتسم: ايوه قلت وين بتمشيني
راشد: لغرفتك تراهم يمدحون النوم
ريما ترفع حواجبها: اصلا انا شبعانه بس حبيت اشوف الكرم الي عندك طلع مافي كرم
راشد: شدعوه الحين نبطلع
ريما: بس على حسابي صح قديمه هالحركه
راشد: ههههههههههههههههههه
ريما ظرب صبعها بخفيف على شفتها :طيب شرايك نلعب لعبه.. الي يخسرهو الي يعشي الثاني
راشد:الا وهي
ريما: حجره ورقه مقص
راشد: ياقديمه
ريما: تلعب
راشد: يلا
وجلسوا يلعبون والي فاز منهم
نشوفه في الجزء الجاي ههههههههه امزح امزح
وجلسوا يلعبون والي فاز منهم راشد
ريما تصارخ: ياغشاااااااااااش ماحبك
راشد: انا الي فزت والعشاء عليك يلا مسويه فيها قويه يلا مناك بس
ريما: اي مطعم
راشد: امممممممم اتني اجهزي بالاول وبعدين نتفق
ريما: بعدي والله دقايق واجيك
.....
..
.....
&&&&&&&
.....
..
.....
مرت الساعات وجات ساعه 11..
فيصل:وين جوري يمه
ام فيصل:في بيت عمك ابو راشد
فيصل : من الصباح وانتي تقولين لي في بيت عمي بوراشد.. طيب متى ناويه الاخت ترجع
ام فيصل: بكره بترجع لاتحن وبعدين وش هالمحبه الي انزلت عليك الحين
فيصل : مشتاق لرجتها في البيت المهم تصبحين على خير
ام فيصل: وانت من اهله
صعد غرفته وهو ماد بوزه الحين من يجلس معه الي مايجيه النووم.. في اقل من ثانيه المح في باله صورته راشد.. ودخل غرفته ورمى شماغه.. وطلع التلفون من جيبه ودق على راشد
راشد بكل روقااان: هلاااااااااا والله بوراشد
فيصل: هلابيك بوفيصل
راشد: هههههههههههههههه اشفيك ياحظي
فيصل:طفشان جوري موعندي عندكم
راشد قام يكح لان ريما قالت له من الي شافها..
فيصل: صحه صحه
راشد: على قلبك.. ايه شوف ريما فرحانه وسوالف وضحك
فيصل: الله يدوم هالفرحه
راشد: امين
فيصل: ودي افاتح امي بس موعارف لومعي اختي كان زين
راشد: فاتح عمي احسن
فيصل: اي عم ميين ابوي
راشد: ايه
فيصل: عشان يقول اكل تبن ومافيه.. وتروح البنت علي
راشد: ماعليك شوف لنا يوم هو مروق ونروح عنده ونفتح معه الموضوع
فيصل:اقوول خلنا على امي ابرك
راشد: براحتك بس عاد موتنسانا لاخذت ليلى انا موطماع ابقول لك اول واحد يصير اسمه علي بس استح على وجهك وخل واحد من بزارينك على اسمي.. وانا نفس الشي بعد بسوي
فيصل: خلنا نتزوج بالاول
راشد: اذا الله احيانا باذنه كل شي بيصير
فيصل: ونعم بالله
راشد: يلا سلام فيني النوم
فيصل يستهبل: راشد خلنا تخيل انا بنت وانت ولد
راشد: اقول قم انقلع بحياتي ماشفت مثلك ابقر
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ومضى الليل وهم يسالفون
....
..
....
&&&&&&&
....
..
....
جا يوم النتايج ..و الساعه ثمان ونص ولا وحده منهم تحركت ..كلهم على السرير الواسع.. دخلت عليهم وناظرت اشكالهم وابتسمت.. وجلست اول وحده دانه ..
دانه تبتسم: فديتك اطلعي وانا اجلسهم لاتعبي حالك
ام راشد: موتنامين
دانه تقوم: افااا كل شي ولا خالتي حبيبتي انتي
ام راشد: هههههههه يلا انا بجهز الفطور لكم.. وطلعت..
دانه لفت عليهم وهم نايميم .. كلهم قمصان نوم الا هي بجامه نوم
ماهي بوي لكن ماتحب تلبس الا بجامه.. تحس القمصان بس للمتزوجات..
دانه: جد منحرفات قليلات ادب.. ترفع صوتها.. يــاحمــاره انتـــي ويــاها اجلســـووووا
ريوف فتحت عين وحده شافتها دانه رجعت سكرتها وكملت النومه..
دانه تكلمها بصوت عالي: مسويـــه روحــك ماتشوفيـــني ولا تسمعــين هااا يااا اخت ريووف
ريما تلف عليها: انتي هييه وطي صوتك
دانه مستمره على الصوت العالي المزعج: اليوم اظن النتايج تطلع على النت يعنــي لازم الحين نشغل النت عـــشاااااااااان بعد بكره نروح المدرسه ويعطونا ملفاتنا فهمتوا ولا .. تقرب منهم.. لااااااااااااااا
ريما ترمي على المخده: وجع خلاص قمنا اف
ريوف ادخلت الحمام .. ثواني الا سمعت صوت جوري
: يا الكلبه انقلعييييييييييييييي
ريوف فتحت الباب الحمام.. شافت ريما جالسه على ركبتها وميته ضحك.. اما دانه ماسكه مخده واقفه وتضحك.. الا جوري وجهها احمر ومعصبه
ريوف ببتسامه: وشفيكم ليه جوري معصبه
جوري تنزل من السرير: مافي شي
ريما ودانه لحد الحين يضحكون..
ريوف: جد وشفيكم
دانه: انا مسكت منديل ودخلته في خشمها بعدين فمها.. وريما رشت عليها شويت مويه بس
ريوف: جد مجرمين.. الله لا يوليكم على يتامه
دانه: ريما لايفوتك ريوف اقلبت جدتي ههههههههههههههههههه
ريما: من جدههههههههههههههههههههه
ام راشد تدخل..
ريما تدلع عليها: صباخ الخير ماما
ام راشد: صباح النور عيون ماما.. عفيه عليها بنتي دانه جلستكم
دانه ببتسامه: افا عليك حنا بالخدمه
جوري بعد ماغيرت ملابسها طلعت لهم: دام هذي خدماتك شكرا مانبغى.. تلف على ام راشد.. صباح الخير خاله ام راشد
ام راشد: صباح النور يا انزلوا الفطور جهز
ريما: دقايق وحنا عندك
×
×
×
بعد مافطروا دخلوا على النت وكل وحده حطت اسمها والسجل حقها نفس النسب لكن الرقم الي بعد الفاصاله غير ..
ريوف: واااو حتى نسبنا نفس بعض وناااسه
ريما: من جد بروح ابشر ماما
جوري: وانا بعد
ريوف: حتى انا.. يلا دانه بشر.. سكتت نست ان دانه امها ميته
دانه ببتسامة حزن: ببشر ابوي روحي قولي لامك
ريوف.. ماعرفت وش تقول بس اتركتها.. ودقت على امها
دانه جلست تناظر بالشاشه حقت لابتوب .. وتحاول تمسك دمعتها..
وتهدي نفسها عشان تقول لابوها ..
ويرن جوالها .. باباتي يتصل بك..
دانه شافته ابتسمت وردت: الووووووووو بارك لي خالد انا نجحت
بووليد :اتثر فيك انجاح وطيحتي الميانه هاا
دانه: عااد خلودي لا تزعل ههههههههههههههههههههه
بووليد: هههههههههههههههههههههههه مبروووك
دانه: الله يبارك فيك
بووليد:بكره في استراحه حفلتكم
دانه: جد يبه
بووليد: كم عندي دانه انا
دانه: يااااااااااي ونااسه خلاص
بووليد: بس بشرط
دانه: شنو
بووليد: يقولون امر شي مو شنو
دانه: اسفه امر يابعدهم
بووليد: اي خلك كذا دقي على خالاتك وخليهم يجون استراحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه اعوجة فمها: ان شااء الله
بووليد: ودقي على اخوانك بشريهم
دانه: اول شي فطووم بدق عليها
بووليد: فطوم معي مطلعها
دانه: اييييييي لنا الله فطوم اطلعها وتمشيها وانا بطقاق
بووليد: اشوفك قلتي لها تعالي معي بيت عمي شلتك اغراضك ونحشتي
دانه افشلت: هااا
بووليد: ايي يلا مع السلامه
دانه: الله يسلمك
جوري من وراها: من تكلمين
دانه نقزت من الكرسي: وجع
جوري: ههههههههههههههههههه احسن هههههههههههههههههه
ريما تدخل: وشفيكم
جوري: فاتك دانه ارقصت رقصه من الخوف اوكي هههههههههههههههههه
ريما: وحده بوحده هههههههههههههههههههههه
....
..
.....
&&&&&&&
....
..
.....
..بالليل..
في افخم الاستراحات في الشرقيه.. النخل مزين بالانور.. والبلونات مزينه الغرف..
جوري: الله يبارك فيك متى جيتوا من الرياض
ليلى: اليوم بس جلسنا بشقه دادي حاب يسوي لك مفاجأه
جوري.. الله والمفاجأه..: يا هلا والله
: ليلى ليلى
ليلى: عن اذنك جوري مامي تناديني
جوري ببتسامه: اذنك معك
ريوف تلف عليها بعد ماراحت ليلى: على ايش يبغاها فيصل
جوري: انا ادري يحن فوق راسي يقول خلينا نكلم امي ابغاها
ريوف: الله يعينه على غرورها
جوري: وانا بعد
×
×
×
عند الرجال...
راشد: اييه من قده حبيبة القلب هنا
فيصل: هههههههههههههههه
راشد: اجل باربي هاا يارب اطيح على بنت عمتها فله ولا سنوايت هههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشعل يجلس جنبهم: دوووم هالضحكه بس على شنو
فيصل: راشد من مساعه ماسكك سوق وانا اقوله حرام بس هو موراضي
راشد: نصااب مومنك من بااربي ههههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
مشعل على وجهه اكبر استفهاام: شسالفه
راشد وفيصل.. ماتوا ضحك اكثر..
مشعل : وربي مانكت
راشد: سلامتك قوم فيصل خلنا نشتري هديه لاختي
مشعل: عادي اجي معاكم
راشد: اكيد
×
×
×
فستان ستان احمر وعليه وردحمر وشعرها وجعدت شعرها وزيتنه بفيونك حمره وسطها ورده بيضه.. اربط حولها شال وفيه اجراس... وجلست ترقص مصري على آه ونص لنانسي
جوري ودانه وريوف يصارخون لريما بكلمات متفارقه: ايوه عاشت رياامي.. اموووت في الاحمر انا... فديت الي ترقص
ام جابر اعوجة فمها ولفت على اختها ام حمد: مالت عليها
ام حمد: انتي شفتي مكياجها مع هالروج الي حاطته تقولين لمبة نووم
ام جابر: لحجيه هي وامها
عذاري اسمعتهم ولفت عليهم..
عذاري تخز فيهم: خالتي شخبارك
ام جابر تلف عليها: بخير
×
×
×
راشد: خلاص ياخي كل واحد في سياره
فيصل: بس نفحط
مشعل: اي جد
راشد: اووكي بس لانطول عشان الاسود القاتله ماتذبحنه
فيصل: هههههههههههههههههه اهم شي الاسود القاتله
..الفصل الثاني..
.....
...
.....
بعد ماتغدى الكل.. جلس هو من النووم.. طلع من غرفته ماشاف حد ولا سمع صوت حد راح جهة غرفته اخته.. وفتح الباب بدون مايطقه وناظر الساعه لقاها 4ونص وشاف اخته نايمه
رفع الغطى : وي.. ويفتح عيونه على الاخ.. هذي مواختي هذي.. هذي غير بيضه على وردي خدوودها ورديه مره وشعرها مواسود بني وطويل..
.. جلس يناظر فيها ورجع غطاها
هي حاسه بحد داخل ولمى رفع وسمعت نبرة الصوت رجاليه حمرت خدودها من الحرج وتحسفت انها نامت ولا طلعت معاهم.. ورفعت الغطى عنها لمى سمعت صوت الباب يسكر
جوري: وجع ان شاء الله جد عيال عمامي مايستحون من يشوفون بنت شغلوا الكشافات<< تقصد العيون
ومسكت جوالها تدق
برى الغرفه.. تحت بدور الثاني
×
×
×
جالس يلعب بالجوال ويدعي بره انه ماحد شافه من الخدم ولا البنت حست بدخلته.. بس مين الكل طالعه ريما طلعت امي طلعت هي مين.. والخدم يقولون صديقاتها جات وراحوا معها وعذاري غير.. الله يستر..
: رااشد راشد
يلف راشد على الصوت: هلا نواف انت من متى هنا
نواف: من زمان وصار لي ساعه اناديك وش فيه سرحان
راشد ارتبك: هااا لا ولا شي
نواف: غريبه مافي حد
راشد..:الكل طالع
......
...
.....
&&&&&&&&
....
..
....
: هههههههههههههههههههه
شيخه تبعد ولدها عنه: بدر لاتسوي له كذا
بدر: وربي يجنن احسن من هالثاني في خدود
شيخه: منو ابوه مو انت
بدر: اسم الله عليك.. ياشر على بطنها.. وهذا شنو
شيخه: اناتوني والد.. بس عليك من الي مووالد وتقول خدوده مخدات
بدر يفتح عيونه: انا خدودي مخدات يابطه
شيخه تحط محمد على السرير: وه ..واخيرا نام.. يلا بدر روح الى امك وقبل ماتطلع طف الانوار وسكر الباب
بدر قام طفى نور واحد بس.. ورجع لها شيخه غطت وجهها
بدر يرفع الغطى.. ويرمش بسرعه مع ابتسامه عريضه: نوميني ماما شيخه
شيخه ضحكت ضحكه عاليه.. بدر انفجر بعد ضحكتها ضحك..
بدر يقرب منها : يلا نوميني
شيخه تبعد وجهه: ب...ههههه بدر ههههههههههههههه وربي ههههههههههه
بدر ببتسامه: فديتك بمشي بس ابغى بوسه يلا
شيخه: ههههههههههههههه مقدرهههههههههههه
بعد ثواني وفقت الضحك شيخه.. وباسته وطلع وشاف .. ابوها
بوفواز: هلا بدر كيفك
بدر.. ياربي وشجابه هذا..: تماام.. يلا سلام
بوفواز: نايمه شيخه
بدر: لا توها.. وطلع..
بوفواز: اهااا.. يدخل المجلس الخارجي الي موجوده فيه شيخه هي الي اطلبت تجلس بالمجلس عشان بدر ماينزعج من خواتها...
دخل ابوها شافها نامت ومغطيه اولدها .. والغرفه هااديه بس صوت المكيف شغال.. جلس يناظر في محمد كيف ماخذملامح ابوه وجده لكن شافيف امه وبياض امه ونفس النسخه متكرره على مشاري لكن مشاري شعره موناعم كثر محمد
ولف على بنته وغطاها عدل.. ودعى ربه انه يحفظهم كلهم... وطلع
×
×
×
يشبه هالحي لكن بهدوءه..في حي من احياء الرياض الراقيه
×
×
×
ليلى: شــنو مطلق لا ما ابغاه ياليته مطلق عنده ولد من الي مطلقها لاشكرا مابغى
بوليلى: ان شاء الله من تبغي يزوجك لاتنسي انتي مطلقه مثله
ليلى: هو الي قال ابغى البنت اختارها برضاه لا طمعان بفلوسها ولا بشي ثاني
اما انا.. تاشر على نفسها.. غير ومايحتاج اقول لاني طفشت وانا اعيد هالكلام.. وتتركهم
.. وتصعد غرفتها.. تمنت ترمي في حطنه مثل مارمت في حظنه في هولندا حنوون ويخاف عليها مومثل اهلها.. ايوه مثل اهلها هذا فيصل غير هو اهلها هودنيتها تخلق الحجج والكذب عشان تسمع صوته.. بس متى يحس ويجي ويريحها من كلام اهلها وكلام الناس الي مايخلص.. تحس كانها سوت جريمه يوم اطلقت نايف ماتدري ان المجتمع الي عندنا مظروب على عقله شوي المطلقه والارمله اكبر اكس عليهم واكثر شي المطلقه..
×××ردي يالولي انا سوسو دقيت عليكي
وانا لولي الحلوه راح ارد عليك ياسوسو×××
بتسمة على النغمه الي مسجلتها بصوتها وصوت سفانا صديقتنا.. امسكت الجوال كحت وحاولت يكون صوتها طبيعي مايوضح انها كانت تبكي وردت
×
×
×
من اراضي الرياض الى ارضيه ملونه بلاطه ورديه فاتح وبلاطه وردي غامق مع فراش لونه وردي محطوط عليه صورتها وهي صغيره و اللون الوردي مغطي كل شي وفي الزاويه على المرجيحه جالسه ..
دانه تتمرجح: ويمكن موراشد نواف وانتي ليه مافتحتي عيونك شوي وشفتي منو
جوري:كنت خايفه
ريما: دام الصوت زي صوت بابا اجل راشد هوالي شافك
ريوف: شكلها جوري بتغير رايها ماراح تنام
ريما: والله موعلى كيفها تنقلع وتجلس معنا
جوري: شرايك تسألينه
ريما: اذا الكل طلع وراح عند شيخه انا بجلس مكاني
وبجلسه معي
جوري: صح عليك فديتك
دانه: اقول انطمي ريوف تعالي نتمرجع ونخرب حقتها
ريوف: لا بكلم بدر اول
جوري: بدر ولا عبدالرحمن
ريوف: لااااا عبد الرحمن حلى هو خلاص مابقى شي على الزواج خله يشتاق لي
ريما: احس هالحركه مومن صالحك
دانه: الا من صالحها .. بس بنشوف ثاني ليله بعد الزواج شي احمروهذا اذا ماقلب ازرق
ريوف خافت: هييييييييييييي بلا سخافه
جوري: الحين بيطلع لك من جوال هههههههههههههه
ريوف: لا الي شافك بيطلع لي ها ها ها
ريما ودانه: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
×
×
×
قريب المغربيه في السياره دوج ابيض ومظلله باسود موديل 2008
:فيصل من جدك انت
فيصل: اي والله اتكلم من جد ليه وش الي ناقصني وبعدين هي مزيونه اخاف تروح مني..
راشد: بس توك صغير لاتنغر بجسمك
فيصل: انت ماعليك بس عليك انت تلبس ذاك الثوب والشماغ وتحط ذاك العطر الي ياخذ العقل وتضبط السكسوكه
راشد يلف عليه: واصير على يسارك تصدق يافيصل وربي لا ارقص رقص بعرسك وازفك في الصاله وارمي عليك الفلوس واخلي الناس تقول هذا جد اخوه موولد عمه
فيصل يبتسم: وهم ماكذبوا انت جد اخوي
راشد يناظر فيه: الحين بيطلع من ورانا قلب ومكتوب عليه احلام وردي
فيصل: هههههههههههههههههههه نواف لا يقول بيطلع من ورنا بقر راكبين سياكل ويقولون تحمسوا تحمسوا
راشد: هههههههههههههههههه اما عليه هبال نواف
فيصل: دق عليه خلنا نتقابل في المسجد وندعي لخواتنا انهم ينجحون
راشد: لا ناحجين دام عمي خالد بنته في ثنوي
فيصل: شكلك ماودك تروح المسجد
راشد: ههههههههههه الا ودي شدعوه
فيصل: طيب دق على نواف
×
×
×
بالليل
على ساعه ثمان ونص صار البيت زحمه رجال وحريم.. واطفال يلعبون ويركضون..
في الصاله عند الرجال..
بوبدر: وين سميي ابغى اشوفه
بدر: هذا سميك اخذه.. يعطيه مشاري...
بوبدر يبوسه: الله يحفظه.. ليه كذا ضعيف
بوووليد: عشان تميزون ههههههههههههههه
بوراشد: وين ضعيف نفسه
بدر: عاد عمي الله يهداك موضعيف واجد بس هذا محمد طالع دب الله يحفظه
وليد: عليك هههههههههههههههههههه
فيصل: فديته اصلا يشبهني انت لو مسميه فيصل كان اشروا عليك وقالوا انت ابو فيصل
علي:انا مابغى اسوي هواش بينكم بس يابدر فيصل غلط عليك
نواف: شفت شلون يابدر علي مسالم
بدر: واضح هههههههههههه
بوفواز: ماشفنا راشد اليوم
نواف يصرف: تعبان ونام
بوفواز: سلامته
نواف: الله يسلمك
×
×
×
قدام باب غرفته متردده اطق الباب ولا لا تخاف الطق الباب يطلع عليها مثل الوحش ويضربها بلا رحمه .. وهي اخت ومافي اخت بالكون عندها قلب ماتحب اخوها مهما ماسوا فيها يبقى اخوها وحبيبها ومالها بدنيا غيره.. مدت يدها بطق تذكرت كلامه الي صار بغرفتها
××نواف ماسك راشد من يده يحاول يبعده عن ريما...
راشد يدف نواف بقوه ويطيحه على الارض.. ويمسك ريما من شعرها
:اسمعي ياحماره طول ماانا حي وعايش في هالبيت لسانك مايطق لساني فاهمه
تصارخ من شدة الالم: فاهمه بس الله يخليك اتركني
نواف سحبه بقوه وطلع برى الغرفه وهويسب ويلعن في راشد×××
وقع صوت افكارها او باصح تروعة من صوت صوفيا شغالتهم
صوفيا تبعد ريما عن الباب: ايش يعمل انت هنا الهين في طق انت هزا راشد واجد مجنون كله يطق انت لايقرب من غرفه مال هوه
ريما .. تبتسم..: حتى انتي مانسيتي
وبعد تردد كبير طقت الباب
راشد يسكر الكتاب: ادخلي يمه
ريما تفتح الباب: انا موماما انا ريما
راشد اول ماشافها حط الكتاب على السرير وعدل جلسته وده يقول تعالي اشتقت لك بس مايقدر
ريما ابتسمت: ممكن اجلس اتكلم معك بموضوع
راشد ياشر لها: اسحبي هالكرسي واجلسي عليه بس قبل سكري الباب
ريما سوت الي قال لها.. وجلست قدامه
وحل الهدوء بينهم
هويفكر فيها ويناظرها كيف صايره ضعيفه
وهي تفكر فيه بس ماتناظر فيه
قطع هو بصوته الهدوء: مطوله وانتي ساكته
ريما انحرجت: احم تيب.. راشد انا موعارفه كيف اتكلم معك بس مهما ماسويت فيني تبقى انت اخوي الغالي.. راشد طول هالفتره انا ماكنت فرحانه بالعكس كنت زعلانه من نفسي وعليك مومنك عليك
راشد: ليه مومني ليه علي
ريما: انت سويت هذا لانك خايف علي دليل انك ماقلت لابوي ولا لامي
انا غلطت غلطه كبير واطلب منك تسامحني ولا تصد عني اكثر من كذا اذا انتي ماشتقت لي وربي انا اشتقت لك
راشد شبه ابتسامه على خده ويناظر فيها.. قام من السرير ريما خافت وعكرت ملامح وجهه لخوف ..
راشد جلس قدامه .. رجعت لورى
راشد كسرت خاطره: لالا ماراح اظربك..بس ممكن اسأل سؤال وبصراحه جاوبيني عليه ومهما كان الجوواب وربي ماراح اظربك
ريما: امر
راشد: مايامر عليك عدو ولا ظالم.. الحين بجوالك هذا الجديد في شباب ولا هو نفسه فيه
ريما: لا بس بنات اجيبه لك
راشد: اكييد
ريما: وربي
راشد يفتح ايدينه: وحشتني ريامي
ريما صارخت وارمت بحظنه وجلست تبكي..
راشد: والله ماكذب نواف لا قال تحبين تبكين على اي شي
ريما: وربي مومصدق انك رضيت علي احس بقلبي هم وانزاح
راشد: سلامتك من الهم
ريما تبتسم: ايوه قلت وين بتمشيني
راشد: لغرفتك تراهم يمدحون النوم
ريما ترفع حواجبها: اصلا انا شبعانه بس حبيت اشوف الكرم الي عندك طلع مافي كرم
راشد: شدعوه الحين نبطلع
ريما: بس على حسابي صح قديمه هالحركه
راشد: ههههههههههههههههههه
ريما ظرب صبعها بخفيف على شفتها :طيب شرايك نلعب لعبه.. الي يخسرهو الي يعشي الثاني
راشد:الا وهي
ريما: حجره ورقه مقص
راشد: ياقديمه
ريما: تلعب
راشد: يلا
وجلسوا يلعبون والي فاز منهم
نشوفه في الجزء الجاي ههههههههه امزح امزح
وجلسوا يلعبون والي فاز منهم راشد
ريما تصارخ: ياغشاااااااااااش ماحبك
راشد: انا الي فزت والعشاء عليك يلا مسويه فيها قويه يلا مناك بس
ريما: اي مطعم
راشد: امممممممم اتني اجهزي بالاول وبعدين نتفق
ريما: بعدي والله دقايق واجيك
.....
..
.....
&&&&&&&
.....
..
.....
مرت الساعات وجات ساعه 11..
فيصل:وين جوري يمه
ام فيصل:في بيت عمك ابو راشد
فيصل : من الصباح وانتي تقولين لي في بيت عمي بوراشد.. طيب متى ناويه الاخت ترجع
ام فيصل: بكره بترجع لاتحن وبعدين وش هالمحبه الي انزلت عليك الحين
فيصل : مشتاق لرجتها في البيت المهم تصبحين على خير
ام فيصل: وانت من اهله
صعد غرفته وهو ماد بوزه الحين من يجلس معه الي مايجيه النووم.. في اقل من ثانيه المح في باله صورته راشد.. ودخل غرفته ورمى شماغه.. وطلع التلفون من جيبه ودق على راشد
راشد بكل روقااان: هلاااااااااا والله بوراشد
فيصل: هلابيك بوفيصل
راشد: هههههههههههههههه اشفيك ياحظي
فيصل:طفشان جوري موعندي عندكم
راشد قام يكح لان ريما قالت له من الي شافها..
فيصل: صحه صحه
راشد: على قلبك.. ايه شوف ريما فرحانه وسوالف وضحك
فيصل: الله يدوم هالفرحه
راشد: امين
فيصل: ودي افاتح امي بس موعارف لومعي اختي كان زين
راشد: فاتح عمي احسن
فيصل: اي عم ميين ابوي
راشد: ايه
فيصل: عشان يقول اكل تبن ومافيه.. وتروح البنت علي
راشد: ماعليك شوف لنا يوم هو مروق ونروح عنده ونفتح معه الموضوع
فيصل:اقوول خلنا على امي ابرك
راشد: براحتك بس عاد موتنسانا لاخذت ليلى انا موطماع ابقول لك اول واحد يصير اسمه علي بس استح على وجهك وخل واحد من بزارينك على اسمي.. وانا نفس الشي بعد بسوي
فيصل: خلنا نتزوج بالاول
راشد: اذا الله احيانا باذنه كل شي بيصير
فيصل: ونعم بالله
راشد: يلا سلام فيني النوم
فيصل يستهبل: راشد خلنا تخيل انا بنت وانت ولد
راشد: اقول قم انقلع بحياتي ماشفت مثلك ابقر
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ومضى الليل وهم يسالفون
....
..
....
&&&&&&&
....
..
....
جا يوم النتايج ..و الساعه ثمان ونص ولا وحده منهم تحركت ..كلهم على السرير الواسع.. دخلت عليهم وناظرت اشكالهم وابتسمت.. وجلست اول وحده دانه ..
دانه تبتسم: فديتك اطلعي وانا اجلسهم لاتعبي حالك
ام راشد: موتنامين
دانه تقوم: افااا كل شي ولا خالتي حبيبتي انتي
ام راشد: هههههههه يلا انا بجهز الفطور لكم.. وطلعت..
دانه لفت عليهم وهم نايميم .. كلهم قمصان نوم الا هي بجامه نوم
ماهي بوي لكن ماتحب تلبس الا بجامه.. تحس القمصان بس للمتزوجات..
دانه: جد منحرفات قليلات ادب.. ترفع صوتها.. يــاحمــاره انتـــي ويــاها اجلســـووووا
ريوف فتحت عين وحده شافتها دانه رجعت سكرتها وكملت النومه..
دانه تكلمها بصوت عالي: مسويـــه روحــك ماتشوفيـــني ولا تسمعــين هااا يااا اخت ريووف
ريما تلف عليها: انتي هييه وطي صوتك
دانه مستمره على الصوت العالي المزعج: اليوم اظن النتايج تطلع على النت يعنــي لازم الحين نشغل النت عـــشاااااااااان بعد بكره نروح المدرسه ويعطونا ملفاتنا فهمتوا ولا .. تقرب منهم.. لااااااااااااااا
ريما ترمي على المخده: وجع خلاص قمنا اف
ريوف ادخلت الحمام .. ثواني الا سمعت صوت جوري
: يا الكلبه انقلعييييييييييييييي
ريوف فتحت الباب الحمام.. شافت ريما جالسه على ركبتها وميته ضحك.. اما دانه ماسكه مخده واقفه وتضحك.. الا جوري وجهها احمر ومعصبه
ريوف ببتسامه: وشفيكم ليه جوري معصبه
جوري تنزل من السرير: مافي شي
ريما ودانه لحد الحين يضحكون..
ريوف: جد وشفيكم
دانه: انا مسكت منديل ودخلته في خشمها بعدين فمها.. وريما رشت عليها شويت مويه بس
ريوف: جد مجرمين.. الله لا يوليكم على يتامه
دانه: ريما لايفوتك ريوف اقلبت جدتي ههههههههههههههههههه
ريما: من جدههههههههههههههههههههه
ام راشد تدخل..
ريما تدلع عليها: صباخ الخير ماما
ام راشد: صباح النور عيون ماما.. عفيه عليها بنتي دانه جلستكم
دانه ببتسامه: افا عليك حنا بالخدمه
جوري بعد ماغيرت ملابسها طلعت لهم: دام هذي خدماتك شكرا مانبغى.. تلف على ام راشد.. صباح الخير خاله ام راشد
ام راشد: صباح النور يا انزلوا الفطور جهز
ريما: دقايق وحنا عندك
×
×
×
بعد مافطروا دخلوا على النت وكل وحده حطت اسمها والسجل حقها نفس النسب لكن الرقم الي بعد الفاصاله غير ..
ريوف: واااو حتى نسبنا نفس بعض وناااسه
ريما: من جد بروح ابشر ماما
جوري: وانا بعد
ريوف: حتى انا.. يلا دانه بشر.. سكتت نست ان دانه امها ميته
دانه ببتسامة حزن: ببشر ابوي روحي قولي لامك
ريوف.. ماعرفت وش تقول بس اتركتها.. ودقت على امها
دانه جلست تناظر بالشاشه حقت لابتوب .. وتحاول تمسك دمعتها..
وتهدي نفسها عشان تقول لابوها ..
ويرن جوالها .. باباتي يتصل بك..
دانه شافته ابتسمت وردت: الووووووووو بارك لي خالد انا نجحت
بووليد :اتثر فيك انجاح وطيحتي الميانه هاا
دانه: عااد خلودي لا تزعل ههههههههههههههههههههه
بووليد: هههههههههههههههههههههههه مبروووك
دانه: الله يبارك فيك
بووليد:بكره في استراحه حفلتكم
دانه: جد يبه
بووليد: كم عندي دانه انا
دانه: يااااااااااي ونااسه خلاص
بووليد: بس بشرط
دانه: شنو
بووليد: يقولون امر شي مو شنو
دانه: اسفه امر يابعدهم
بووليد: اي خلك كذا دقي على خالاتك وخليهم يجون استراحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه اعوجة فمها: ان شااء الله
بووليد: ودقي على اخوانك بشريهم
دانه: اول شي فطووم بدق عليها
بووليد: فطوم معي مطلعها
دانه: اييييييي لنا الله فطوم اطلعها وتمشيها وانا بطقاق
بووليد: اشوفك قلتي لها تعالي معي بيت عمي شلتك اغراضك ونحشتي
دانه افشلت: هااا
بووليد: ايي يلا مع السلامه
دانه: الله يسلمك
جوري من وراها: من تكلمين
دانه نقزت من الكرسي: وجع
جوري: ههههههههههههههههههه احسن هههههههههههههههههه
ريما تدخل: وشفيكم
جوري: فاتك دانه ارقصت رقصه من الخوف اوكي هههههههههههههههههه
ريما: وحده بوحده هههههههههههههههههههههه
....
..
.....
&&&&&&&
....
..
.....
..بالليل..
في افخم الاستراحات في الشرقيه.. النخل مزين بالانور.. والبلونات مزينه الغرف..
جوري: الله يبارك فيك متى جيتوا من الرياض
ليلى: اليوم بس جلسنا بشقه دادي حاب يسوي لك مفاجأه
جوري.. الله والمفاجأه..: يا هلا والله
: ليلى ليلى
ليلى: عن اذنك جوري مامي تناديني
جوري ببتسامه: اذنك معك
ريوف تلف عليها بعد ماراحت ليلى: على ايش يبغاها فيصل
جوري: انا ادري يحن فوق راسي يقول خلينا نكلم امي ابغاها
ريوف: الله يعينه على غرورها
جوري: وانا بعد
×
×
×
عند الرجال...
راشد: اييه من قده حبيبة القلب هنا
فيصل: هههههههههههههههه
راشد: اجل باربي هاا يارب اطيح على بنت عمتها فله ولا سنوايت هههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشعل يجلس جنبهم: دوووم هالضحكه بس على شنو
فيصل: راشد من مساعه ماسكك سوق وانا اقوله حرام بس هو موراضي
راشد: نصااب مومنك من بااربي ههههههههههههههههههه
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
مشعل على وجهه اكبر استفهاام: شسالفه
راشد وفيصل.. ماتوا ضحك اكثر..
مشعل : وربي مانكت
راشد: سلامتك قوم فيصل خلنا نشتري هديه لاختي
مشعل: عادي اجي معاكم
راشد: اكيد
×
×
×
فستان ستان احمر وعليه وردحمر وشعرها وجعدت شعرها وزيتنه بفيونك حمره وسطها ورده بيضه.. اربط حولها شال وفيه اجراس... وجلست ترقص مصري على آه ونص لنانسي
جوري ودانه وريوف يصارخون لريما بكلمات متفارقه: ايوه عاشت رياامي.. اموووت في الاحمر انا... فديت الي ترقص
ام جابر اعوجة فمها ولفت على اختها ام حمد: مالت عليها
ام حمد: انتي شفتي مكياجها مع هالروج الي حاطته تقولين لمبة نووم
ام جابر: لحجيه هي وامها
عذاري اسمعتهم ولفت عليهم..
عذاري تخز فيهم: خالتي شخبارك
ام جابر تلف عليها: بخير
×
×
×
راشد: خلاص ياخي كل واحد في سياره
فيصل: بس نفحط
مشعل: اي جد
راشد: اووكي بس لانطول عشان الاسود القاتله ماتذبحنه
فيصل: هههههههههههههههههه اهم شي الاسود القاتله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق