الجزء السابع عشر..
الفصل الثاني...
ريوف تفتح الباب: ماما ماب.. شيخه؟؟
شيخه تمد يدها: السلام عليكم كيفك ريوف؟؟
ريوغ تبعد عن الباب ولا كانها تشوف يد شيخه: هلا وشعرفك بغرفتي
شيخه انحرجت: امك
ريوف تجلس على الكرسي وتكمل الميك اب: اهاا تيب راح اطولين وانت واقفه ادخلي
شيخه.. كريمه والله..: شكرا ..وتجلس على السرير..
بدر واقف عند الباب مبتسم: انا اقول وش هالنور اثاري قلبي هنا
شيخه حمر وجهها:..........
ريوف ترفع حاجبها.. يااي مسويه روحها خجلانه اقص يدي اذا موصاعده علشانه..: بدر اطلع عيب
بدر يقرب من شيخه ويمسك يدها: اجل باخذ شيوخ معي
ريوف خلصت الميك اب واوقفت وهزت كتوفها دلع:
بالله شفت مثل حلاي في هالمكان فديت قلبي مااحلاني
بدر: بس مواحلى من شيوختي
ريوف: واضح ياشيخ
شيخه: احم .. توقف.. انا بنزل
ريوف كسرت خاطرها شكلها جد زعلت
بس اسكتت ولا علقت..
بدر يمسك ذراع شيخه:وين خلك او اقول لك تعالي نطلع
: اسفه بدر ماراح تروح معك
الكل يلف جهة الصوت
ريوف تركض : هاااي حبيبتي خاله ام فراس .. تبوسها .. كيفك
ام فراس : الحمدلله ريوف ليه كذا ضعفانه انتي وشيخه كنكم رقم 11
بدر: اي ماتشوفيني ياخاله باخذها مطعم علشان تسمن شوي
ام فراس تناظره بنص عين: اي طيب بس موالحين الكل تحت حريم خوالك كلهم تحت
*ام فراس عندها فراس في سادس ابتدائي وتوام محمد وتركي في الروضه وتحب ريوف كثير ودايم تدعي ربهاان يرزفها بنت وتطلع زي ريوف ولا تحب بدر بسبب ماضيه*
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرفة ريما..
راشد وعذاري مزعجين حيات ريما..
راشد يرمي الدب الصغير على ريما : ماحنا بطالعين وبسك نوم
ريما تنقلب الى الجهه وتغطي راسها: ياربي من جلست الصباح مانمت ابغا اناام اطلعوا
عذاري ترفع الغطاعنها: خلاص من جيت وانتي نايمه بس كفايه ريوووم نوووم اجلسي
ريما تقوم من السرير : افففف ماما ماما
راشد يسحب الغطا من الارض ويرمي ريما على الفراش ويغطي ريما بالفراش ويجلس عليها >>خنق البنت مسكينه
راشد بين اسنانه: خلاص نامي نامي بلا فضايح
عذاري ناقعه ضحك:را.. ش..د تكفى قو...م عن,ونها ههههههههههههه
راشد: اوكي .. ويسحب عذاري ويطلعون وريما وراهم تسب وتلعن فيهم
عذاري لحد الحين تضحك
راشد: بس عاد وش هالضحك
عذاري: مقدر شكلك تحفه
راشد: والله خشمك التحفه
عذاري : ههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
)) بعد مرور اسبوعين((
عبد الله لحد الحين في العنايه ولحد الحين ريما تزوره
وقرب زواج شيخه من بدر.. وزوجة خالهم ابو ابراهيم مع بنتها جاتهم وريووف موقادره تطلع..ريما نفسيتها تعبت واقل شي تبكي عليه وبسرعه تنفعل..
يوم الاربعاء..
ساعه 11 الظهر
في ستار بوكس..
راشد بصدمه: وافقت طيب انت وشدراك
فيصل: توها امي مبشريتني
راشد: انت الغلطان ليه ماحجزتها
فيصل: مادري كنت خايف اليوم ملكتها
بعد اسبووع زواجها
راشد: موكانهم مستعجلين
فيصل: انا ادري عنهم راشد ليلى بتروح عني وش اسوي
راشد: لو بيدي يافيصل شي اسويه
فيصل يمسك راسه بـ يبده: ليتني ماشفت هالعيون ولا حبيتها آآآه ياراشد راحت مني
راشد: اذكر الله يافيصل الله يعوضك باحسن منها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند باب المدرسي الداخلي دانه واقفه: يلا باااي نتلاقى في المستشفى اوكي
ريما: تيب بااي
ريوف: ريامي فكيها وربح يحلها والله حالتك ماتسر لاعدو ولا صديق
ريما: وربي ماحسيت اني وحيده كثر هالايام هو كل شي بحياتي
ريوف ادعي له ان الله يصحيه من هالغيبوبه .. ويروح صوتها بالبكي..
جوري تجي لهم: ريااامي خلاص وربي الدموع الي بعيونك اخلصت
.. لاتزعلون ولا تلومون هذا حبيبي وان بعد
عيوني ياخلاني لحالها تبكي .. والروح من بعد
غيباه تمووت وتتلاشى...
ريما ك تمسح دموعها: يلا بااي جا السوق
ريوف تضمها: الله يقومه بالسلامه ونرجع ونشوف هالبسمه هالحلوه
ريما بتسامة الم على وجهها: يارب يلا بااي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وقت الغدا..
فيصل: مالي نفس يمه ابغى انااام وارتاح
ام فيصل : فيصل يمه فيك شي
فيصل: يمه مافيني شي قلت ابغى انام بس ممكن
ام فيصل: طيب على راحتك
جاسم: فيثل ماما مثويه بتاتس حلو ماتبقى
فيصل: لا مابقى انت ياخي وش اصلك هندي ولا سعودي يقولون مابغى موماتبقى مو حنا
جاسم: في بيت بابا
فيصل يعض على شفته : اقول انقلع لااتوطاك هنا
ام فيصل : فيصل توه صغير من جدك تحط راسك
براسه
فيصل : يمه ابغى اناام ممكن تاخذينه وتطعين
ام فيصل ماردت عليه اخذت فيصل واطلعت..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد المطاعم راشد اخذ ريما علشان يغديها..
ريما تحرك المزاز.. او المصاص.. الي بالعصير وهي سرحانه..
راشد: ريما ريما
ريما في عالم ثاني موحاسه براشد
راشد يحرك يدها: ريما
ريما انتبهت له: هلا
راشد: ريامي غداك ماتحرك بس تشربين عصير
ريما: آآآه مالي نفس ياخووي
راشد سكت اول مره يسمع ريما تقول ياخويوبعد دقايق تكلم
: عيون اخوك انتي وش فيك ليه كل هالحزن
ريما: مافيني شي
راشد: ياريما اذا في حد مضايقك قولي والله
اخليه يلعن يوم الي انولد فيه
ريما ..سبب حزني انتم..: مافيني شي لاتخاف
راشد: اجل ليه ماتبغين تاكلين ودايم اثر دموع في عيونك
ياريما ابوي موعارف يشتغل كله يفكر فيك واخر الليل لازم يشوفك
ريما: ابوي يمر علي وانا نايمه
راشد : اييه
ريما بكذب: مافيني شي بس ان صديقتي اتركتني وسافرت وانا زعلانه علشانها
راشد: اكيييد
ريما : ايييه رشود تكفى قوم نمر على عذاري ونتمشى معاها
راشد: يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العصر..
في غرفة ام بدر
بدر جالس على الكنب وريوف واقفه جنب التسريحه
ام بدر: استحوا هذي زوجة خالكم
بدر يدخن: يمه انا ماتكلم على زوجة خالنا على اتكلم على الابقره بنتها شهد الي تحرك راس زوجة خالنا
ام بدر: عيب البنت تسولف مع امها وجابت هالطاري
ريوف:ماما حيل ناشبه لي وين رايحه ليه كل هالمكياج وليه كذا ومدري ايش اففف شنوهذا
ام بدر: الي يسمعكم كنكم اول مره تشوفون شهد
ريوف: هي دايم تجي بيت جدي وشمعنى هالمره جات عندي
بدر: معجبه تبغى رقمك
ريوف: ههههههههههههه
بدر: الا صحيح يمه حد الحين شعرها يخرع الاطفال
هههههههههههههههه
ريوف: هههههههههههههههههههه
ام بدر: استح على وجهك ولا تعايب ترى انت بتزوج ترى الله يعاقبك ويخلي عيالك زيها
ريوف: اسم الله على عيال اخوي
ام بدر تاخذ عبايتها وشنطتها: طفو الانوار ويلا مع السلامه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى..
ادخلت الغرفه..
واجلست على الكرسي
وعيونها ما وقفت دمووع...
ريما:مر اسبوعين وكنهم سنتين علي وعيونك الي ساحرتني مافتحت متى حبيبي تناظرني متى تروي قلبي العطشان بشوفتك
قوم يالغالي قوم كلمني عاتبني غني لي اشتقت لضحكتك قووم))تشهق((ترى والله والله ياروحي الدنيا بدونك ماتسوى شي دنيتي من بعدك ظلام في ظلام وربي احس اني وحيده معنى الكل يسال علي بس انا من دونك وحيده عبد الله تكفى قووم علشاني
... ويروح صوتها في البكي خلاص تعبت ماتقدر تتكلم اكثر
مسكت يده وضمتها ومن بعدها باستها واوقفت وباسه راسه
وقبل ماتترك يده عبد الله هنا صحى وضغط على يدها بخفه
وفتح عيونه بشويش وابتسم لريما..
ريما فرحة : عبد الله الحمدلله على السلامه . تبوسهز دقيقه اخبر الدكتور واجي وتركض وتخبر الكل..
وبعد مااطنت على عبدالله اطلعت وارسلت له بوكيه ورد ماتقدر تشوفه اهله جاو يشوفونه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
..وينك ياحبيب الروح وينك عن حبايبك..
..وينك يالي معذبني بحبك ومسهرني بعشقك..
..جيب لي وابعدتني عن كل الناس بحبك..
.. ارجوك لا تبتعد عني خلك بجواري وانا في حضنك..
..خلني معك اعيش في دنيا مليانه بحيك..
ادخلت سيارة فياقرا 2008 الى احد احياء الراقيه بالشرقيه وقفت عند احد القصور وطلع صاحب السياره وقف قدامه سيارة
وطلع جواله ودق على ارقام..
********
ببيت بوبدر
الكل تحت جالس ماعدا ريوف في غرفتها جالسه
ريوف تمسك جوالهاوهي تنشف شعرها بالفوطه: اف عشر مرات متصل هالرقم من هذا .. وترميه على سريرها ..
وثواني يرجع يدق
ريوف ترفعه وترد: الوووو
: بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني بحبك لوانتي مطلعاهم بحبك موووت
ريوف اسرحت مع الاغنيه ودقايق يوقف صوت الجسمي
ويجي صوت فخم وتعرفه ريوف عن الف صوت
: هلااااا والله هلا بعيوني هلا وحشتني من جد
ريوف بصدمه: عبد الرحمن
عبدالرحمن: ايييه عبد الرحمن ياريوف والله والله ياريوف ذبحني الشوق ريوف انا غلطت وانتي حنوونه راح تسامحيني
ريوف قصي علي وكذبي علي بس لاتتركيني سوي الي تبغين بس لاتتركيني
ريوف: وربي جد انك مجنون وشعرفك برقمي الجديد
عبدالرحمن: اخذته من جوال اخوك وهومايدري
ريوف : وشكلي انا راح اقوله
عبدالرحمن: وشكلي ماراح اخليك لاني الحين ان ماطليتي من بلكونتك راح انط الى داخل ابيت ويصير الي يصير
ريوف راحت جهت البلكونه ولمحت سيارته: اتحداك
عبدالرحمن: طيب دقيقه وتسمعي صوت اصراخ شغالتكم
ريوف افتحت البلكونه وشافته يقرب من الباب الوراني وخافت
: الووو الوو عبد الرحمن
عبدالرحمن: يلا وش قلتي
ريوق تقاطعه: ماتشوفني انا طل عليك
عبد الرحمن ابتسم يوم شافها وارسل لها بوسه في الهوا: بالله مايصلح انا وانتي نصير روميو وجوليت السعوديه
ريوف ماقدرت تمسك روحها: ههههههههههههههههه هههههههههه
عبدالرحمن: اروح بطيخ وطماطم لضحكتك ياعمري فديتك
ريوف: احم احم ممكن تقلب وجهك الحين
صوت من ورى ريوف:من هذا ياريوف الي ياشرلك
ريوف تلف جهت الصوت: شــهــد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق