الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح




الجزء الخااامس
*********************************************
جا يوم الثلاثاء في المدرسه وقت الفسحى كانوا الرباعي المرح يتمشون ودانه تسولف لهم عن الشباب الي كانت تكلمهم وتعلق على اشكالهم
ريوف وهي ماسكه جوري: دانه سكري السالفه راحو ولا جاو مايجيبون ظفر دحوومي
دانه تصفر وتصفق : يا سلام عليك يادحووم والله ولعب في راس ريووف
ريما تضربها : وجع اذني فقعتيها
دانه: اسفه عمتي ريما
وهم يمشون جات لهم بنتين الاولى طويله وبيضه وعيونها وساع وفي يدها كيس وثانيه سمره وشعرها قصير وصابغته والبنتين وفقوا قدام الرباعي
ريما بغرور : نعم بغيتوا شي
البنت الاولى: انا وصايف ( تاشر على صديقتها) وهذي هيفاء
جوري : يا هلا والله
وصايف: ممكن نكلم دانه شوي
دانه تناظر الكيس :اكيد وتمسك وصايف ( تلف على البنات) نتقابل في الفصل
وراحت دانه مع وصايف وصديقتها
ريوف : وشيبغون فيها
جوري: كالعاده معجبات
ريما: دانه ولا جواد العلي على هالمعجبات هههههههه
ريوف وجوري: ههههههههههه
وبعد دقايق دق الجرس الحصه الرابعه والكل راح الفصل وجات دانه ومعها كيس واستقبلوها ريما و ريوف وجوري
ريوف: معجبات صح
دانه : ايه ويقولون خلي ريوف تسلم على عبد الرحمن
ريوف: لاااااا جد انطمي بس
ريما بحمااس: يلا دانه افتحي الكيس
دانه: في العصر بنروح عند ريوف وشوفيه
جوري : دانه وش قالوا لك
دانه : كالعاده انتي انسانه رائعه وخفيفة دم وانا حبيبتك ومن هالخرابيط وعطتني الكيس
ريوف : وش قلتي لهم
دانه : كالعاده مجامله وكذب والله احرجتوني وتعبتم حالكم على هالديهه وانا اصلا من اشوفكم عيوني ماتفارقكم وانا اصلا اول مره اشوفهم
وريما وجوري وريوف يضحكون على كذب دانه اصلا من متى دانه تحط عيونها على حد ولاتفارقه ولو حطت علقت ومسكته طنز موطبيعي
ريوف بصووت عالي : بناات بناات وش علينا الحين
خلود بنت من الفصل: علينا رياضيات يعني اختبار
دانه تحط الكيسه في الشبطه: يوووه ماذاكرت
جوري: ولا انا ريوومه ذاكرتي
ريما: لا
ريوف: انا ذاكرت
ريما: اجل غشيشني
دانه: وانا معها
جوري : وانا بنحاش من الاختبار
ودخلت المدرسه وراحت جوري تمثل عليها علشان تروح الصحه وصدقت الاستاذه وطلعت جوري تتمشى في المدرسه
وفي الفصل الكل فرق الطاولات وزعوا الاوراق وصارت ريما على يمين ريوف وعلى اليسار دانه وجلست تغششهم ريوف
وبعد دقايق الكل سلم الاوراق
ريوف : سهل الاختبار مره
ريما: جد سهل تعبت عمري يوم ذاكرت
ريوف:حتى انا اقول كذا هههههههه
ريما: تصدقين هذا الي صار هههههههههههههههههه
وبعييد عن المدارس في د.كيف ( كافي شوب) كان وليد عازم فيصل وعلي ومشعل وبدر وراشد ونواف
مشعل: وش سبب العزيمه
وليد: نحشه من الكليات والجاميعات والشريكات
راشد بيتسم: لا جد وش سببها
وليد: لاني بصير ابو
فيصل: وليد ماتحس انك طفشتنا كل اشوي قايل بصير ابو بصير ابو ترى حتى الهندي يصير ابو
وليدبستهبال:كلمه زياده ماكو فطور لك
بدر: اي فطور ياعمي الحين وقت غدى
وليد : بعد اجل ماكو لافطور ولا غدى وانقلعوا
الكل : ههههههههههههههههه
وليد: لاجد جمعتكم كذا بس
علي يناظر الساعه : اجل انا بجيب اختي وبرجع لكم
مشعل يتسهبل ويتكلم باللغة الفسحى: ورب الكعبه انك انت الاخ الحنون
علي: فعلا يا اخي المسلم اذا ياجيش وليد بن خالد بن تركي
الكل : ايييه
علي يبتسم : انطمووا هههههههههههههههههه
وليد: اقول فارق لا يجيك نعالي
وطلع علي وهو يضحك وراح عند مدرسة اخته داانه واول ماوصل ماكان في زحمه واجد وناده الحارس على اخته وفكرت انه ان الي جايبها الحارس وطفطته طلعت ريما وجوري يشوفون جاهم حد ولا لا جوري ارفعت شيلتها تشوف في واحد حلو ولا لا وشاافت واحد طويل وعريض وابيض وعيوونه وساع ومكحله والخشم ضعيف ومش طويل وشفاايف ورديه وشهقت : عـــــــلـــــــــي
ريما وعيونه شوي وتطلع من مكانها: هذا علي ولد عمنا وربي ياخذ العقل
جوري تمسك ريما : تعالي نروح حق دانه
وراحوا حق دانه الي كانت تسوف مع ريوف وتضحك
ريمابحمااس: دانه اخوك برى
دانه :اي واحد فيهم
جوري: علاوي فديته
دانه تخز فيها: علاوي في عينك
ريما: دانه اخوك يحط روج
ريوف : اما يحط روج ههههههههههههههه
جوري: ههههههههه جد شفايفه ورديه قليل ادب طالع مزيون
دانه: حشى موبنات على هالقز حتى الاولاد مايسون زيكم
ريما: وربي يهبل الله يخليه لنا هههههههههههههههه
ريوف: لك مولي لاتجمعين وربي دحووم احلى منه
جوري: انطمي لابشنطه الحين قالت ايش قالت دحووم قالت
ريوف: مالت عليك من صديقه
دانه : ههههههههه كفوو يلا انا بروح باي
ريما: هيييي انتي وين رايحه بروح معك
جوري :وانا بعد
ريوف : وانا اجلس لحالي
دانه: لا روحي دقي على دحووم خليه يجيك
وينادي الحارس على ريوف ودانه
ريوف اطلع لسانها: مالت الحين بروح وبكلمه على المسن وبخليه يعطيني رقمه عناد فيك بس
وطلعوا الرباعي المرح راحت ريوف مع سواقها و دانه مع علي اخوها
علي يمسك يد اخته وبصوت واطي:من ذول
دانه : ذول ريما وجوري بنات عمامك
والكل ركب في السياره
جوري سلمت ريما لا ماسلمت
جوري بدلع ونعوومة صوت : علي شخبارك؟؟
علي:بخير انتي جوري ولا ريما
جوري : لا انا جوري
علي: وانتي يادلوعة البابا يا انسه ريما وليه ماتسلمين ولا شي
ريما بعياعه : ههههههههه علي وشفيك اكلتني
علي: علشان مره ثانيه تسلمين
ريمابدلع :تيب مره ثانيه بلسم ههههههه
جوري : علي علي
علي ياحلو اسمي على لسانكم: لبييه
جوري : ممكن تعطيني جوالك علشان اخبر امي اني جايه معك
ريما: وانا بعد علي
علي : الجوال وصاحب الجوال تحت امركم
ريما يلعن شكل ابليس حتى كلامك عسل: تسلم
وبعدها وصل علي ريما وجوري الي بيوتهم

.. وبعد صلاة العصر..
ريوف جلست تعدل في غرفتها علشان بيجلسون فيها وبعد ربع ساعه جات لها جوري
ريوف بحزن: ترى دانه ماراح تجي
جوري بصدمه : لييييييييييه
ريوف: اختها فطوم تعبانه
جوري : هذا وقته يعني والاخت ريما
ريوف : ريما على وصول
وبعد عشر دقايق جات ريما وستقبالتها ام بدر
ريما: هلا خالتي
ام بدر: هلا فيك ريوف فوق في غرفتها افصخي عباتك ماكو حد هنا ابو بدر في الشركه وبدر في غرفته نايم
ريما ماصدقت خبر افصخت عباتها وجلست تمدح فيها ام بدر وراحت ريما تصعد على الدرج في هالوقت بدر ماكان نايم جالس لانه الزكام متعبه شوي وطلع من الغرفه وهو بيطلع شاف بنت لابسه برموده ابيض وبلوزه حمره بدون اكمام وحاطه شعرها على جنب وهي تصعد طاحت شنطتها وراح بدر يركض وهو منزل راسه ويلعب في ثوبه ويصدم في ريما وقبل ماطيح ريما مسكها بدر
بدروعيونه لحد الحين معلق في ريما:انتبهي على روحك
وتركها وراح عنها هو مايعرف مين هي
ريما وهي ترتجف من الخوف: قليل ادب
وراحت عند ريوف وقالت لها السالفه
ريوف وهي منزله راسه من الفشيله: امسحيها في وجهي ولاتعصبين
جوري : لو دانه كان بالجزمه
ريما: ولو انتي كان عطيتيه الرقم ههههههههههه
ريوف: من جد هههههههههههههههه
ريما: ولا همني اصلا يلا افتحي المسن خلينا نشوف عاشق الغفله عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق