الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


البارت الثاني
**************************
جا يوم العزيمه يوم الخميس
وكانت ريما تجهز الاغراض 
وتدخل عليها امها ام راشد
ام راشد: ريما 
ريما ببتسامه: هلا مام
ام راشد: ماتبغي غدى
ريما: مام ماقال لك دادي اني بتغدى مع صديقاتي
ام راشد: اي صح نسيت ومتى بتروح المشغل
ريما:4ونص
ام راشد : طيب بس انتبهي على نفسك
ريما: من عيوني ماام
ام راشد: بنزل انا تحت تبغين شي
ريما: سلامتك 
ام راشد: الله يسلمك
وطلعت ام راشد من الغرفه
وريما حطت ميك اب بني خفيف واحتارت وش تلبس في الجزم
( وانتم بكرامه) واهي محتاره دقت عليها ريوف
ريوف: هلا ريما
ريما: اهليين
ريوف : انا وصلت بيتكم ممكن تشرفين و تنزلين
ريما لقت وش تلبس: لقيتهاااااا يس
ريوف : ريما وش الي لقيتها 
ريما:الجزمه بلبس ذهبيه وفيها بني
ريوف : حنا تفقنا وردي
ريما :بس حاليا انا بلبس نبي وفي العزيمه وردي واسود
ريوف: اييي افكريلا نزلي بطولين في غرفتك
ريما : طيب بنزل بااي
ريوف: باي
ريما البست عباتها واخذت شنطتها وهي تسكر عبتها كانت الشيله على وجها
ومانتبهت حق نواف وانصدمة فيه 
ريما: آآآآآه 
نواف بعصبيه: شوفي الطريق وبعدين وين طاسه في ظهر الله
ريمابعصبيه: موشغلك ابعد عني
نواف مسك ايدها:وين بتروحين
ريما: افففففففففففففففففففف رايحه مع صديقاتي
نواف: اقول انقلعي غرفتك ماعندنا بنات يطلعون في ظهر الله
ريماوهي تصارخ: ياربييييي مااام مااام 
طلع راشد من غرفته: خير خير وش صاير
ريما: راشد شوف اخوك اقول بروح مع صديقاتي موراضي 
راشد: هي امس قالت لابوي وابوي وافق لاتسوي لنا اليوم سالفه
نواف يبعد ريما عن طريق بدفاشه: آآآآآآآآآه عورتي ياسخيف
وراحت ريما وطلعت من البيت
ريما من دون نفس: هلا
ريوف: اهلين وشفيك
ريما تصرف السالفه : مافيني شي وين جوري
ريوف: راحت تجيب دانه
ريما: اها
ريوف: وين نروح اي مطعم
ريما: نروح معطم بربر وبعده مجمع الراشد
ريوف : تركتي كل هالمطاعم الكشخه وجيتي حق بربر
ريما: والله جا على بالي اني اروحه ان شاء الله يكون حق فقر مالي شغل ابغى بربر
ريوف : تيب لاتعصبين
السواق: ماما انتا وين يبقى يروح (ماما انتي وين تبغين تروحين)
ريوف: ماما في عينك كم مره قلت لك قول انسه ريوف
ريما: اما ماما هههههههههههههههههههه 
ريوف : وجع ان شاء الله ريمووه
ريما: قولي له اخلصي
ريوف: اخلص ودنا مطعم بربر
السواق: طيب
وراحوا معطم بربر ودقت ريما على دانه وجاهم في المعطم
ريما تشوف واحدحلو: ريوف ريوف
ريوف :هلا
ريما بحماس: طالعي المزيون بو كاب( او كبوس او قبعه )
ريوف: اي حلو بس استحي اخته معه مدري مين
وتنصدم ريوف وريما بسجى صديقتهم من شلة الوناسه
سحى تتحجب ما تغطي وجها 
ريما: موهذي سجى
ريوف : اي والله هي
دخلت سجى ونادت عليها ريما وسلمت وجاو بعدها 
جوري ودانه وهم يقزوون في اخو سجى 
ريما: جوري دانه هنا هنا
دانه موحولها من تشوف واحد حلو تفهي فيه: هاااا
جوري : تعالي ياحظي
دانه وعيونها على اخو سجى: هلا هلا سجى
سجى : هلا فيك شخبارك دانه وانتي جوري
جووري: عال العال 
دانه بلقافه: من هذا سجووو
سجى: هذا اخوي عبد الرحمن الي قلت لكم ان فاتح منتدى
ريما : وش اسم المنتدى
سجى: اسمه :::::::::::::::
ريما: خلاص بسجل فيه
سجى: وانتي دانه وجوري وريوف
ريوف : بشوفه وبسجل
هنا عبد الرحمن التفت على الصوت الخجول الناعم عكس الي قبل
جات عينه في عين ريوف
ريوف لفت عينها وارجعت ورى ريما من الخوف
سجى : وانتي جوري ودانه
جوري: بسجل اكيد حتى دانه بتسجل صح دانه
دانه عينها ماشات على عبد الرحمن : اييييي صح
عبد الرحمن عيونه على البنت الي متلثمه الي هي ريوف: سجى يلا 
سجى: يلا بنات بااي
البنات : بااي
ودخلوا الرباعي المرح الغرفه 
دانه وهي تجلس: شكله قطعه ابن الذينه 
جوري: اي والله عليه عيون واساع ومكحله 
ريما: وخشمه سلة السيف وعليه صوت يجننن
ريوف ساكته تسمع بس ماتتكلم
دانه: ولا عرضه تقول خالد عبد الرحمن 
جوري: قومي انتي وخالد عبد الرحمن حقك ذا
وربي دحوم احلى منه
ريما: جوري مابعد تخاوينه مداك تدلعينه
ريوف : مومنها من الحماس هههههههههههه
دانه تناظر في الجدار: بنات بنات في واحد خفيف دم
كاتب رقمه يقول الي تبغى تدق تدق بعد12 
جوري:اييييييييي ذكرتيني في واحد يدق 
ومزعج حياتي
دانه : دقي عليه الحين
جوري: انا مقفله جوالي لانه طفشني بصراحه
دانه : افتحي الجوال
جوري: اوكي 
وتفتح الجوال وكانت رسايل من المزعج
ودقاته كثير 
جوري: خبل 30مره داق علي
دانه : لالا تخافين دقه ويسكر مايحب يخسر عليك 
ريما: ههههههههههههههه
ريوف: يلا نبغى نضحك عليه 
ريما: وش صاير في الدنيا ريوف تشجعنا
ريوف تسوي نفسها ماسمعت شي: يلا جوري 
وتدق جوري عليه وتحطه اسبيكر
المزعج: هلا واخير فتحي الجوال
دانه:اقول ياطيب وش تبغى
المزعج تحطم : اوف انا داق على ولد ولا على بنت
دانه : لا على فتاه
والبنات هنا ينفجرون ضحك
المزعج نقهر :خير ان شاء الله الاخت حاطته سبيكر
دانه: لا حاطته على الميكرفون 
المزعج: ها ها ها ضحكتيني
دانه تاخذ المنديل : ابوي ابوي جا
المزعج خاف وسكر
جوري وريما ويروف : هههههههههههههههههه
دانه: لسى مااتهينا ياخفيف الدم دقي عليه
جوري : خلاص خاف وانا بغير رقمي
دانه: لا ياذكيه بسبه على اني ابوك 
جوري : كيف ياذكيه
دانه: بغير صوتي وبحط منديل 
ريوف: والله فكره
دانه : بس لا احد يضحك 
البنات : اوكي
دانه تدق من جوال جوري 
المزعج: الوو
دانه تغير صوتها الى صوت رجولي وهي حاطه المنديل: الووووو
المزعج سمع الصوت وسكر
دانه : ههههههههههه سكر
جوري : احسن
ريوف : بصك الساعه الف وحنا ماطلبنا
ريما : اي ولا وين الجارسون 
وجا وطلبوا لهم الغدى
بعيد عن الرباعي المرح

في بيت بودانه ( بووليد)
كان بووليد جالس يتغدى
ومعه وليد وعذاري زوجة وليد
بوليد :تسلم يدينك ياعذاري على هالاكل
عذاري: الله يسلمك عمي
وليدبهمس: ويخليك لي يارب
عذاري افتشلت وماردت
بوليد : الحمدلله ويقوم من طاولة الاكل
قامت عذاري تشيل اصحون وتروح المطبخ وليد يلحقها 
وليدحاط يده على قلبه: ارحميه ارحميه ارحمي قلبي يابنت وقولي له احبك
عذاري تصنع العصبيه: وليد ماتشوف الخدم في المطبخ يلا اطلع
وليد يسوي روحه زعلان:طيب بطلع
عذاري عطته ظهرها : الله يخليك لي ياربي والله يهبل 
وليد ماطلع ظل جالس يسمع هالكلام: يوم انك تحبيني ليه تسوين كذا
تروعت عذاري توها بترد عليه الا ابو ليد يناديه
عذاري :والله ارحمك ابوك انه ناداك بس بعدين ارويك شغلك على هالتوريعه
وليد: هههههههههههه لي عوده
بوليد: وليد وليد وينك
وليد: هلا يبه
بو ليد: سنه على ماتجي المهم انابروح اساعد عمك على الذبايح وانت روح شوف 
الشركه مع اخوانك 
وليد: طيب
وراح وليد الى اخوانه في الغرفه راح غرفة مشعل بس مشعل كان مع علي
وعلي كان مشغل اغاني وجالس يرقص بهبال ومشعل فاقع عليه ضحك
وليد يفتح الباب: يا سلام مشغلين راشد الماجد وقالبين البيت مرقص
مشعل وهو يصفق : عاش وليد عاش عليهم عليهم
وليد: لاتطربني بحالي فيني الرقصه 
علي :ههههههههههههههه والله لااخربك تعال دخن
مشعل : لالا والله اليوم ينام في المطبخ ان درت عليه عذاري
وليد: حرمتك الي تنومك في المطبخ موانا 
علي: يلا عاد وش تبغى جاي غرفة عزابين
وليد: ابوي قال اخذ اخوانك معك الشركه
مشعل: يادين البني
وعلي يطفي المسجل: ياربي الشركه يبغى لها سالفه وانا مالي خلق
وليد: لالاتخافون بس بنروح نسال منصور شخبار الشركه ومنصور يكشخنا قدام ابوي
مشعل: اي الملعون اثايرك تقول حق منصور كذا وهو يظبطك
وليد: يؤيؤيؤ كشفنا السر
علي :كذا تماام انا بطلع من الشركه بروح اشوف ربعي لان في الليل ماراح اشوفهم
وليد : يلا مشينا
وراحوا الى الشركه

في مجمع الراشد كانوا الرباعي المرح توهم واصلين 
ريوف: بنات بليز بلا حركات هبال انشافني بدر ذبحني
ريما: ليه هو هنا
ريوف : يمكن مواكيد
ريما: طيب تعالي معي نروح محل مانجو ابغى اشتري لي بلوزه
ريوف: طيب
جوري : دانه طالعي هذا شكله حلو
دانه: مسوي روحه ثقيل
جوري : اي بس تلاقينه مغازلجي
دانه تفكر: امممم انا اسمي اسمي ريما
وانتي
جوري: فرح
دانه : شنو فرح تستهبلين 
جوري : شنو اختار
دانه: لجين
جوري: اوكي مشينا
دانه:يلا
وراحوا صاروا وراه بضبط
جوري: تدرين ياريما ان البلوزه هذي عند اخوي
دانه:اي ابلوزه يالجين 
جوري : الي قدامنا
دانه: اي صاير صاحبها قطعه ( قطعه يعني حلو)
جوري بصوت واطي : والله لاقطعه ولا شي مالت عليه
دانه بصوت واطي: من جد مالت عليه
وراح الرجال عن خويه وهم وقفوا يدورين ناس احلى منهم
ومشوا صاروا الاولاد وراهم الحين
الاول : تصدق يامحمد العسل صاير يمشي قدمنا
دانه وجوري لفوا شافهم
محمد: اي والله صادق ياابراهيم واحلى من العسل
دانه: لجين بعدي عن العسل لايجي لك النحل
جوري: وانتي الصادقه ريما
وماتركوهم الشباب الي يوم عطاهم الرقم
دانه: من جد اغبيه ذول مفكرين ان بندق عليهم
جوري: عيال فقر واحد موبايلي والثاني سوا
دانه : انا من شفت بو قذله الي حاطه لي على جنب الي مفكر روحه عدنان وليناعلى غلفه
جوري:هههههههههههههههه من جد ولا الثاني مستحلي الاسنان طول الوقت شاق الحلج
دانه نتاظر الساعه: خلينا نروح حق ريما وريوف علشان نروح المشغل
وراحوا لريما وريوف وطلعوا الرباعي المرح من المجمع

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

البارت الثالث 
.................. 
طلعوا من مجمع الراشد وراحوا المشغل وخلصوا منه هنا سووا تغير دانه مع ريوف وريما مع جوري وفي السياره ريوف كانت سرحانه في جمال عبد الرحمن ودانه كانت طفشانه تكره الجو الهااادي عكس ريوف الهاديه تحب الهبال وضحك موالهدووء 
دانه تتاافف: ريوف 
ريوف موحولها: ................
دانه ترفع صوتها: ريووف 
ريوف :نعم 
دانه:ريوف ليه ساكته وصايره هاديه فوق العاده من جينا من المعطم وانتي حالتك كذا
ريوف: لاعادي الا شفتي كيف لف علينا اخو سجى 
دانه بملل: لا الا صج هو وش اسمه 
ريوف بكل رومنسيه : عبد الرحمن
دانه : ويلي ( تقلد صوتها) عبدالرحمن ريوف لفت راسه افتشلت من دانه 
دانه تكمل: اقول لايلعب في راسك ترها لعاب 
ريوف وهي تخزها ورافعه حواجبها: وشدراك انه لعاب مكلمته 
دانه : لا بس احساسي يقول
ريوف: لاا اجل يااخت دانه لاتحسين واجد 
وعلى هالسالفه وصلوا بيت ريما وادخلو البيت من الباب الوراني 
علشان محد يشوفهم وراحوا غرفة ريما الكل كان كاشخ وحاط ميك اب الا دانه بس جوري وريما حطوا لها غصب عنها 
ويوم اخلصوا من دانه طلعوا من غرفة ريما دانه طارت على المصعد ريما:وين يالحلوه تعالي انزلي معنا علشان الكل ينتبه لنا
دانه: علشان يشوفونك قصدك صح
ريما بغرور: حد يشوف القمر ولا يناظره 
جوري بهبال : تسلمين ادري اني قمر 
ريما تلف لجوري :اقول انطمي 
جوري ودانه : هههههههههههههههه 
ريوف: ترى بنزل اذا مانزلتوا 
ريما: كلنا بنزل( تلف على دانه) تكفين تعالي 
دانه : اففففففف طيب
وانزلوا وتحققت انميت ريما الكل انتبه لهم كانت اشكالهم اجنان كنهم اقمار نازله موبنات 
وسلمو على الحريم وسلموا على شله الوناسه
وصار عدد الشله كاامل الحريم في الصاله والمجلس الداخلي البنات جالسين فيه والمجلس الخارجي الرجاجيل 
في مجلس البنات كان الجو عال العال رقص واغاني وضحك 
سعاد من الشله : بنات ابغى راشد الماجد اوخالد عبدالرحمن علشان ارقص 
جوري : مالت على خالد عبد الرحمن راشد الماجد احلى حطوا غنية ياهلي 
ريما : كل شي موجود اخوي نواف ماقصر كل الاشرطه جابها لي 
جوري : ياحلوك يانواف شكلي بخاويه ههههههههه
دانه: افلقيني اذا عطاك نظره بس
ريما وهي تغير الشريط: اتركوا اخوي في حاله 
وفي مجلس الرجاجيل كان وليد رايح جاي ويسولف مع هذا ويضحك مع هذا ولفت انتهباه سلطان الي جلس جنبه وليد سلطان ولد صديق ابو بدر ابوه تاجر سلطان مستغرب هذا اكبر عيال عمه معنى ابوه اصغر واحد سلطان يكلم وليد: الاخ سمه وليد 
وليد : سم 
سلطان : انت اكبر عيال عمك وابوك اصغر خوانك انا مستغرف 
وليد يبتسم: ابوي تزوج بدري وعمي بوراشد تاخر في انه يجيب عيال وعمي بو فيصل كل مايجيب زوجته تصقط وبعدين انا كبرت وجات بعدي بنت عمي بوراشد وعمي بو فيصل جاب ولد وانتهت السالفه 
وتوه بيرد سلطان الايجي فيصل ويسلم على وليد 
فيصل: شخبارك وليد
فيصل: تمااام وانت 
وليد : تماام وين الشباب راشد واخوه وبدر واخواني
فيصل: مدري 
محمد دخل المجلس ورحوا الين فيصل وليد جاليسن في المجلس 
محمد : فيصل وليد احقوا نواف وعلي يتهاوشون 
وليد قام وسحب معه فيصل ومشوا لكن وقفهم 
صوت بوراشد: وين رايحين يا يبا 
وليد يصرف السالفه: نساعد راشد 
بو راشد : قواكم الله 
وليد طلع وراح لعند الهواشه نواف ماسكه بدر وراشد 
وعلي ماسكه مشعل وعلي كان ينزف دم من ضربة نواف 
وجا وليد وهو واصل معه الف: انتم ماتستحون 
خافوا الله في المساكين الثلاثه عمامي بتفشلونهم 
قدام المعازيم وين حنا على هالوشه في الشارع ولا مصارعه 
نواف وهو معصب: اقول وفر كلامك لك واخذ اخوك وطلع برى 
وليد انصدم من كلام نواف انا الكبير زوج اخته انطرد 
بووليد كان يراقب الوضع من بعيد ويوم شاف هالوشه راح لهم وصل على طردت نواف لوليد

بووليد: والله وكبر يانواف وقمت تطرد زوج اختك وطلع لك لسان بعد
نواف نزل راسه فشل من عمه 
بووليد: اسمع يامشعل اخذ اخوك وروحوا البيت وحنا من بنلحقكم 
محد تحرك من مكانه كانوا خايفين من نظارت ابوهم الي ماتوعد على خير راشد بخوف : عمي صل على النبي قاطعه بووليد 
بووليديخز في نواف: لايابوك لازم نطلع علشان نريح نواف 
نواف هنا اتركهم وراح عنهم ولف 
بووليد لمشعل وعلي : ماتسمع وش قلت اخذ اخوك روحوا البيت 
ومشى عنهم بوليد 
وترك وراشد وبدر وفيصل في حيره 
وليد كان منصدم بزر مثل نواف يطردني وراشد كان يناظر شكل زوج اخته المصدوم وبعد تردد تكلم: امسحه في وجهي نواف دايم كذا اذا عصب يقط كلام مايدري وشنتيجته 
وليد ناظر راشد وراح عنهم ولحقه راشد 
فيصل : بدر وش السالفه
بدر : السالفه ان علي جواله دق ونواف مسك كل كلمه يقولها علي تعليق وتنرفز علي وسكر من صديقه وفشل علي نواف قدامنا وقاله روح يالمطرود وصارت هوشه 
فيصل : اها اجل تعال نروح المجلس 
وراحوا فيصل وبدر المجلس وصارت الساعه 12والكل مشى من بيت بو راشد وشلة الوناسه وعودوا بعض

.............................................

بس وش راح يصير على نواف بووليد بيقول حق بوراشد عن اولده؟؟ 
وش الخبر الي فرح وليد ؟؟ 
ريوف هل راح تدخل المنتدى وهل بتشوف عبد الرحمن؟؟؟ وليه ام راشد تبكي؟؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق