الخميس، 25 نوفمبر 2010

Novel : رواية الرباعي المرح


الجزء السابع عشر
الفصل الاول...

دانه: طيب محمد تذكر الموضوع الي قلت له اياه في الصباح

محمد : ايه بس انتي ماقلتي ليه وش اسمهم بسرعه سكرتي

ريما: الي نبغاه اسمه عبد الله عبد الكريم ال:::::::::::::::::

محمد: اهاااا هذا في غرفة العنايه

ريما ودانه : العنــايـــه

محمد: ايه وممنوع حد يزوره لان حالته ماتسمح اعذروني

ريما: تكفى محمد طلبتك .. تفتح شنطتها وطلع فلوس.. اخذ اخذ هذي الفلوس واكمل الباقي لك بس حاول كلمهم ولودقايق اشوفه
بس دقايق .. ويروح صوتها بالبكي..

دانه تمضها: ريامي قلبي بس وربي قطعتي قلبي خلاص محمد حاول ارحم عيونها من البكي

محمد : طيب بحاول خلكم هنا وراجع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نواف: لا اليوم ماعلي دوام

بوراشد الشاهي: وشخبار يدك

نواف: تمام

بوراشد: ومتى راحت ريامي المستشفى

ام راشد: على الثمان مع بنت عمها دانه

نواف: وهذي بكيفها تغيب ولا كانها بثالث ثـ....

بوراشد يقاطعه وهو يخز فيه: هي استأذنت من امها وراحت واخر مره اسمعك تتكلم عن اختك كذا فاهم .. يوقف... يلا مع السلامه بروح الدوام وماراح اجي على الاعذا وطمنيني على ريامي

ام راشد: ان شاء الله في حفظ الله

نواف يقرب من امه بعد مابوه طلع: يمه سمعتي ابوي وش قال

ام راشد: وش قال يمكن انا بعد سمعت غلط

نواف يستهبل: يقول ماراح يجي على الغدا شكله زوجك راح يتغدى مع زوجه ثانيه

ام راشد تضربه: نوافوه وش هالكلام قوم انقلع عن وجهي


نواف يقوم وهوميت على شكل امه من الضحك: يمه تغاري على ابوي هههههههههههههههههههه


ام راشد: بالشاهي على وجهك الحين

نواف يقرب منها: وربي امووت فيك انت حبيبت قلبي امزح معاك

ام راشد توقف: لاتموت فيني ولاشي وروح نام ولاتعور راسي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في فصل الرباعي المرح..

ريوف جوري يتكلمون بصوت واطي علشان مدرسة الرياضات
ماتسوي لهم سالفه..

ريوف: جبتي جوالك

جوري: لا وانتي

ريوف: انا جبته بس مافيه شحن

جوري: مومشكله على قولت دانه الله يخلي شبابي الحلوين يشحنون

ريوف: مستحيل اعطي حد رقمي خصوصا شبابكم

جوري: تكفين بيموتون عليك الحين انطمي بس

ريوف: دبري لك سالفه

جوري : دبرت بقوله جيب لنا بطاقه وحنا نتظرك

ريوف: اي كذا حلو بس وش اسمه الي بنكلمه

جوري:سامر

ريوف: سعودي

جوري: لابس امه مصريه هههههههههههههههه

ريوف: اما طلع ولد مصريه هههههههههههههههههههه

الاستاذه: ريوف جوري وش هالضحك اظن حنا في حصة رياضيات موفي فسحه

ريوف: استاذه

الاستاذه: ولا كلمه ولا راح اطلعكم برى

وسكتوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

البست الملابس ودخلت وشافت الاجهزه على كل مكام في جسمه ورقبته مجبسه ورجله اليسار مجبسه ... قربت منه وعيونها تسيل وجلست جنبه ويد تمسح على شعره واليد الثانيه ماسكه يده البارده..
ريما بصوت يقطع القلب: جعل الي فيك فيني ليت عيوني انعمت ياحبيبي ولا اشوفك في هالحال عمري عبود قوم وكلمني وكذب عيوني وعقلي وقول انت بخير ... تمسح دموعها لان بدات تطيح على يد عبد الله...
..عبد الله في غيبوبه بسبب الصدمه الي جاته في راسه والانسان اذا كان في غيبوبه يحس بالي حوله عبدالله كان حاس بريما بس مايقدر لايفتح عيونه ولا يتحرك ...
ريما تكمل:حبيبي انا ريما ريامي تكفى رد علي
قوم علشان خاطري وانت تحبني قوم لاتتركني انت وعدتني يوم اخذتني لبحر وقلت لي ماراح تتركني .. تشهق بالبكي.. عبوود انا انا احبك الا اموت فيك طلبتك لاتخليني...

برى الغرفه..

دانه:محمد تكفى قول ريما تطلع حيل تاخرنا

محمد: خليها شوي تراه زين له

دانه: اي زين واي بطيخ البنت ذابحه روحه من البكي بتروح تناديها ولا انا اروح

محمد:بروح اناديها بحجت اهله جاو وابغاك تساعديني اوكي حبي

دانه: تيب

وراح لها
وبعد ثواني تطلع ريما

دانه : يلا مشينا ريوم.. تناظر محمد.. مشكور محمد وربي تعبناك معنا

محمد: ولو حنا في الخدمه ياقلبي انتظر اتصالك

دانه.. ابشر الف مره بدق عليك..: ان شاء الله

وطلعوا من المستشفى ..

ريما يسكر الباب: وربي شكله يقطع القلب واحد مابعد يكمل 25 حتى و مابقى جهاز موركب على جسمه ياويلي قلبي على حبيبي

دانه: اذكري الله وان شاء الله راح يطلع بس انتي ادعي له بسلامه ترى دموعك ماتنفع بس راح ضرك وتفضحنا

ريما: طيب كيف بكره راح نشوفه

دانه: بكره لا راح نبقى كم يوم ونروح له

ريما: وانا شصبرني

دانه: اذا حابه تخسرين كل شي روحي كل يوم له
وخلني اهلك يشكون

ريما: والحل ابغى اخباره يوميا

دانه: محمد يجيب لك اخباره وانتي بعد كم يوم روحي له

ريما: طيب بس ممكن تنزلنين معي اذا وصلنا البيت

دانه: لا خليها وقت ثاني .. تكلمي السواق.. روح صيدلية الدواء

ريما: ليه نروح الصيدليه

دانه: اخذي بندول واي شي خرابط علشان جد يصدقون اهلك انك تعبانه وقولي لهم ارهاق وقلة نوم واكل بس

ريما تضم دانه: الله لايحرمني منك انت موبس بنت عم وصديقه وربي اخت وتنحط على هالراس

دانه : تسلمين قلبي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

راشد: يمه صارت الساعه 10ونص وبنتك ماشرفة لحد الحين

ام راشد : يمكن المستشفى زحمه

نواف: من 8 رايحه والحين عشر ونص حشى بتولد هي هناك

ام راشد:انت واخوك ليه معصبين يعني اول مره تطلع مع بنات عمها لحالها

راشد: لا بس تقول برجع تخبر ابوي وانتي بس هالمره ماقلت لابوي وتاخرت

نواف: اي صح كلام راشد عين العقل وانا اقول مايصلح البنت تطلع لحالها مع بنات

ريما تدخل..
راشد: تو الناس

ريما بصوت تعبان: السلام عليكم

نواف : وعليكم حشى كل هذا في المستشفى

ريما: ماااام مابغى غدا ولا حد يصحيني لغدا ماما اذا صارت صلاه صحيني انتي لاحد يصحيني غيرك تيب قلبي

ام راشد :من عيونك

راشد: انتي هييه اكلمك

ريما تلف على راشد وتحط يدها على خصرها: والله ياستاذ راشد منت بابوي ولا بولي امري ومالك خص فيني فاهم

نواف: والله لو مويدي مكسوره كانت علمتك شغلك

راشد: لسانك هذا يبغي لي اقصه جد قليلة ادب انا اخوك الكبير احترميني

ريما: ياربي افففففففففف حيل طفشتوني .. وراحت عنهم..

ام راشد : هي تعبانه بعد تزيعدون عليها

راشد: محد مخربها غير دلعك انتي وابوي

ام راشد: الكلام معاك ضايع .. وتروح عنهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وقت الغدا...
بالصاله وليد ودانه
عذاري تجي و تكلم دانه: دانه عمري نادي عليهم جهز الاكل بروح اجهز سفرتنا

دانه بطفش: قولي لخدم مالي خلق اقوم

وليد :اذا حبيبتي عذاري قالت لك شي قولي لها ان شاء الله فاهمه

دانه: لا جد اقول اقلب وجهك انت وزوجتك عني

عذاري: وليد قلبي لاتقلبه على اخر صفحه بعدين مانشوف وجهك

وليد: اجل اخليه على الغلاف احلى ها ها ها

دانه توقف وتعدل بلوزتها: مالي خلق خفت دم بروح اشوف مشعل وعلي .. وتتركهم..

وليد رافع حاجب ومنزل حاجب: وش فيها احسها حيل متضايقه

عذاري: هي من جات من المستشفى وهي كذا

وليد: المستشفى ليه وش فيها

عذاري: مافيها شي بس اختي ريوم تعبانه ودانه راحت معها

وليد: طيب وش الي مخليها متضايقه كذا

عذاري :لايكون في اختي شي بدق عليها اطمن

وليد: شرايك نروح عندهم ونخرب عليهم جمعتهم وناكل اكلمهم

عذاري: هههههههه حشى رايحين حنا بيت ولابنحارب

وليد يناظر يمين ويسار: عذاري انضحكتي مره ثانيه اكلتك من الجوع هههههههههه

عذاري تعلي صوتها وهي تضحك وتروح عنه

************
: مالي خلي اكل دانه بليز لاتضغطين علي

دانه:مشعل علشان خاطري لاتزيدهمي هم تكفى

مشعل: وربي مقدر احط عيوني في عيون ابوي حيا فشلان منه

علي: وربي ابوي طيب وقلبه حنون وصدقني لو ماشافك على العذا بيسأل وبيسوي سالفه

مشعل: والله مالي نفس اكل ماتفهموون

دانه تجلس على الارض: خلاص علي انت روح وانا بجلس معه

علي : اوكي بس ترى الاكل خيال ماراح اخلني شي لكم.. وطلع وسكر الباب..

مشعل: دانه والي يعافيك لاتضايقيني فوق ماانا متضايق خلاص قلت مابغى يعني مابغى

دانه: اذا انت متضايق قولي صارحني انا اختك اعتبرني صندوك اسرارك شيل همك ياخوي وحطه في قلبي وربي يصير عسل على قلبي بس لاتضايق عمرك

مشعل: آآآه يادانه ودي اقول لك بس خايف تصير مشاكل

دانه: قلي ولا راح يصير مشاكل وسلامتك من الآه

مشعل: الحين مالي خلق نفسي اذا هديت جيتك وقلت لك بس الحين روحي تغدي علشان خاطري

دانه: بشرط انت بعد تتغدى

مشعل: مالي خلق انزل والحين اكلوا

دانه توقف: وانت كله مالك خلق قول مابغى انزل .. انا الي بجيب لك الغدا لهنا يا كسووول .. وطلعت ..

مشعل يناظر مكان الي كانت جالسه فيه دانه: وربي انك حنوونه ومافي مثلك حد ياختي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في العصر..
شيخه وامها وخوات ام بدر كلهم في بيت بوبدر

في غرفة ريوف..

ريوف تضرب رجلها بدلع على الارض: مابغى اطلع حيل تفشلني قدام بنات خالتي ماما مابغى انزل


ام بدر: ريوف عن الدلع واطلعي وانا الي عازمتها لاتفشلني قدام ام فواز وخواتي

ريوف : يااربي انا مالي خص ماراح اطلع من غرفتي

ام بدرتفتح دولاب ريوف واطلع منه لبسه لريوف وتحطها على السرير: البسي ذي دقايق ياريوف ان مانزلتي صدقيني احرمك من الطلعه وسحب منك الجوال والنت معاهم

ريوف: اففففففف ياربي ماامي ...

ام بدر تقاطعها وهي تاشر على ساعتها الالماس : دقايق وتكوني تحت فاهمه .. وتتركها..

ريوف: افففففففف هذي ام ياناس علشان مانزلت تسوي سالفه الله ياخذك ياشيخه وفتك منك اففف

واخذت البسه الي طلعت لها امها والبستها
وهي تنحط الميك اب انطق الباب..

ريوف: مام...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق